شاهد كل المباريات

إعلان

ماينز يحرم فرانكفورت من الوصول للمركز الرابع بالدوري الألماني

فرانكفورت

صورة أرشيفية

أهدر آينتراخت فرانكفورت فرصة ثمينة لانتزاع المركز الرابع في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، بعدما خسر على ملعبه أمام ماينز صفر / 2 في ختام منافسات المرحلة الثالثة والثلاثين قبل الأخيرة من المسابقة.

وبدا آينتراخت فرانكفورت، الذي يدربه المدير الفني أدي هيتير والذي يحل ضيفا على بايرن ميونخ المتصدر يوم السبت المقبل في المرحلة الأخيرة، يعاني من الإجهاد إثر مباراته أمام تشيلسي الإنجليزي يوم الخميس الماضي في إياب الدور قبل النهائي من الدوري الأوروبي، والتي انتهت بهزيمة آينتراخت بضربات الجزاء الترجيحية.

وحسم ماينز مباراة اليوم بهدفين خلال الشوط الثاني سجلهما أنتوني ايجا في الدقيقتين 53 و57 .

ورفع ماينز رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثاني عشر بينما تجمد رصيد آينتراخت عند 54 نقطة في المركز السادس بفارق نقطة واحدة خلف بوروسيا مونشنجلادباخ وباير ليفركوزن صاحبي المركزين الرابع والخامس، على الترتيب.

ويتوقع أن تكون الجولة الرابعة والثلاثين المقررة يوم السبت المقبل، واحدة من الجولات الأخيرة الأكثر إثارة في تاريخ البوندسليجا، حيث يتصارع آينتراخت من أجل انتزاع المركز الرابع بينما يواجه مونشنجلادباخ مهمة صعبة أمام بوروسيا دورتموند الذي لا يزال بإمكانه انتزاع اللقب من بايرن.

ويحتل حامل اللقب بايرن ميونخ، الذي تعادل سلبيا مع لايبزج أمس السبت، الصدارة بفارق نقطتين أمام دورتموند.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات