شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. تريزيجيه يكفي.. صراع انجليزي.. وميلان يهتم بثلاثي الريال

مصر، تريزيجيه، منتخب مصر

تريزيجيه يحتفل بالهدف

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
تريزيجه بين مواهب إفريقيا التي تستحق المشاهدة

يُعد اللاعب المصري محمود تريزيجيه من المواهب المميزة في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في مصر، والتي تستحق المشاهدة.

تريزيجه قد لا يكون من اللاعبين المشاهير في إفريقيا لكنه يستحق المشاهدة، حيث يلعب في مركز الجناح الأيسر في الجهة المقابلة لنجم الفريق المصري محمد صلاح.

صراع إنجليزي على موهبة كوت ديفوار

تتنافس أندية مانشستر سيتي وليفربول وأرسنال على ضم اللاعب نيكولاس بيبي نجم ليل الفرنسي ومنتخب كوت ديفوار، والمقدرة قيمته السوقية بـ70 مليون إسترليني.

ويشارك اللاعب الإيفواري مع منتخب بلاده في كأس الأمم الإفريقية وسط مراقبة ومتابعة من الأندية الإنجليزي التي تتوسم فيها أن يكون مبابي أخر بسعر أقل.

ذا صن
ساري يُفضل بيانيتش في يوفنتوس عن جورجينيو

لا يرغب المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري في التعاقد اللاعب جورجينيو مرة أخرى لمرافقته في تحدي يوفنتوس كبير إيطاليا.

ساري اصطحب جورجينيو من نابولي إلى تشيلسي، لكنه لا يريده مجدداً في يوفنتوس لأنه يُفضل الاعتماد على بيانيتش أحد نجوم البيانكونيري.

ميرور
السيتي يحسم صفقته الأولى الأسبوع المقبل

اقترب مانشستر سيتي من حسم صفقته الأولى بالتعاقد مع رودري لاعب أتلتيكو مدريد في الأسبوع المقبل.

رودري سيكلف خزينة مانشستر سيتي 62.5 مليون جنيه إسترليني، ليكون عوناً للبرازيلي فيرناندينيو.

الصحافة الإسبانية
ماركا
ميلان يهتم بثلاثي الريال

التقى باولو مالديني المدير التقني بميلان بمسئولي ريال مدريد بشأن الحصول على ثلاثة لاعبين من صفوف الفريق الملكي خلال الصيف الحالي.

وكشفت الصحيفة عن رغبة الفريق الروسينيري في الحصول على ثلاثة لاعبين من الريال وهم داني سيبايوس وبورخا مايورال ومارتن أوديجارد.

الريال يستفيد من كوبا أمريكا

أوضحت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد يريد الاستفادة من لاعبه العائد من الإعارة جيمس رودريجيز بعد ظهوره بشكل مميز رفقة المنتخب الكولومبي خلال بطولة كوبا أمريكا.

وأضافت الصحيفة أن إدارة الريال سيرفض العرض المقدم من نابولي حيث يرغب النادي الإيطالي في الحصول على خدمات رودريجيز مقابل 10 ملايين يورو على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء مقابل 40 مليون يورو.

موندو ديبورتيفو
الريال لن يستسلم

قالت الصحيفة إن إدارة ريال مدريد لن تستسلم في صفقة بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي في ظل رغبة النادي الإنجليزي في الإبقاء على اللاعب.

وكشفت الصحيفة عن قيام إدارة الريال بتوفير الأموال اللازمة لتمويل صفقة بوجبا حيث كانت البداية من خلال بيع ماركوس يورينتي لصالح أتلتيكو مدريد.

سبورت
محاولة يائسة من الريال

كشفت الصحيفة عن وجود محاولات سابقة من جانب إدارة ريال مدريد للحصول على خدمات موهبة بنفيكا البرتغالي جواو فيليكس والذي اقترب من الانتقال لصفوف أتلتيكو مدريد.

الصحيفة أوضحت أن إدارة الريال قدمت عرضًا بـ130 مليون يورو لشراء خدمات صاحب الـ19 عامًا إلا أن البرتغالي الشاب اختار الرحيل لصفوف الروخيبلانكوس.

الصحافة الإسبانية
ليكيب
مدافع آرسنال يقترب من ليون

اقترب لوران كوسيلني مدافع فريق آرسنال من الرحيل لصفوف أولمبيك ليون الفرنسي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت الصحيفة أن كوسيلني اقترب من الرحيل لليون في ظل انتهاء عقده مع الجانرز في الموسم المقبل وهو ما يجعل إدارة آرسنال تريد الاستفادة من المقابل المادي ببيع اللاعب.

فرانس فوتبول
ليون يريد لاعب روما

يستهدف نادي أولمبيك ليون لاعب وسط روما الإيطالي ستيفن نونزي من أجل تدعيم وسط الفريق الفرنسي في الموسم المقبل.

نونزي كان قد انتقل إلى صفوف روما في الصيف الماضي مقابل 25 مليون يورو مما يعني أن إدارة "الذئاب" لن تتخلى عن لاعبها بأقل من هذا السعر.

الصحافة الإيطالية
كالتشيو ميركاتو
الكشف عن رقم رامزي مع يوفنتوس

تستعد جماهير نادي يوفنتوس لرؤية لاعب الفريق الجديد الويلزي آرون رامزي، بعد انضمامه للبيانكونيري قادما من فريق آرسنال الإنجليزي.

وكشف تقريرا ايطاليا عن الرقم الذي سيرتديه رامزي مع يوفنتوس خلال الموسم المقبل، حيث مقرر له الانضمام رسميا للفريق الإيطالي بداية من 1 يوليو المقبل.

وبحسب التقرير، فإن الرقم 8 سيكون الخاص بلاعب يوفنتوس الجديد، بعدما كان يرتديه مع ناديه السابق خلال السنوات الثلاث الماضية.

توتو سبورت
مورييل يعود إلى الدوري الإيطالي

عاد الكولومبي لويس مورييل من جديد إلى الدوري الإيطالي، بعدما أعلن مغادرته لنادي إشبيلية الإسباني.

وأوضحت الصحفية، ان لويس مورييل اختار بوابة اتلانتا ليعود إلى الدوري الإيطالي مجددا، والذي كان غادرة إلى إسبانيا في عام 2017 بعد تجربة مع سامبدوريا.

الصحافة الألمانية
بيلد
تهمة ثانية ضد لاعب بايرن ميونيخ السابق

أكدت الصحيفة، أن المدعي العام في مدريد وجه اتهامات ضد شافي الونسو بايرن السابق خلال الفترة ما بين 2014 وحتى 2017.

وأوضح، أن الإسباني ألونسو متهم بالتهرب الضريبي، بواقعة تعود لعام 2013 حوالي 572000 يورو، ومرة أخرى أزمة تتعلق بفرض الضرائب على شركة ماديرا بالأعوام 2010 إلى 2012 والتي تتضمن أكثر من مليوني يورو.

وأشارت إلى أنه في ظل التهمة التي وجهت للاعب بايرن ميونيخ السابق، فأن المدعي العام سيفرض غرامة عليه.

كيكر
صراع ألماني لضم النمساوي شلاجر

ابدى النمساوي كزافير شلاجر، موافقته على الانتقال للدوري الألماني عبر بوابه فولفسبورج، والذي يرغب في ضمن اللاعب خلال ميركاتو الصيف.

وأوضحت الصحيف، أن هناك صراع ألماني بين ناديي بوروسيا مونشنغلادباخ و فولفسبورج، لضم اللاعب النمساوي كزافير شلاجر، حيث ابدى اللاعب موافقته مبدئية لخوض تجربة في البوندسليجا.

الصحافة الفرنسية
فرانس فوتبول
هدف تريزيجيه يكفي

استطاع منتخب مصر أن يحقق الفوز في افتتاح بطولة أمم إفريقيا على زيمبابوي بهدف وحيد أحرزه محمود حسن "تريزيجيه".

واستطاع تريزيجيه أن يمنح بلاده النقاط الثلاث بهدف أحرزه قبل دقائق من نهاية الشوط الأول في حين أن الجميع كان يسلط الأضواء على محمد صلاح.

ليكيب
كلوب يغضب غينيا

سادت حالة من الغضب داخل منتخب غينيا بعدما أعلن المدير الفني لليفربول يورجن كلوب أن لاعب وسط الفريق نابي كيتا لا يمكنه المشاركة في بطولة أمم إفريقيا دون الرجوع إليهم.

واعتبر منتخب غينيا أن إعلان كلوب المبكر الذي أتى في مايو الماضي عن موقف كيتا احباط لرغبتهم في الاستعانة باللاعب في البطولة، ومحاولة لفرض الأمر الواقع عليهم دون التعرف على حالته ومدى قدرته على المشاركة في المباريات.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات