جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. استياء جوارديولا.. محامي جريزمان في برشلونة.. وخليفة أليجري

جوارديولا

جوارديولا

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية 

إكسبريس

ساري بديلاً ثالثاً في يوفنتوس 

بعد إعلان رحيل ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس عن الفريق بنهاية الموسم الجاري، أصبح النادي الإيطالي باحثاً بشكل رسمي عن مدرب أخر. 

يوفنتوس وضع جوارديولا هدفاً أول، لكن تمسك الأخير بمانشستر سيتي جعل إدارة البيانكونيري تتجه إلى بوكتينيو مدرب توتنهام، وفي حالة فشل الاتفاق، سيتجه العملاق الإيطالي إلى ساري مدرب تشيلسي. 

ديلي ميل 

يونايتد وتوتنهام يتصارعان على لاعب فولهام 

رغم هبوط نادي فولهام إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، يتصارع ناديي مانشستر يونايتد وتوتنهام للفوز بخدمات لاعبه سيسيجنون. 

اللاعب الشاب سيكلف خزائن يونايتد أو توتنهام 40 مليون إسترليني، وذلك إذا وافق النادي اللندني على السماح له بالرحيل هذا الصيف. 

جوارديولا مستاء من عدم الاحتفاء بسيتي 

عبر بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي عن استيائه بسبب عدم الاحتفاء بفريقه عقب تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لموسمين متتاليين. 

جوارديولا قال:"الجميع كان ينتظر تتويج ليفربول باللقب بعد غياب 29 عاماً، لو حدث ذلك لسموه إنجازاً خرافياً، لكن عندما فزنا نحن باللقب قالو: حسناً، إنه مجرد إنجاز". 

ذا صن 

إيفرتون يستهدف ويلسون مقابل 35 مليون إسترليني 

يسعى نادي إيفرتون للتعاقد مع كالوم ويلسون نجم هجوم فريق بورنموث لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل في البريميرليج. 

وتشير التقارير إلى أن الصفقة سوف تكلف خزينة النادي الأزرق 35 مليون إسترليني، ولكن عليه أولاً أن يبيع إدريسا جويي من أجل توفيق أموال للصفقة.

الصحافة الإسبانية

ماركا

محامي جريزمان يلتقي ببرشلونة

أصبح انتقال أنطوان جريزمان إلى برشلونة قريبًا من الحدوث بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة حيث تقرر ان يلتقي سيفان كاريان محامي اللاعب مع إدارة برشلونة في عطلة نهاية الأسبوع الأوروبية (السبت والأحد) من أجل حسم الصفقة التي ظلت معلقة منذ الصيف الماضي.

وتبقى المفاجأة الوحيدة متعلقة بمدى استجابة إدارة برشلونة للضغوط الجماهيرية الرافضة لتعاقد النادي مع اللاعب، بالرغم من أنه أبدى موافقة على تخفيض 5 مليون يورو من راتبه السنوي في أتليتكو مدريد ليتقاضي 17 مليون يورو فقط.

آس

أتليتكو يفاوض لاعب الريال

دخل أتليتكو مدريد في مفاوضات مع لاعب الوسط الشاب ماركوس يورنتي من أجل الانضمام لصفوف الفريق في الصيف القادم، وسط تقارير تؤكد رغبة مانشستر سيتي في الظفر بخدمات رودري لاعب الفريق لدعم صفوف بطل الدوري الانجليزي.

وأكدت التقارير أن أتليتكو بدأ في التواصل مع المحيطين بيورنتي، وعرفوا القيمة الشرائية الخاصة باللاعب التي ستصل إلى 50 مليون يورو.

سبورت

برشلونة مستعد لشراء رودري

أبدى نادي برشلونة استعداده للتعاقد مع رودري لاعب وسط أتليتكو مدريد في الصيف المقبل من أجل دعم خط وسطه، وهو ما سيدخله في صراع مع مانشستر سيتي وبايرن ميونيخ.

ولا يمانع برشلونة دفع مبلغ 70 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب من أجل الحصول على خدماته كبديل لسرجيو بوسكيتس الذي سيبلغ عامه الـ31 هذا الصيف.

الصحافة الإيطالية

كالتشيو ميركاتو

خليفة أليجري

ذكرت الصحيفة أن إدارة يوفنتوس بدأت في البحث عن خليفة للمدرب ماسيمليانو أليجري لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأعلنت إدارة نادي يوفنتوس يوم الجمعة بعد فشل التوصل لاتفاق بين الطرفين.

وذكرت كالتشيو ميركاتو أن أنطونيو كونتي من أبرز العناصر المطروحة لخلافة أليجري ويُدعم هذه الفكرة بافيل نيدفيد.

وكان كونتي قد أكد من خلال تصريحات صحفية أنه يُفضل إنتر على يوفنتوس حيث يرغب في خوض تجربة جديدة بعد أن قضى فترة مدربًا ليوفنتوس.

ويأتي بوتشيتينو في المركز الثاني بين العناصر المرشحة لتولي تدريب الفريق.

لاجازيتا ديللو سبورت 

إيكاردي يُقسم

أقسم ماورو إيكادري لاعب إنتر أنه يُريد البقاء في صفوف الفريق وأنه تحدث مع الإدارة في هذا الشأن.

ونشرت الصحيفة تصريحات للاعب من خلال منشور له على موقع انستجرام يقسم فيه أنه يريد الاستمرار مع إنتر ولا يفكر في أمر الرحيل.

وكانت الخلافات قد دبت بين اللاعب والنادي قبل أن تزول هذه الخلافات ويعود إيكاردي للمشاركة مع الفريق.

لكن الأيام الماضية شهدت أنباء عن عزم اللاعب الرحيل وهو ما قام بنفيه مؤكدًا أن الأيام سوف تُثبت صدق نيته بأنه يريد البقاء في الفريق.

الصحافة الألمانية 

بيلد 

المفاوضات مستمرة 

ذكرت الصحفية أن نادي ريال مدريد ما زال في مفاوضات مع نادي اينتراخت فرانكفورت الألماني حول ضم مهاجمه الصربي لوكا يوفيتش.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد يرغب في دفع مبلغ أقصاه 50 مليون يورو، بينما يسعى النادي الألماني لبيع لاعبه مقابل مبلغ يتراوح ما بين 60 أو 70 مليون يورو.

هدف كلوب يريد دورتموند

أعرب جوليان براندت لاعب باير ليفركوزن الألماني، والذي يسعى يورجن كلوب المدير الفني لليفربول لضمه، عن رغبته في الانتقال لصفوف بروسيا دورتموند.

وكشفت الصحيفة أن جناح باير ليفركوزن يفضل الانتقال لصفوف دورتموند والبقاء في البوندسليجا خلال الموسم المقبل.

كيكر

ليفا على رادار يونايتد 

دخل المهاجم البولندي الهداف روبرت ليفاندوفيسكي، ضمن اهتمامات نادي مانشستر يونايتد من أجل تعزيز الجانب الهجومي للشياطين الحمر في الموسم المقبل.

وكشفت الصحيفة أن إدارة اليونايتد تستهدف لاستغلال توقف المفاوضات بين بايرن ومهاجمه الهداف حول تمديد عقده والذي ينتهي في صيف 2021.

الصحافة الفرنسية

ليكيب 

توخيل يوضح حقيقة ضم جريزمان 

نفى توماس توخيل المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، حقيقة وجود رغبة من جانب ناديه حول ضم النجم الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب أتليتكو مدريد.

توخيل قال :"نريد أن ندعم احتياجتنا خاصة على المستوى الدفاعي، لذا نتطلع لتحسين بعض الجوانب الفنية بالفريق في الموسم المقبل".

وكيل ميندي يعدد شرطًا لرحيله

كشف وكيل أعمال اللاعب الفرنسي فيرلاند ميندي ظهير أولمبيك ليون، شرطًا حول رحيل موكله في الصيف المقبل في ظل رغبة ريال مدريد ويوفنتوس في الاستعانة بخدماته.

لي مي وكيل أعمال لاعب ليون، كشف في تصريحات نقلتها الصحيفة أن رئيس ليون لا يرغب في بيع اللاعب، إلا أنه قد يستمع للعروض في حال وصول عرض مغري.

مهمة مستحيلة لباريس 

يسعى توماس توخيل المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، إلى الحصول على خدمات اللاعب البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول لتدعيم الجانب الهجومي للنادي الباريسي في الموسم الجديد.

وأوضحت الصحيفة أن توخيل سيجد طريقًا صعبًا في الحصول على خدمات فيرمينو نظرًا لعدم رغبة ناديه ليفربول في بيع أي لاعب من نجوم الفريق في الصيف الجاري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن