شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. مشكلة بسبب هازارد.. رحيل نيمار.. وظروف صعبة بكأس الأمم

هازارد

هازارد

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:

ديلي ميل

سانشو وآلي يجتمعان في كاليفورنيا

اجتمع الثنائي الإنجليزي ديلي آلي وجادون سانشو لاعبا توتنهام هوتسبير وبروسيا دورتموند في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

سانشو وآلي يقضيان فترة الراحة السنوية ويستمتعان بالصيف في كاليفورنيا، لكنهما حرصا على مقابلة بعضهما البعض هناك وقضاء وقتهما معاً.

هازارد سبب مشكلة في خطة ساري

ماوريسيو ساري المدير الفني الجديد لنادي يوفنتوس انتقد لاعبه السابق في تشيلسي إدين هازارد، وذلك عندما كان مدرباً للفريق الأزرق.

ساري يرى أن هازارد كان يتسبب في خلل دفاعي في طريقة اللعب التي يطبقها المدرب الإيطالي.

ذا صن

صراع مانشستر من أجل أغلى مدافع في العالم

يتصارع ناديا مانشستر سيتي بطل إنجلترا في الموسم الفائت مع مانشستر يونايتد البطل التاريخي للدوري الإنجليزي الممتاز من أجل الفوز بخدمات المدافع الإنجليزي هاري ماجواير.

ليستر سيتي يرغب في الحصول على مقابل مادي كبير، وهو ما يزيد الصراع بين الناديين، ومن المتوقع أن تصل الصفقة إلى 80 مليون إسترليني ليكون ماجواير أغلى مدافع في العالم.

ميرور

نيمار جاهز للرحيل عن باريس من أجل برشلونة

أصبح البرازيلي نيمار مستعداً بقوة للرحيل عن نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان من أجل الانتقال إلى ناديه السابق برشلونة.

نيمار كان قد انتقل إلى باريس في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو، لكنه يرغب الآن في ترك باريس سان جيرمان والعودة إلى كتالونيا.

الصحافة الإسبانية:

ماركا

موقف بوجبا

أصبح بول بوجبا القطعة الثالثة والأخيرة التي يأمل زين الدين زيدان في إضافتها إلى ريال مدريد بعد إيدين هازارد وفيرلان ميندي، حيث يعمل النادي على إقناع مانشستر يونايتد بالموافقة على انتقاله.

وقام بوجبا بدور بعدما أعلن رغبته في الرحيل وأرسل وكيل أعماله إلى إدارة مانشستر يونايتد لإبلاغهم بالأمر، غير أن إدارة النادي تصر على استمراره، وفي نفس الوقت يرفض اللاعب أن يدخل في خلاف قوي مع إدارة النادي.

آس

زيدان سعيد

عبر زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد عن سعادته بالصفقات الجديدة المنضمة إلى ريال مدريد وذلك بعد ضم مجموعة من العناصر أبرزهم هازارد، والمهاجم يوفيتش.

وقال زيدان: "ليس فقط الجماهير من يشعرون بالسعادة، أنا أيضًا سعيد للغاية، إنه لأمر مثير بالنسبة لنادي وكل عناصره."

سبورت

الريال يدخل معركة دي ليخت

دخل نادي ريال مدريد في سباق مع الأندية الأوروبية الكبرى من أجل الحصول على خدمات لاعب أياكس أمستردام، ومدافع منتخب هولندا، ماتياس دي ليخت.

وأبدى ريال مدريد استعداده لتنفيذ المطالب المالية الخاصة بقلب الدفاع الهولندي، وذلك من أجل تسهيل المفاوضات التي يدخلها برشلونة، وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد.

الصحافة الإيطالية:

جازيتا ديللو سبورت

مكافأة ساري

وصف ماوريسيو ساري المدير الفني الجديد ليوفنتوس بأن العمل مع الفريق يعتبر "مكافأة" له على المسيرة التدريبية الطويلة التي خاضها على مدار سنوات طويلة.

وقال ساري في تصريحاته عن يوفنتوس: "هو الفريق الأهم في إيطاليا، لقد توجني بعد مسيرة تدريبية طويلة، ولا أظن أنني عملت مع فريق بهذا المستوى من قبل."

كوريري ديللو سبورت

روما يريد بارترا

يرغب نادي ايه اس روما الإيطالي في التعاقد مع المدافع الإسباني مارك بارترا لاعب ريال بيتيس، وذلك من أجل دعم خط الدفاع في الموسم المقبل.

ويمتلك بارترا شرطا جزائيا في عقده بقيمة 60 مليون يورو، وسيكون على روما الدخول في مفاوضات مع ريال بيتيس من أجل ضمه، فيما أكد وكيل أعماله أن انتقال اللاعب وارد، دون وجود تأكيد بشأن إمكانية اللعب لروما.

الصحافة الألمانية:

بيلد

ساري يتغزل في رونالدو

أبدى ماوريسيو ساري المدير الفني الجديد ليوفنتوس، تحمسه للتجربة التدريبية الجديدة وقيادة كريستيانو رونالدو.

وقال ساري: "دربت لاعبين أقوياء في العالم، ولكن التدريب مع رونالدو سيكون خطوة للأمام، أريد مساعدته لتحطيم المزيد من الأرقام القياسية".

كيكر

عهد جنابري

استبعدت صحيفة كيكر الألمانية، الثنائي أريين روبن، وفرانك ريبيري، من التشكيل المثالي لموسم البوندسليجا، لأول مرة منذ صيف 2007.

وقال أولي هونيس رئيس نادي بايرن ميونيخ، إن سيرجي جنابري هو المفاجأة الأكبر هذا الموسم في بايرن ميونيخ.

الصحافة الفرنسية:

فرانس فوتبول

ظروف صعبة في كأس الأمم

تنطلق النسخة الثانية والثلاثين من كأس الأمم الإفريقية في مصر، لتضع إفريقيا نصب اهتمام العالم لمدة شهر.

وتقام البطولة في ظل ظروف صعبة مثل درجة الحرارة المرتفعة، حيث قال اللاعب التوجولي سيرج جاكبي مهاجم سيركل بروج البلجيكي، إنهم سيحاولون التقليل من المجهود البدني خلال المباريات.

ليكيب

ملف خاص لنيمار ومبابي

عاد البرازيلي ليوناردو لإعادة ترتيب فريق باريس سان جيرمان، بعدما أتاح له ناصر الخليفي الفرصة وأعطاه الصلاحيات الكاملة للتعالنم

ووفقا لليكيب، فإن ملفي نيمار ومبابي سيكونا خارج سيطرة ليوناردو، بعدما أفادت تقارير اقترابهما من الرحيل عن الفريق الباريسي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات