جميع المباريات

إعلان

تقرير.. جادون سانشو.. لماذا يستهدف مانشستر يونايتد التعاقد مع موهبة دورتموند؟

جادون سانشو

جادون سانشو

رغم صغر سنه إلا أن موهبته فرضت نفسها على الساحة الكروية في الدوري الألماني ولفت إليه أنظار كبار أندية أوروبا بعد المستويات المميزة التي قدمها.. هو جادون سانشو لاعب بروسيا دورتموند.

وربطت بعض التقارير الأوروبية اسم سانشو بالانضمام إلى مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات المقبلة بعدما بدأت إدارة الشياطين الحمر رحلة البحث عن تدعيم صفوف الشياطين الحمر من أجل سد الثغرات التي يعاني منها الفريق خاصة في الناحية الهجومية بعد بيع البلجيكي روميلو لوكاكو وإعارة التشيلي ألكسيس سانشيز إلى إنتر ميلان.

صحيفة ديلي ميرور البريطانية أكدت في وقت سابق أن إدارة الشياطين الحمر على استعداد لدفع المبلغ المطلوب لشراء اللاعب والمقدر بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني إلا أن الفريق سيواجه منافسة شرسة مع جاره مانشستر سيتي -بحسب تقارير ألمانية- ونابولي الإيطالي الذي أبدى اهتمامًا كبيرًا بضم اللاعب.

دورتموند يلمح لرحيل سانشو

خلال تصريحات سابقة لمايكل زورك المدير الرياضي لبوروسيا دورتموند لصحيفة كيكر الألمانية قال: "لم يتم اتخاذ أي قرار بشأن سانشو، ولكن الأمر ليس بحاجة للتنبؤ لنعلم أنه لن يستمر هنا لمدة خمس سنوات أخرى".

لماذا يستهدف يونايتد ضم سانشو؟

سانشو من ناشئي فريق واتفورد الإنجليزي، ثم انتقل إلى صفوف مانشستر سيتي للشباب قبل رحيله إلى ألمانيا مطلع موسم 2017/2018.

صاحب الـ19 عامًا كان محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية الكبرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية كان على رأسهم باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي وإن كان الأخير هو الأقرب لضمه.

وبحسب ما ذكرته صحيفة سبورت بيلد الألمانية فإن مانشستر سيتي على استعداد للدخول في منافسة مع جاره يونايتد لإعادة الموهبة الإنجليزية الشابة إلى ملعب الاتحاد.

خلال الموسم الحالي واصل سانشو تألقه وساهم في 9 أهداف لفريقه خلال 9 مباريات شارك بها (سجل 3 وصنع 6 ) في بطولتي الدوري والكأس.

سانشو حقق رقمًا تاريخًا خلال منافسات البوندسليجا الموسم الماضي عندما هز شباك ماينز بهدفين في المباراة التي انتهت بفوز دورتموند بنتيجة (2-1).

شبكة أوبتا المتخصصة في احصائيات كرة القدم قالت إن سانشو، البالغ من العمر 19 عامًا و19 يومًا بات أصغر لاعب في تاريخ بوروسيا دورتموند يصل إلى 11 هدفًا.

كما قالت شبكة بليتشر ريبورت إن سانشو كرر إنجاز زميله الألماني ماريو جوتزه، بعدما أصبح الثنائي الوحيدين اللذين تجاوزا حاجز الـ10 أهداف في البوندسليجا، قبل بلوغهما 20 عامًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن