شاهد كل المباريات

إعلان

مدرب بايرن: هيرتا برلين منافس صعب وغير مريح

كوفاتش

كوفاتش المدير الفني لبايرن ميونخ

وصف نيكو كوفاتش، المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني، نادي هيرتا برلين الذي سيواجه فريقه في مستهل مشوار الدوري يوم الجمعة المقبل بأنه منافس صعب وغير مريح.

وفي أعقاب فوز بايرن على انيرجي كوتبوس في الدور الأول من بطولة كأس ألمانيا بثلاثة أهداف مقابل هدف، قال كوفاتش عن ناديه السابق :" عندما يأتي مدرب جديد، يكون هناك جو من الانطلاق".

تجدر الإشارة إلى ان كوفاتش لعب في صفوف هيرتا برلين في الفترة بين 1991 حتى 1996 ثم عاد مرة أخرى في الفترة بين 2003 حتى 2006 ولعب في هذه الفترة مع انتي كوفيتش، مدرب هيرتا برلين الحالي.

يذكر أن كلا من كوفاتش وكوفيتش لهما أصول كرواتية ووُلِدا في العاصمة الألمانية برلين.

ورفض كوفاتش الإفصاح عن الاستعدادات النهائية مع فريقه قبل افتتاح البوندسليجا يوم الجمعة في ملعب بايرن في ميونخ وقال:" نستطيع أن نحسن أنفسنا في كل المراكز ولا يمكنني أن افصح عن ذلك لأن صديقي انتيك وفيتش ينصت بشكل جيد جدا".

وأضاف كوفاتش أنه يتعين على أية حال نقل الكرة أمام هيرتا.

ورأى كوفاتش أن " هيرتا عزز صفوفه بشكل جيد جدا ويمتلك قائمة أكثر توازنا مقارنة بالعام الماضي" وتوقع أن " يأخذ هيرتا خطوة إلى الأمام مع انتي كوفيتش".

وأعرب كوفاتش عن اعتقاده بأن أداء المدرب السابق لهيرتا، بال دارداي، كان جيدا وأشار إلى أن هيرتا يمتلك الآن قدرات من خلال أموال الاستثمارات الجديدة "وأعرف أن عملا صعبا ينتظرنا يوم الجمعة المقبل".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات