جميع المباريات

إعلان

بادربورن يعود للدوري الألماني ويونيون بيرلين يخوض "الملحق" مع شتوتجارت

بادربورن

بادربورن

حسمت اليوم الأحد عودة فريق بادربورن إلى دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) بعد غياب دام أربعة مواسم، حيث أحرز الفريق المركز الثاني بدوري الدرجة الثانية رغم الهزيمة أمام دينامو دريسدن 1-3 اليوم في الجولة الـ34 والأخيرة من المسابقة.

وفتحت هزيمة بادربورن الباب أمام صعود يونيون برلين لانتزاع المركز الثاني، لكن الأخير أخفق في استغلال الفرصة حيث تعادل مع بوخوم 2-2 ، ليحافظ بادربورن بذلك على المركز الثاني بفارق الأهداف فقط أمام يونيون برلين.

ولا تزال فرصة الصعود لدوري الدرجة الأولى متاحة أمام يونيون برلين، حيث يخوض ملحق الصعود والهبوط، من جولتي ذهاب وإياب، أمام شتوتجارت صاحب المركز السادس عشر بدوري الدرجة الأولى الذي اختتم أمس السبت.

وجاء حسم الصعود للدرجة الأولى، تتويجا لعودة قوية حققها بادربورن، الذي كان قد هبط من الدرجة الأولى في 2016 وواصل التراجع حتى هبط إلى الدرجة الثالثة.

وكاد بادربورن أن يواصل التراجع ويهبط للمرة الثالثة ليشارك في دوري الدرجة الرابعة في 2017، لولا انهيار فريق ميونخ 1860 .

وفي موسم 2017 / 2018، حقق بادربورن المركز الثاني في دوري الدرجة الثالثة ثم كرر الإنجاز نفسه في دوري الدرجة الثانية في الموسم الذي اختتم اليوم، ليعود من جديد إلى البوندسليجا.

وكان كولون، بطل دوري الدرجة الثانية، قد حسم صعوده بالفعل في وقت سابق، لكن هامبورج سيواصل المشاركة في الدرجة الثانية في الموسم المقبل حيث أنهى هذا الموسم ي المركز الرابع.

وتشهد منافسات دوري الدرجة الثانية في الموسم المقبل مشاركة نورنبرج وهانوفر الهابطين من الدرجة الأولى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن