شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. قنبلة نيمار.. حلم لامبارد.. ومعجزة سواريز

نيمار

نيمار دا سيلفا

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ذا صن

قائمة انتقالات مورينيو قيد التنفيذ في يونايتد

تسعى إدارة مانشستر يونايتد للتعاقد مع اللاعبين الذين وضعهم المدرب السابق للفريق جوزيه مورينيو في قائمة انتقالات الصيف.

سولشاير يتفق مع المدرب السابق في التعاقد مع الأسماء المختارة لتدعيم الصفوف في الموسم الجديد.

السيتي يسعى لتقليص ثمن صفقة كانسيلو

تسعى إدارة مانشستر سيتي لتخفيض المبلغ المطلوب من يوفنتوس الإيطالي من أجل التعاقد مع اللاعب جواو كانسيلو هذا الصيف.

يوفنتوس يطلب 53.6 مليون إسترليني من أجل السماح للاعبه بالانتقال إلى السيتي، لكن إدارة النادي الإنجليزي ترغب في دفع 45 مليون فقط.

ديلي ميل

حلم لامبارد

يُعد منصب المدير الفني لنادي تشيلسي حلماً لأسطورة الفريق فرانك لامبارد المدير الفني الحالي لفريق ديربي كاونتي.

فرانك لامبارد أصبح قريباً بقوة من مهمة تدريب تشيلسي مجدداً خلفاً للمدرب الإيطالي ماوريسيو ساري الذي رحل إلى تدريب يوفنتوس.

ميرور

55 مليون إسترليني تنقل بيساكا إلى يونايتد

أصبح نادي مانشستر يونايتد قريباً للغاية من التعاقد مع اللاعب بيساكا مدافع كريستال بالاس لتدعيم صفوفه هذا الصيف.

مانشستر يونايتد اتفق مع النادي اللندني على ضم اللاعب مقابل 55 مليون إسترليني، في صفقة قياسية للاعب الإنجليزي.

 

الصحافة الإسبانية

ماركا

قيمة رحيل نيمار

سيطلب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من النادي الراغب في الحصول على خدمات الجناح البرازيلي نيمار دا سيلفا مبلغ 300 مليون يورو ليكون اللاعب الأغلى في التاريخ.

ووضع نادي العاصمة الفرنسية مبلغ تعجيزي لمنع اللاعب من الرحيل عن الفريق في ظل وجود عقد مع النادي حتى 2022.

آس

معجزة سواريز

يأمل لويس سواريز مهاجم برشلونة أن يكون اتباع الحمية الغذائية في الوقت الحالي، وسيلة من أجل تجاوز أزمة الإصابات التي يعاني منها في السنوات الأخيرة.

وعاد سواريز إلى حالة بدنية جيدة خلال ظهور مع أوروجواي في بطولة كوبا أمريكا بعد فترة طويلة من التراجع البدني الذي عانى منه، حيث خسر في الفترة الماضي 3 كيلو جرام، واستطاع أن منذ إجراء الجراحة التي خضع لها الفترة الماضية أن يعمل وفق لنظام صحي جيد أفقده الوزن بتعليمات من اخصائي التغذية في النادي.

سبورت

قنبلة نيمار

علق فيليبي لويس لاعب منتخب البرازيل على الانتباء الخاصة بإمكانية عودة مواطنه البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى الدوري الإسباني للعب في صفوف برشلونة.

وقال فيليبي في تصريحاته عن أنباء رحيل نيمار عن باريس سان جيرمان: "لا أعرف إن كان حقًا من الممكن أن يحدث ذلك أو لا، لكن هذا الأمر سيكون كالقنبلة، وصفقة عظيمة بالنسبة لهم."

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديللو سبورت

عرض ماركينيوس

تقدم نادي يوفنتوس بعرض إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل التعاقد مع المدافع البرازيلي ماركينيوس خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

يوفنتوس طلب ضم اللاعب المتواجد حاليًا مع منتخب البرازيل في بطولة كوبا أميركا، حيث تقدم بعرض قيمته 55 مليون يورو إلى باريس من أجل ضمان تقيعه.

مدافع تشيلسي ينفي

نفى اللاعب إيمرسون بالميري مدافع تشيلسي الإنجليزي أن يكون نادي يوفنتوس قد تقدم بعرضًا من أجل ضمه خلال الأسابيع المقبلة، خاصة بعدما انتقل ماوريسيو ساري لتدريب الفريق الإيطالي.

تقارير إنجليزية كانت قد تحدثت عن طلب ساري من إدارة يوفنتوس بضرورة التعاقد مع إيمرسون، إلا أن اللاعب أعلن بشكل قاطع عن عدم وجود عرض من أجله.

كوريري ديللو سبورت

رودريجيز مطلوب في نابولي

طلب كارلو أنشيلوتي ضم ثلاثة لاعبين خلال الفترة المقبلة، من أجل تدعيم الخط الهجومي لنادي نابولي قبل بداية الموسم الجديد من الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا.

أنشيلوتي حدد خاميس رودريجيز على رأس القائمة الثلاثية، بالإضافة إلى ميليك مهاجم ميلان، ولوزانو لاعب أيندهوفن الهولندي كأبرز العناصر المطلوبة للموسم الجديد.

الصحافة الألمانية

كيكر

هومليز يعود لبروسيا

أعلن ناديا بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند الألمانيان لكرة أن مدافع المنتخب الألماني السابق ماتس هوملز، بصدد الرحيل عن صفوف بايرن والعودة إلى دورتموند.

ولا يتبق على حسم الصفقة رسميا سوى اجتياز اللاعب البالغ من العمر 30 عاما، الفحوص الطبية بنادي دورتموند.

ولم يعلن الناديان عن مزيد من التفاصيل، بينما ذكرت مجلة "كيكر" الرياضية أن دورتموند سيدفع نحو 38 مليون يورو (6ر42 مليون دولار) للتعاقد مع لاعب قلب الدفاع الذي كان قد باعه لبايرن قبل ثلاثة أعوام مقابل 35 مليون يورو.

بيلد سبورت

عودة منطقية

أكد أوتمار هيتسفيلد، المدرب الألماني السابق، أن عودة ماتس هوميلز لصفوف نادي بروسيا دورتموند الألماني، منطقية للغاية.

وقال في تصريحاته "في الموسم الماضي، افتقد دورتموند لقائد مثل هوميلز، دورتموند سيعود ليكون المنافس الأكبر لبايرن ميونخ في الموسم الجديد، بعد أن تعاقد مع كل من نيكو شولز، وجوليان براندت، وثورجان هازارد".

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

يوسف عطال يشيد بمدرب الجزائر

أشاد الدولي الجزائري يوسف عطال لاعب نادي نيس الفرنسي بتواجد المدرب الوطني جمال بلماضي على رأس الإدارة الفنية للجزائر في كأس الأمم الإفريقية.

عطال قال إن بلماضي يتمتع بخبرات كبيرة على المستوى الأوروبي والإفريقي، ويفهم جيداً طبيعة اللاعب الجزائري، مما يمنح محاربي الصحراء ميزة كبيرة في مصر 2019.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

`69

تبديل ثاني للريال بخروج فالفيردي ودخول مودريتش