شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. إيتو ينصح صلاح.. أجويرو ينقذ ميسي.. وباريس يغلق الباب أمام برشلونة

محمد صلاح

محمد صلاح

المصور: أسامة عبدالنبي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
دايلي ميل
أحداث مثيرة.. الكاميرون تبكي

شهدت مباراة منتخب إنجلترا أمام الكاميرون في كأس العالم للسيدات أحداث مثيرة، حيث رفض الفريق الأفريقي استئناف اللعب بعد تسجيل فريقنا لأحد أهدافه الثلاثة.

منتخب الكاميرون رفض العودة للعب، وتعمد العنف وإصابة اللاعبات بالإضافة إلى الاعتداء على حكم المباراة، قبل أن تبكي لاعباته بعد إلغاء هدفًا لهن في كأس العالم للسيدات.

أجويرو ينقذ ميسي

نجح سيرخيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي في تسجيل هدفًا للأرجنتين خلال تفوقها على قطر بثنائية في كوبا أميركا، بينما سجل مارتينيز الهدف الآخر.

أجويرو ومارتينيز أنقذا ميسي من وداع مبكر لكوبا أميركا، ليتأهل منتخب الأرجنتين إلى دور الثمانية بصحبة كولومبيا، بينما تنتظر باراجوي تحديد موقفها من التواجد بين المنتخبان الأفضل في المركز الثالث بالمجموعات.

ذا صن
إيتو ينصح صلاح

وجه الكاميروني صامويل إيتو لاعب برشلونة السابق، نصيحة إلى محمد صلاح مهاجم ليفربول، بأن ينتقل إلى برشلونة بدلًا من ريال مدريد خلال الفترة المقبلة.

إيتو طالب صلاح بضرورة الانتقال إلى برشلونة مما سيكون أفضل له في مسيرته عن التوجه إلى ريال مدريد، لافتًا إلى أنه يستطيع أن يكون أفضل لاعب في العالم.

أرسنال يريد زاها

طالب أوناي إيمري المدير الفني لأرسنال، بضرورة التعاقد مع الإيفواري ويلفرد زاها خلال الفترة المقبلة، وهو ما سيكلف خزينة الفريق ما يزيد عن 45 مليون إسترليني.

إيمري طالب إدارة ناديه بضرورة فتح الحسابات البنكية الخاصة به خلال الفترة الحالية، من أجل التوصل لاتفاق مع كريستال بالاس بشأن ضم زاها.

الصحافة الإسبانية
آس
سيميوني يدعم كوستا

عبر دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد عن ثقته في مهاجمه دييجو كوستا بالرغم من الموسم السيئ الذي مر به مع الفريق والإيقاف الطويل الذي حرم أبناء العاصمة من خدماته.

ولم يحصل كوستا على أي عروض من أجل الرحيل عن أتلتيكو مدريد وفي نفس الوقت ترغب إدارة النادي في استمراره الموسم المقبل والاعتماد عليه.

باريس رفض التفاوض مع البرسا بشأن نيمار

رفضت إدارة باريس سان جيرمان التفاوض مع إدارة برشلونة بشأن الحصول على خدمات اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا وسط الشائعات التي انتشرت في الأونة الأخيرة بشأن رغبة الفريق الكتالوني في استعادة لاعبه السابق.

وعرض برشلونة كوتينيو ضمن صفقة تبادلية تشتمل على أموال من أجل الحصول على نيمار من جديد غير أن المبلغ المالي يظل هو العنصر الحاسم من أجل اقناع باريس بفتح باب للتفاوض.

سبورت
فيدال يرفض الصين

أبلغ أرتور فيدال لاعب وسط برشلونة، مدير أعماله بعدم إبلاغ إدارة النادي باهتمام أحد الأندية الصينية بالحصول على خدماته هذا الصيف نظرًا لرغبته في الاستمرار مع الفريق وسعادته بالعمل تحت إدارة فالفيردي.

وعقد اللاعب جلسة مع مدير أعماله وعرض عليه مجموعة من الأندية المهتمة به سواء في أوروبا أو الصين إلا أن اللاعب أكد على تمسكه بعقده مع برشلونة الممتد حتى 2021.

الصحافة الألمانية
بيلد
4 أسباب تهدد صفقة ساني وبايرن

أكدت صحيفة بيلد الألمانية، أن صفقة انتقال ليروي ساني جناح مانشستر سيتي الإنجليزي، إلى بايرن ميونيخ الألماني، مهددة بالفشل.

وذكرت أنه رغم استعداد بايرن لدفع ما لا يقل عن 90 مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب، ولكن هناك أسباب أربعة ستؤدي إلى فشل إتمام تلك الصفقة.

صدمة شالكه في أمم إفريقيا

أثارت إصابة اللاعب السنغالي ساليف ساني لاعب شالكه الألماني، خلال مواجهة منتخب بلاده أمام تنزانيا قلقا في صفوف الفريق الألماني، بعد إصابة على مستوى الكاحل.

وقال أليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال، أن الكاحل منتفخ جدا، وسيتم عرض اللاعب للفحص الدقيق من أجل معرفة إمكانية استكماله للبطولة من عدمها.

كيكر
تغيير في الجهاز الفني لبايرن

ضم بايرن ميونيخ الألماني، عضوا جديدًا بالجهاز الفني للعملاق البافاري.

وتعاقد بايرن مع "هانسي فليك" ليكون مساعدا لنيكو كوفاتش المدير الفني للفريق، ليبدأ مهمته خلال الموسم الجديد 2019 - 2020.

وعمل فليك ضمن الجهاز الفني للمنتخب الألماني خلال الفترة من 2006 حتى التتويج بكأس العالم 2014.

وكان فليك لاعب وسط ببايرن ميونيخ، خلال الفترة من 1985 حتى 1990، وشارك في 104 مباراة بالبوندسليجا، وسجل 5 أهداف.

الصحافة الفرنسية
لو باريسيان
إنجلترا تُبكي الكاميرون

بعد مواجهة شرسة للغاية، تم اللجوء للـ VAR بها أكثر من مرة، نجح المنتخب الإنجليزي في اكتساح نظيره الكاميروني بنتيجة 3-0، في دور الستة عشر لنهائيات كأس العالم للسيدات بالأراضي الفرنسية.

وودعت لاعبات الكاميرون البطولة بالبكاء، لينتهي التمثيل الأفريقي في البطولة، بعد خروج جنوب أفريقيا من الدور الأول ونيجيريا من دور الستة عشر، بينما يواجه المنتخب الإنجليزي نظيره النرويجي في ربع النهائي.

نيمار يخسر صديقه

تلقى البرازيلي نيمار نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي صدمة جديدة، بعدما أعلن مواطنه داني ألفيش رسميًا رحيله عن صفوف الفريق الفرنسي، ليخسر صديقه الأبرز بالفريق.

وعانى نيمار من أزمات عديدة في نادي العاصمة الفرنسية، بين غضب جماهيري، وصدام مع إدارة النادي، حيث أعلن صراحة مؤخرًا رغبته في الرحيل عن باريس سان جيرمان.

الصحافة الإيطالية
توتو سبورت
سيبايوس يقترب من ميلان

اقترب لاعب ريال مدريد داني سيبايوس من الانتقال لصفوف ميلان الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد الجلسة التي جمعته مع المدير التقني بالنادي باولو مالديني.

تأتي رغبة ميلان في التعاقد مع ريال بيتيس السابق في ظل خروج اللاعب من حسابات زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي.

كالتشيو ميركاتو
لغز بيريسيتش

أصبح نادي إنتر ميلان مستعدًا للتنازل عن لاعبه الكرواتي إيفان بيريسيتش في ظل رغبة مدرب الفريق أنطونيو كونتي في بيع اللاعب.

ويرغب اللاعب في الرحيل للدوري الإنجليزي حيث تشير تقارير إلى وجود رغبة من جانب آرسنال للحصول على خدماته في الصيف الحالي.

فوتبول إيطاليا
موعد وصول مانولاس لنابولي

كشفت الصحيفة عن موعد وصول المدافع اليوناني كوستاس مانولاس لاعب روما من أجل إتمام تعاقده مع فريق نابولي.

ومن المقرر أن يرحل اللاعب لنابولي يوم الأربعاء المقبل بعد دفع الشرط الجزائي في عقده والتي تقدر بـ36 مليون يورو.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات