شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. تفاصيل سوبر كلاسيكو.. وصفقة صادمة

أوباميانج

أوباميانج

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
زاها يخبر بالاس برغبته في الانتقال إلى أرسنال

أخبر اللاعب الإيفواري ويلفريد زاها ناديه كريستال بالاس برغبته في الانتقال إلى نادي أرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية.

لكن كريستال بالاس يطلب الحصول على 80 مليون جنيه إسترليني من أجل بيع زاها، وهو الأمر الذي يمثل عقبة كبرى أمام أرسنال للحصول على اللاعب.

أجويرو يشتري أعلى شقة في مانشستر

اشترى النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو أعلى شقة في مدينة مانشستر ليستقر بها خلال الفترة المقبلة، وليصبح أقرب إلى مقر تدريبات فريقه مانشستر سيتي.

شقة أجويرو المزدوجة في الدورين 44 و45 ويمكنه رؤية ملعبي الاتحاد وأولد ترافورد من نافذتها.

ذا صن
تشيلسي يستقر على لامبارد مدرباً

استقر نادي تشيلسي على تعيين فرانك لامبارد مديراً فنياً للفريق في الموسم المقبل وذلك قبل بداية فترة الإعداد للموسم الجديد.

ويعود تشيلسي للتدريبات يوم الجمعة المقبل استعداداً لموسم 2019-2020، ومن المقرر أن يكون لامبارد مدرباً للفريق.

ميرور
صفقة صادمة بين أرسنال ويونايتد

ارتبط الجابوني بيير إيمريك أوباميانج بالانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد في الموسم المقبل في صفقة صادمة قادماً من أرسنال.
ومن الممكن أن يكرر أوباميانج ما فعله فان بيرسي بالانتقال من أرسنال إلى مانشستر يونايتد هذا الصيف إذا حدث اتفاق بين الناديين على المقابل المالي.

الصحافة الإسبانية
ماركا
تفاصيل "سوبر كلاسيكو"

تمكن المنتخب الأرجنتيني من حجز موعدًا مع غريمه التقليدي البرازيل في نصف نهائي كوبا أمريكا بعد الفوز على فنزويلا، ليكون موعد مواجهة سوبر كلاسيكو في الثانية والنصف فجرًا الأربعاء المقبل.

وتقام المباراة على ملعب مينيراو، وهو نفس الملعب الذي شهد خسارة البرازيل بسبعة أهداف أمام ألمانيا في كأس العالم 2014.

آس
إريكسن يبحث عن منزل في مدريد

بدأ الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب توتنهام الانجليزي في البحث عن منزل من أجل الإقامة به في العاصمة الإسبانية مدريد، بعدما توصل إلى اتفاق مع إدارة ريال مدريد للعب في صفوف الفريق.

ويتعين على ريال مدريد التوصل إلى اتفاق مع إدارة توتنهام لحصول على اللاعب الذي يتبقى عام واحد في عقده مع الفريق.

سبورت
يونايتد يريد راكيتيتش

يرغب نادي مانشستر يونايتد الانجليزي في الحصول على خدمات لاعب وسط برشلونة الاسباني إيفان راكيتيتش من أجل دعم صفوف الفريق في حالة رحيل الفرنسي بول بوجبا.

ولا تعد تلك المحاولة الأولى من مانشستر يونايتد لضم للاعب حيث سبق أن عرض 35 مليون يورو للحصل على خدماته، في حين يرفض برشلونة رحيله بأقل من 50 مليون.

الصحافة الإيطالية
كورييري ديلو سبورت
بالوتيلي يقترب من العودة لإيطاليا

بات المهاجم ماريو بالوتيلي قريبًا من العودة إلى الدوري الإيطالي مجددا، بعدما تردد اسمه خلال الأيام الماضية بنادي بارما، للانتقال لصفوفه خلال الانتقالات الصيفية.

واوضحت الصحيفة، أن النادي الإيطالي يراقب اللاعب ويسعى لحسم الصفقة مقابل دفع 2 مليون يورو كراتب سنوي لمهاجم مارسيليا السابق.

لاجازيتا ديللو سبورت
صفقة تبادلية بين روما ويوفنتوس

يسعى نادي يوفنتوس لإبرام صفقة تبادلية مع روما، بالسماح ليوناردو سبينازولا للانتقال إلى ذئاب العاصمة الإيطالية، في مقابل رحيل لوكا بيليجريني، إلى البيانكونيري.

وأوضحت الصحيفة، أن بطل الدوري الإيطالي رصد 10 ملايين يورو للحصول على خدمات لاعب روما، كما سيسمح برحيل سبينازولا إلى روما، وذلك من اجل حسم الصفقة.

الصحافة الألمانية
بيلد
هومليز يعود إلى دورتموند

عاد المدافع الألماني ماتس هوميلز إلى ناديه السابق بوروسيا دورتموند بعدما قضى 3 سنوات مع بايرن ميونيخ، بطل الدوري الألماني.

واوضحت الصحيفة، أن المدافع هومليز وقع رسميا على عقود انتقاله إلى ناديه السابق دورتموند، مقابل 38 مليون يورو.

كيكر
مهاجم بريمن إلى الدوي التركي

انتقل الألماني ماكس كروس، مهاجم فيرجر بريمن، إلى صفوف فنربخشة التركي، في صفقة انتقال حر لمدة 3 أعوام، عقب انتهاء تعاقده مع ناديه الألماني.

وأوضحت الصحيفة، أن كروس قرر الرحيل للدوري التركي بعدما رفض تجديد تعاقده مع ناديه، ليستقر قراره على ارتداء قميص فنربخشة لمدة 3 أعوام.

الصحافة الفرنسية
فرانس فوتبول
أمرابط وحكيمي الأفضل

نال نور الدين أمرابط وأشرف حكيمي العلامة الأفضل بين جميع لاعبي منتخبي المغرب وكوت ديفوار، في قمة المجموعة الرابعة، حيث حصل كل منهما على 8 درجات، بينما جاء النصيري وسايس وبلهندة خلفهما بـ 7 درجات لكل منهم، متساويين مع الحارس الإيفواري جبوهو.

ليكيب
ويا إلى ليل

يستعد تيموثي ويا نجل جورج ويا أسطورة الكرة الليبيرية ورئيس الجمهورية الحالي لإجراء الكشف الطبي في نادي ليل الفرنسي، اتمهيدًا للانتقال إليه من صفوف باريس سان جيرمان.

وسيجري ويا البالغ من العمر 19 عامًا والذي يلعب لمنتخب الولايات المتحدة الكشف الطبي اليوم السبت، قبل أن يوقع عقدًا يمتد لخمس سنوات مقبلة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات