شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. قميص صادم.. وقبلة رونالدو.. وحب جوارديولا

رونالدو

رونالدو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

قميص صادم لإيطاليا

أعلن المنتخب الإيطالي عن قميصه الجديد باللون الأخضر، في مفاجآة صدمت متابعي المنتخب الملقب بالأزرق "الأتزوري".

إيطاليا استلهمت قميصها الجديد من ذلك الذي ارتداه المنتخب عام 1954 قبل أن يتجه الفريق للون الأزرق.

بوجبا في دبي

يواصل الفرنسي بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد برنامجه التأهيلي استعداداً للعودة للملاعب من جديد بعد فترة الإصابة التي لحقت به.

بوجبا غاب عن دعم فريقه في الدوري الإنجليزي مؤخراً بسبب إصابة في الكاحل الأيمن لكنه بات قريباً من العودة.

ذا صن

لوريس يغيب حتى 2020

يغيب الحارس الفرنسي هوجو لوريس حتى عام 2020 بسبب الإصابة المرعبة التي تعرض لها في مواجهة برايتون التي شهدت هزيمة فريقه بثلاثية نظيفة.

الفحوصات المبدئية استبعدت عودة لوريس في عام 2019 الجاري نظراً لحاجته لفترة تزيد عن الثلاثة أشهر من العلاج والتأهيل.

ديلي ستار

تعليق جوارديولا في 2014 يمنح اللقب لليفربول

يتفوق ليفربول في صدارة البريميرليج بفارق 8 نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف بعد مرور 8 جولات.

جوارديولا مدرب السيتي كان له تصريح في عام 2014 قال به :"الدوري يُحسم في أخر 8 أسابيع، لكنهم خسروه في أول 8 أسابيع"، فإذا كان كلام بيب صحيحاً فهذا يعني أن فريقه خسر المسابقة في أول 8 جولات بالفعل.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديللو سبورت

ساري يدافع عن دي ليخت

دافع ماوريسيو ساري، المدير الفني ليوفنتوس، عن المدافع الهولندي ماتيس دي ليخيت والذي تسبب بركلة جزاء خلال مواجهة الفريق أمام انتر، رغم الفوز بنتيجة هدفين لهدف.

وأكد ساري أن دي ليخيت لا يزال أمامه بعض الوقت ليتأقلم مع يوفنتوس، لافتا أن إصابة كليني جعلت مهمة الدفع باللاعب الهولندي امرا واقعا.

كوريري ديلا سيرا

مدرب روما على بعد خطوة من الرحيل

بات ماركو جيامباولو، المدير الفني لميلان، قريبا من مغادرة المقعد الفني للفريق في ظل النتائج السيئة التي يقدمها، وتسعى الإدارة لإيجاد بديل قوي قادر على تعديل الأمور.

وأكدت الصحيفة، أن إدراة الروسونيري تبحث أمر رحيل جيامباولو، لكن تفكر أولا في ايجاد البديل الجيد قبل الاستقرار على امر الإطاحة به

الصحافة الإسبانية

ماركا

بوجبا الجديد

يمتلك الفرنسي زين الدين زيدان لاعبًا مثل بول بوجبا تمامًا، ليصبح ليس في حاجة للتعاقد مع لاعب مانشستر يونايتد خلال الفترة المقبلة.

زيدان يمتلك فيدي فالفيردي في خط وسط ريال مدريد والذي يقدم أداء يشبه بول بوجبا كثيرًا، مما دفع زيدان للاعتماد عليه بشكل كبير خلال المباريات.

قبلة رونالدو

لقطة كوميدية ظهرت عبر شاشات التلفاز، قام بها كريستيانو رونالدو عندما قبّل زميله باولو ديبالا بعد مباراة يوفينتوس ضد إنتر ميلان بالدوري الإيطالي.

رونالدو قام بتقبيل ديبالا أثناء تحدثه مع وسائل الإعلام بعد المباراة، ليلحق به ليوناردو بونوتشي الذي قبّل الأرجنتيني أيضًا من الجانب الآخر.

آس

إقالة فالديز

أعلن نادي برشلونة بشكل رسمي، إقالة فيكتور فالديز من تدريب فريق الشباب تحت 19 عاماً، إثر خلافات إدارية.

وجاء قرار برشلونة بسبب الخلاف الذي وقع بين فالديز وزميله الهولندي السابق باتريك كلويفرت، لينتهي الأمر بقرار إقالته.

حُب جوارديولا

أكد الكاميروني صامويل إيتو مهاجم برشلونة السابق أنه يعشق بيب جوارديولا المدير الفني السابق للفريق والحالي لمانشستر سيتي.

وقال المهاجم الكاميروني: "جوارديولا جعلني أقع في حبه، ليس كشخص، بل كمدرب، إذا كنت مدربًا فإنني سأتعامل مع اللاعبين بنفس طريقته".

الصحافة الألمانية:

بيلد:

جنابري حارس مرمى

استعرض سيرجي جنابري، مهاجم بايرن ميونيخ والمنتخب الألماني، مهاراته في حراسة المرمى في ختام التدريب الذي خاضه مع "المانشافت"، ليظهر قدراته الفائقة وينال إعجاب الحارس العملاق مانويل نوير.

ويستعد المنتخب الألماني لمواجهة نظيره الأرجنتيني وديا في ملعب دورتموند يوم الأربعاء، قبل ملاقاة نظيره الإستوني في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية يورو 2020 في تالين يوم الأحد.

كيكر:

بايرن يهاجم فرنسا في بيان رسمي

أصدر نادي بايرن ميونيخ الألماني بيانا رسميا ينتقد خلاله إصرار الاتحاد الفرنسي على استدعاء المدافع لوكاس هيرنانديز للمشاركة مع منتخب بلاده، في الوقت الذي أعلن فيه النادي إصابة اللاعب.

وقال كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي للنادي: "أشعر بالحيرة إزاء تصرف الاتحاد الفرنسي، أود أن أوضح أن لوكاس هيرنانديز لم يكن قادرا على المشاركة مع بايرن أمام توتنهام وهوفنهايم".

وأضاف: "الاتحاد الألماني لم يطلب قدوم توني كروس من إسبانيا للتأكد من حالة إصابته، بعدما أعلن نادي ريال مدريد أن اللاعب ليس لائقا للمشاركة، كنا نتوقع المزيد من التفهم للوضع".

الصحافة الفرنسية

ليكيب

ديمبيلي مهدد بالغياب عن الكلاسيكو

أصبح الفرنسي عثمان ديمبيلي، نجم برشلونة الإسباني، مهددا بالغياب عن الكلاسيكو أمام ريال مدريد، المقرر إقامته يوم 26 أكتوبر الجاري على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة العاشرة لليجا.

وأفسد اللاعب الدولي الفرنسي أدائع الرائع في مباراة فريقه الأخيرة أمام إشبيلية بالحصول على بطاقة حمراء، بعدما قال لحكم اللقاء "أنت سيء، سيء للغاية"، على خلفية طرد زميله المدافع رونالد أراخو.

وبالتالي يواجه ديمبيلي عقوبة الإيقاف لمدة مباراتين إذا ثبت إدانته، ويأمل برشلونة أن يتم إيقاف صاحب الـ22 عاما لمباراة واحدة فقط، وهي التي سيخوضها برشلونة أمام إيبار في الجولة المقبلة بالدوري.

لوريس يغيب لنهاية العام

أعلن نادي توتنهام الإنجليزي أن الحارس الدولي الفرنسي هوجو لوريس لن يخضع لعملية جراحية في المرفق، مشيرًا إلى غيابه عن الملاعب حتى نهاية العام الجاري 2019.

وكان لوريس تعرض لإصابة بكسر في ذراعه الأيسر بعدما تلقت شباكه الهدف الأول خلال مشاركته في مباراة الفريق أمام برايتون في افتتاح الجولة الثامنة للدوري الإنجليزي الممتاز.

يذكر أن صاحب الـ32 عاما وقائد المنتخب الفرنسي توج معه بلقب كأس العالم 2018.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات