جميع المباريات

إعلان

بايرن ميونخ يفرط في صدارة البوندسليجا ويتعادل مع لايبزج

ليبزج ، مانويل نوير

لايبزج يسجل في مرمى نوير

فرط فريق بايرن ميونخ في الانفراد بصدارة الدوري الألماني (بوندسليجا) بعد سقوطه في فخ التعادل 1/1 أمام مضيفه لايبزج اليوم السبت في الجولة الرابعة من المسابقة.

وتقدم بايرن ميونخ بهدف سجله روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة الثالث، وتعادل لايبزج بهدف سجله إيميل فورسبيرج من ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

ورفع بايرن ميونخ رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثالث،بفارق الأهداف أمام فولفسبورج، فيما رفع لايبزج رصيده إلى عشر نقاط في صدارة الترتيب، بفارق نقطة أمام بوروسيا دورتموند.

لم تمر سوى ثلاث دقائق فقط حتى كشر بايرن ميونخ عن أنيابه الهجومية بتسجيل الهدف الأول عندما مرر توماس مولر كرة بينية رائعة من منتصف الملعب لتصل إلى روبرت ليفاندوفسكي الذي انطلق بالكرة ودخل منطقة الجزاء وسدد كرة أرضية زاحفة على يسار الحارس بيتر جولاكسي.

بعد الهدف فرض لايبزج سيطرته على مجريات اللعب بحثا عن إيجاد ثغرة في دفاع بايرن ميونخ لتسجيل هدف التعادل، في الوقت نفسه، حاول لاعبو بيارن ميونخ تهدئة اللعب وشن الهجمات وقتما تتاح الفرصة، وهو ما ادى إلى انحصار اللعب في وسط الملعب.

وظل اللعب منحصرا في وسط الملعب بعد الهدف حتى الدقيقة 11 والتي شهدت انتفاضة هجومية لبايرن ميونخ وتراجع غير مبرر من لاعبي لايبزج.

وكادت الدقيقة 12 أن تشهد الهدف الثاني لبايرن ميونخ عندما لعبت كرة عرضية داخل منطقة الجزاء وبعد حالة من الارتباك داخل منطقة جزاء لايبزج وصلت الكرة أمام ليفاندوفسكي على حدود منطقة الست ياردات ليسدد كرة أرضية تصدى لها الحارس جولاكسي قبل أن يشتتها الدفاع.

وعاد ليفانودفسكي لتهديد مرمى لايبزج في الدقيقة 14 عندما لعبت كرة عرضية من الجانب الأيمن ارتقى إليها ليفاندوفسكي وقابلها بضربة رأس لكنها مرت بجوار القائم الأيسر للحارس جولاكسي بسنتيميترات قليلة.

استمرت سيطرة بايرن ميونخ على مجريات اللعب، بسبب تراجع لاعبو لايبزج لوسط ملعبهم، لينحصر اللعب في وسط الملعب.

وظل اللعب منحصرا في وسط الملعب حتى جاءت الدقيقة 27 والتي شهدت أول محاولة لفريق لايبزج على المرمى عندما سدد تيمو فيرنر كرة أرضية من على حدود منطقة جزاء بايرن ميونخ ولكنها وصلت سهلة لمانويل نوير.

واستمرت محاولات بايرن ميونخ الهجومية لإضافة هدف ثاني ولكن كافة محاولاته انحصرت في التسديد على المرمى من خارج منطقة الجزاء وهي الكرات التي استطاع جولاكسي التعامل معها بسهولة، في المقابل لم يكن هناك أي تواجد هجومي للايبزج.

واستمر الحال على ماهو عليه حتى جاءت الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع لهذا الشوط والتي شهدت احتساب الحكم لركلة جزاء لفريق ماينز عندما قام لوكاس هيرنانديز بالتدخل بقوة مع يوسف بولسن داخل منطقة الجزاء.

واستطاع إيميل فورسبيرج أن يسجل منها هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع لهذا الشوط ليطلق بعدها الحكم صافرة نهاية الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني، تغير حال فريق لايبزج تماما حيث بادر بشن هجمات متتالية على مرمى بايرن ميونخ، الذي بدأ الشوط الثاني مرتبكا قليلا.

وفي الدقيقة 50 كاد لايبزج ان يسجل هدف التقدم عندما وصلت الكرة إلى نوردي موكيلي في الناحية اليمنى ليسدد كرة قوية مرت بجوار القائم.

وكاد بايرن ميونخ أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 52 عندما وصلت الكرة إلى كينجسلي كومان في الناحية اليمنى داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة لكن إبراهيما كوناتي، مدافع لايبزج، أبعد الكرة من على خط المرمى.

وكاد لايبزج أن يسجل هدف التقدم في الدقيقة 59 عندما لعبت تمريرة عرضية أرضية من الناحية اليمنى قابلها تيمو فيرنر بتسديدة بكعب القدم لكنها مرت بجوار القائم الايسر للحارس مانويل نوير.

وأنقذ نوير ، بايرن ميونخ من تلقي الهدف الثاني في الدقيقة 60 عندما سدد مارسيل سابيتسر كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن نوير تألق وتصدى للكرة بصعوبة.

ورد بايرن ميونخ في الدقيقة 64 عندما لعبت تمريرة عرضية من الجانب الأيسر داخل منطقة جزاء لايبزج ليقابلها توماس مولر بتسديدة قوية لكن جولاكسي تألق وحول الكرة إلى ركلة ركنية لكنها لم تستغل.

بعدها بدقيقة أهدر فيرنر فرصة تسجيل الهدف الثاني للايبزج عندما استلم تمريرة بينية من يوسف بولسن داخل منطقة الجزاء من الناحية اليمنى وسدد كرة أرضية قوية مرت بجوار القائم الأيمن للحارس نوير.

وفي الدقيقة 74 أنقذ إبراهيما كوناتي فريقه من هدف مؤكد عندما لعبت الكرة داخل منطقة الجزاء قابلها نيكلاس شول بضربة رأسية لكن كوناتي أبعدهاغ من على خط المرمى.

وفي الدقيقة 78 كاد كينجسلي كومان أن يسجل هدف التقدم لبايرن ميونخ عندما سدد كرة رائعة لمسها جولاكسي بأطراف أصابعه لتصطدم بالعارضة وترتد إلى ليفاندوفسكي الذي سددها بعيدا عن المرمى.

وفي الدقيقة 89 أهدر تيمو فيرنر فرصة تسجيل هدف التقدم للايبزج عندما استلم كرة بينية في الناحية اليمنى داخل منطقة جزاء بايرن ميونخ ليسدد كرة قوية إلا أن نوير خرج من مرماه وتصدى للكرة.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع لعبت الكرة داخل منطقة جزاء لايبزج قابلها نيكلاس شول بضربة رأس لكن الحارس جولاكسي لمسها بيده لتمر من على خط المرمى قبل أن تخرج خارج الملعب ليطلق بعدها الحكم صافرة نهاية المباراة فارضا التعادل 1/1.

لمشاهدة هدفا مباراة لايبزيج وبايرن ميونيخ.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن