جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. جملة تعطل ثورة الريال.. كابوس آنفيلد.. واعتراف بايرن

زيدان

زيدان

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية 

ذا صن 

روبين يتلقى عرضاً إنجليزياً 

تلقى الهولندي آريين روبين لاعب بايرن ميونيخ عرضاً إنجليزياً للعودة إلى بريميرليج الموسم المقبل بعد انتهاء رحلته ذات السنوات العشر مع فريقه الألماني. 

ليستر سيتي هو النادي الإنجليزي الذي طلب التعاقد مع روبين في الموسم المقبل، لكن النجم الهولندي لديه عروض أكبر مالياً في الصين وأمريكا. 

صفقة مجانية

يستهدف نادي برشلونة الحصول على صفقة مجانية من الدوري الإنجليزي، وذلك بالتعاد مع اللاعب فيرناندو لورينتي لاعب توتنهام هوتسبير.

لورينتي يرفض دور البديل في توتنهام ويسعى للرحيل، بينما يسعى برشلونة للتعاقد مع مهاجم ليحصل على دوراً مع الفريق في الموسم المقبل. 

إكسبريس

ماتا يرفض البقاء 

رفض الإسباني خوان ماتا لاعب مانشستر يونايتد تمديد تعاقده مع فريقه ليصبح متاحاً للرحيل مجاناً في الصيف المقبل. 

اللاعب طالب بعقد لمدة موسمين ورفض عرض يونايتد بالتجديد لموسم واحد فقط، ومن المرجح أن يرحل الصيف المقبل عن فريهق خاصة مع اهتمام أكثر من نادي أوروبي بضمه وعلى رأسهم برشلونة. 

ديلي ميل 

30 مليون إسترليني تقرب لوكاكو من إنتر 

يستهدف نادي إنتر ميلان الإيطالي التعاقد مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو من صفوف مانشستر يونايتد الصيف المقبل. 

لوكاكو سجل هذا الموسم 15 هدفاً مع مانشستر يونايتد خلال 45 مباراة مع الفريق الذي أنهى الموسم في المركز السادس في الدوري الإنجليزي.

الصحافة الإسبانية

ماركا

جملة تعطل ثورة الريال

تعيش إدارة نادي ريال مدريد أزمة في الوقت الحالي بسبب رفض عدد من اللاعبين الرحيل عن الفريق، وهو ما يجعل إدارة النادي بحاجة إلى بذل جهد أكبر لاقناع مجموعة من اللاعبين بالرحيل للتعاقد مع عناصر أخرى.

وأعلن سيرجيو ريجليون، رفائيل فاران، جاريث بيل، ماريانو دياز، توني كروس، ناتشو، مارسيلو، ايسكو، وبراهيم دياز بشكل واضح أمام الجميع رغبتهم في الاستمرار مع الفريق، فيما تأمل إدارة النادي أن يتعاون بعض من هؤلاء للرحيل هذا الصيف.

آس

كابوس آنفيلد

اعتبر جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الإسباني بأن الهزيمة التي تعرض لها الفريق في دوري الأبطال أمام ليفربول سوف تستمر طويلًا، لكنه طالب اللاعبين بضرور تجاوزه من أجل الفوز بكأس الملك.

وأوضح بيكيه أن الهدف المبكر، الذي أحرزه ليفربول فقي المباراة، وتراجع مستوى اللاعبين، وحماس المنافس مع تأثير جمهور أنفيلد القوي لعب دورًا هامًا في خسارة الفريق وعدم التأهل للنهائي.

سبورت

دي ليخت يبتعد عن برشلونة

بات الهولندي الشاب ماتياس دي ليخت مدافع أياكس أمستردام، بعيدًا عن الانضمام لبرشلونة هذا الصيف، بسبب الخلافات حول إعادة تقدير اللاعب ونسيان الاتفاق الذي تمت الموافقة عليه من أجل اللاعب في إبريل الماضي.

ويرفض برشلونة فكرة الدخول في مزايدة مع الأندية الراغبة في التعاقد مع اللاعب والذي يسعى من خلاله وكيل أعماله مانو رايو لتحقيق أكبر عائد ممكن.

الصحافة الإيطالية

توتو سبورت

باريس وأليجري

ذكرت الصحيفة أن إدارة نادي باريس سان جيرمان بدأت الاتصالات الفعلية مع ماسيمليانو أليجري لقيادة فريق العاصمة الفرنسية بداية من الموسم الجديد.

وأضاف التقرير أن إدارة النادي الفرنسي قدمت عرضًا للمدرب لمدة 3 سنوات على أن يكون راتبه السنوي 15 مليون يورو.

وأعلن نادي يوفنتوس الأسبوع الماضي أنه لن يُمدد تعاقده مع المدرب أليجري الذي سيخوض أخر مباراة رفقة البيانكونيري يوم الأحد.

وأشارت تقارير أخرى أن نادي بايرن ميونيخ يرغب أيضًا في التعاقد مع المدرب.

كالتشيو ميركاتو

صفقة ليوفنتوس

ذكرت الصحيفة أن إدارة نادي يوفنتوس بدأ مفاوضات مع نادي بنفيكا من أجل التعاقد مع مهاجم الفريق جواو فيليكس.

وأضاف التقرير أن النجم البرنغالي كريستيانو رونالدو قد يُرجح جانب يوفنتوس في هذه الصفقة حيث يرغب اللاعب في اللعب بجوار صاحب القميص رقم 7.

ويأمل نادي يوفنتوس في تدعيم الصفوف خلال فترة الانتقالات الصيفية لتعويض اخفاق الفشل في دوري أبطال أوروبا.

الصحافة الألمانية

بيلد

اعتراف بايرن

أكد أولي هونيس رئيس نادي بايرن ميونيخ، اهتمام ناديه بضم ليروي ساني جناح مانشستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ووضع بايرن سعرا مبدئيا لانتقال اللاعب الألماني الشاب، ليصل إلى 80 مليون يورو، في الوقت الذي أعطى فيه بيب جوارديولا الضوء الأخضر لرحيل اللاعب.

ويرتبط ساني بعقد مع السيتي يمتد حتى 2021.

كيكر

غياب لاعب بايرن عن النهائي

يغيب ليون جورتسيكا لاعب وسط بايرن ميونيخ، عن مواجهة لايبزيج في نهائي ألمانيا المقرر يوم السبت المقبل.

وأعلن بايرن أن اللاعب سيغيب بسبب إصابة عضلية، في الوقت الذي تزايدت فيه فرص خافي مارتينيز في المشاركة بالمباراة.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

10 لاعبين عليك متابعتهم في كأس العالم للشباب

وضعت فرانس فوتبول 10 لاعبين في قائمة، على الجميع متابعتهم خلال مونديال الشباب تحت 20 سنة.

وطرحت الصحيفة الفرنسية أسماء: الإكوادوري دييجو بلاسيوس لاعب إيرديفيس الهولندي، والبرتغالي جيسدون فيرنانديز لاعب بنفيكا، والإيطالي أندرياس بينامونتي لاعب فروزينوني، والمكسيكي دييجو لانييز لاعب بيتيس، والبولندي سباستيان لاعب كالياري، والأرجنتيني أوجاستين ألمندرا لاعب بوكا جونيورز، والأوكراني أندري لونين لاعب ليجانيس، والقطري عبدالرشيد عمر لاعب قطر، والنرويجي إرلينج براوت لاعب ريد بول سالزبورج، والكولومبي لويس سينستيرا لاعب أياكس.

ليكيب

جارسيا أفضل من ديشامب وبيلسا

يخوض رودي جارسيا المدير الفني لمارسيليا الفرنسي، مباراته الأخيرة مع فريقه يوم الجمعة المقبل ضد مونبلييه بالدوري الفرنسي.

وتعد تلك المباراة الأخيرة لجارسيا مع مارسيليا والذي نجح في تحقيق أرقام الأفضل، بتحقيق الفوز بمباريات أكثر من ديديه ديشامب، وسجل أهدافا أكثر من مارسيلو بيلسا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن