شاهد كل المباريات

إعلان

رسميا.. روبن ورافينيا يعلنان رحيلهما عن بايرن: "نأمل إنهاء الموسم بلقبين"

روبن

روبن

أعلن نادي بايرن ميونيخ رحيل لاعبيه آريين روبن، ورافينيا، رسميا عن صفوف الفريق البافاري مع نهاية الموسم الجاري.

وعقد اللاعبان مؤتمرا صحفيا حضره زملائهما في الفريق، لإعلان رحيلهما عن قلعة أليانز أرينا.

وقال روبن في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: "عشر سنوات هي فترة طويلة، وأعتقد أنها علامة جيدة عندما يمر الوقت بسرعة مما يعني أنها كانت ممتعة ومريحة."

كما تحدث عن علاقته بالفرنسي فرانك ريبيري: "كانت ممتعة بشكل لا يصدق، وأحرزنا العديد من الأهداف الرائعة"، فيما عبر عن تقديره بمحبيه في بايرن: "هذا أفضل تقدير يمكن للمرء الحصول عليه".

وعن مستقبله، أوضح روبن أنه سيعلن قراره المستقبلي خلال أسبوعين.

وشارك اللاعب صاحب الـ35 عاما، في 11 مباراة بالدوري هذا الموسم سجل خلالهم 3 أهداف، و4 مباريات بدوري الأبطال سجل خلالهم هدفين وصنع هدفا، ومباراة واحدة بالكأس، وأخرى بالسوبر الألماني، فيما غاب عن فترة طويلة بالموسم بسبب الإصابة التي لاحقته.

كما قال البرازيلي رافينيا خلال المؤتمر الصحفي: "لقد كانت ثماني سنوات، عشت بعض اللحظات الرائعة هنا، وقضيت وقتا مميزا للغاية".

وعن زملائه: "نحن جميعا عائلة واحدة، والصداقة التي نتمتع بها هنا هي الأعظم"، مختتما حديثه: "آمل أن ننهي الموسم بلقبي الدوري والكأس".

وشارك رافينيا هذا الموسم في 16 مباراة بالدوري الألماني، صنع هدفا وسجل آخر، و6 مباريات بدوري الأبطال صنع خلالهم هدفا وحيدا، بالإضافة لـ4 مباريات ببطولة الكأس".

ويفصل بايرن نقطة وحيدة عن التتويج رسميا بالبوندسليجا حيث تنتظره مواجهة صعبة أمام فرانفكورت في الجولة الأخيرة، فيما تنتظره مواجهة نهائي الكأس أمام لايبزيج.

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات