شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. أسوأ قرار تحكيمي.. و6 مواهب تقتحم أوروبا.. وتطورات قضية سالا

سالا

سالا

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل

الفار يحسم التعادل في ليلة ممطرة

حسمت تقنية الفيديو "فار" التعادل في مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال في ختام الجولة السابعة في الدوري الإنجليزي الممتاز على اولد ترافورد.

أوباميانج سجل هدف التعادل في الشوط الثاني ليلغيه الحكم المساعد بداعي التسلل قبل أن يؤكد الفار صحة الهدف لينتهي اللقاء بعد ذلك بالتعادل.

أناقة بايرن ميونيخ

ظهر فريق بايرن ميونيخ الألماني في أبهى صوره خلال رحلته إلى لندن لمواجهة توتنهام هوتسبير في دوري أبطال أوروبا.

البذلات الأنيقة لفتت الأنظار بشدة لبعثة فريق بايرن ميونيخ أثناء التوجه للمطار لبدء رحلتهم إلى إنجلترا.

ذا صن

أسوأ قرار تحكيمي

احتسب الحكم المساعد في مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال تسلل على أوباميانج في هدف التعادل قبل أن يلغي القرار تقنية الفيديو.

قرار الحكم المساعد كان أسوأ قرار يمكن اتخاذه في لعبة تسلل على الإطلاق بسبب قرب المدافع من الحكم.

ديلي ستار

دوري الأبطال لن يغير حياة بيب

اكد بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي أن الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا مع الفريق الإنجليزي لن يغير حياته.

جوارديولا أكد أنه يريد التتويج بالبطولة الأوروبية الكبرى، لكنه قلل من أهمية ذلك على تغيير حياته، وأنه لن يقتل نفسه إذا لم يحقق البطولة.


الصحافة الإسبانية

ماركا

6 مواهب تقتحم أوروبا

لم يكن الشاب إتسو فاتي لاعب برشلونة هو صاحب الظهور المميز الوحيد في القارة الأوروبية خلال الأسابيع الأولى من الموسم الجديد، فهناك عدد كبير من المواهب التي أظهرت تألقًا مع أنديتها.

ويعد السداسي إدواردو كامافينجا لاعب رين، آدم هلويك لاعب سبارتا براغ، محمد أمين إحتاراين لاعب أيندهوفن، بيدري جونزاليس لاعب لاس بالماس، جيرمي دوكو لاعب أندرلخت وكريم أديمي لاعب ليفرينج هم أبرز المواهب في الموسم الجديد.

الأفضل في العالم

أكد البلجيكي إيدين هازارد لاعب ريال مدريد، أنه عليه أن يظهر ما يؤكد قدرته على الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم خلال الفترة المقبلة.

وقال اللاعب البلجيكي: "علي أن أبرهن أنني استطيع أن أكون أفضل لاعب في العالم، وذلك عن طريق ما سأقدمه مع ريال مدريد ومنتخب بلادي في الفترة المقبلة".

آس

تحقيق مع بيكيه

قرر جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة، استدعاء جيرارد بيكيه قائد فريقه من أجل التحدث معه عن التصريحات التي أدلى بها بعد مواجهة خيتافي.

القرار جاء بعد تصريحات من بيكيه هاجم خلالها الصحفيين وألمح لعدم رضاه عن عدد من الأمور الإدارية في ناديه، مما أدى إلى استدعاءه من أجل التحقيق حول الأمر.

موندو ديبورتيفو

القائد الأفضل

أكد أليكسيس سانشيز لاعب إنتر ميلان الحالي، وبرشلونة السابق، أن كارلوس بويول قائد الفريق الإسباني سابقًا يعد القائد الأفضل الذي تعامل معه في مسيرته.

وقال المهاجم التشيلي: "عندما لعبت لبرشلونة كان أفضل نسخة للفريق عبر تاريخه، كان لديهم بويول القائد الأفضل بالنسبة لي، لقد تعلمت منه الكثير في كرة القدم.

الصحافة الإيطالية:
لا جازيتا ديلو سبورت:
الخنزير الذهبي لمالديني

حصل باولو مالديني، أسطورة ميلان الإيطالي والمدير الرياضي للنادي، على جائزة "الخنزير الذهبي"، والتي تُمنح لأسوأ الشخصيات في إيطاليا بشكل ساخر.
وصرح مالديني: "منذ سنوّات وميلان ليس في مستواه المعهود، هذا أمر مؤلم للذين الذي يحبون هذا الفريق".


يذكر أن ميلان هسر الثلاث مواجهات الأخيرة له في الدوري الإيطالي، ليحقق ست نقاط فقط في أول ست مباريات بالكالشيو، ويحتل حاليا المركز الـ16 في جدول ترتيب المسابقة.

كوريري ديلو سبورت:
إصابة لورينزو

أعلن روما الإيطالي إصابة لاعب وسطه لورينزو بيليجريني بكسر في القدم اليمنى خلال المباراة التي فاز فيها فريقه على ليتش (1-0) بالدوري الإيطالي.
صاحب الـ32 عاما سيغيب عن منتخب إيطاليا خلال المباراتين أمام اليونان وليشتنشتاين يومي 12 و15 أكتوبر المقبل في تصفيات يورو 2020.
كما سيفقد روما خدمات اللاعب خلال المباراتين المقبلتين على الأقل أمام فولفسبوج الألماني في الدوري الأوروبي وكالياري بالدوري الإيطالي.

الصحافة الفرنسية:
ليكيب:
نانت ينتصر في قضية سالا

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" حكمه بإلزام نادي كادريف سيتي بدفع 6 ملايين يورو إلى نانت الفرنسي كدفعة أولى من مبلغ التعاقد مع اللاعب إيميليانو سالا، الذي تُوفي في 21 يناير 2019.

وكان سالا راح ضحية حادث تحطم طائرة وهو في طريقه إلى ويلز بعد تعاقده رسميا مع كارديف سيتي، في صفقة قدرت بحوالي 17 مليون يورو.

وطلب نانت الحصول على مقابل انتقال سالا إلى كارديف سيتي، بينما عارض النادي الإنجليزي دفع المبلغ، ليحتكم الطرفان إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم الذي أصدر حكمه بعد سبعة أشهر من الإجراءات.

فرانس فوتبول:
الشكوك تحاصر مبابي
ما زال توماس توخيل، المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، يواجه العديد من الشكوك قبل مواجهة جالطة سراي التركي، بشأن ما يتعلق بالفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الفريق، الذي لم يتعاف من إصابته نهائيًا حتى الآن.

وقال توخيل: "علينا التحدث مع مبابي، إنه ليس قادرا على لعب 90 دقيقة، سنتخذ القرار النهائي صباح الغد (الثلاثاء)، حددت له أهداف محددة للغاية لكني لا يمكنني الإعلان عنها في المؤتمر الصحفي، من المهم أن يستعيد الثقة".

ويستعد "PSG" لمواجهة جالطة سراي في تركيا بالجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على ريال مدريد (3-0) في الجولة الأولى من المسابقة.


الصحافة الألمانية

بيلد
قلق بشأن مشاركة هيرنانديز أمام توتنهام

تحوم الشكوك حول مشاركة الفرنسي لوكاس هيرنانديز، لاعب بايرن ميونيخ في مواجهة فريقه المقبلة أمام توتنهام، في إطار دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وكشفت الصحيفة، أن الإصابة التي تعرض لها هيرنانديز أمام بادربورن بالدوري الألماني ربما تحرمه من التواجد أمام توتنهام بدوري الأبطال.

كيكر

كوفاتش: كين يمكنه فعي كل شيء مع توتنهام

أشاد نيكو كوفاتش، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني، بالدولي الإنجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام، قبل مواجهة الفريقين بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال كوفاتش في تصريحات صحفية قبل مواجهة توتنهام، إنه يجب على دفاع وحارس بايرن ميونيخ، الحذر من المهاجم هاري كين والذي يستطيع فعل كل شيء.

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات