شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. "آنفيلد سندروم" وبرشلونة.. وريال مدريد يقترب من معجزة البرازيل

برشلونة، ميسي، جريزمان

برشلونة

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
دايلي ميل
سون مُحطم

إصابة مروعة تعرض لها أندري جوميز لاعب إيفرتون خلال مواجهة توتنهام، وهو ما تسبب في حالة بكاء للكوري سون هيونج مين.

سون دخل في نوبة بكاء داخل الملعب بسبب رؤيته لقدم جوميز المكسور، قبل أن يخرج من الملعب لحصوله على بطاقة حمراء، في الوقت الذي بدأ فيه سيرجي أورييه بالصلاة والدعاء للاعب البرتغالي.

لوكاكو يعادل رقم رونالدو

نجح البلجيكي روميلو لوكاكو لاعب إنتر ميلان الحالي، ومانشستر يونايتد السابق، في معادلة رقم الظاهرة البرازيلية رونالدو مع الفريق الإيطالي.

لوكاكو لا يتوقف عن التسجيل، لينجح في الوصول إلى هدفه التاسع خلال 11 مباراة خاضها مع إنتر، وهو نفس الرقم الذي وصل إليه البرازيلي من قبل.

ذا صن
إبرا.. إلى ميلان أم يونايتد؟

بعد انتشار أنباء عدة عن وجود مفاوضات بين السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ونادي مانشستر يونايتد، ظهر اهتمام نادي ميلان الإيطالي بالتعاقد مع اللاعب.

ميلان سيدخل في مفاوضات مع إبراهيموفيتش في محاولة لاستعادته من جديد، ويبدو أن فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ستكون مثيرة الفريقين الإيطالي والإنجليزي.

ميرور
قيمة كولمان

أظهر سيموس كولمان لاعب نادي إيفرتون، قيمة كبيرة في غرف خلع الملابس بعد مباراة فريقه أمام إيفرتون، والتي شهدت إصابة مروعة لأندري جوميز.

إصابة جوميز تسببت في حالة بكاء كبيرة لسون، إلا أن كولمان توجه إليه بعد اللقاء في غرف خلع الملابس من أجل مواساته والتخفيف عنه.

الصحافة الإسبانية
آس
"آنفيلد سندورم" تشل البرسا

أصبح برشلونة متهمًا خلال الفترة الأخيرة بالتعرض للشلل بسبب ما يسمى مجازًا بمتلازمة آنفيلد، حيث انهار الفريق بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا على يد ليفربول وأصبح تحت رحمة كافة المنافسين منذ ذلك الحين.

وأتى السقوط الأخير لنادي برشلونة على ملعب سيوتات دي فالنسيا ضد ليفانتي ليكون السقوط الثالث خارج الأرض بعد الخسارة أمام أتليتك بيلباو، ثم غرناطة.

الريال الأقرب إلى الصفر

حقق ريال مدريد أعلى معدل مباريات بدون تسجيل أهداف منذ انضمام كريستيانو رونالدو للفريق، حيث أن اللاعب الفريق في عهد اللاعب البرتغالي خرج بدون تسجيل أهداف في 8.86% من المباريات، أما بعد رحيله خلال الموسم الحالي والماضي، فقد خرج بدون تسجيل أهداف في 23.94% من المباريات.

ولعب ريال مدريد بعد رحيل رونالدو 71 مباراة، وكان بدون تسجيل أهداف في 17 منها، أما في عهد رونالدو فقد لعب الفريق 519 مباراة وخرج بدون أهداف في 46 مباراة.

سبورت
تفاصيل إصابة سواريز

كشف خورخي فيجا المتخصص في الطب الرياضي، للقدم والكاحل، أن إصابة لويس سواريز يعاني من نفس الإصابة التي تعرض لها أمام أتليتك بيلباو في بداية الموسم.

وأوضح الطبيب أن اللاعب الذي يعاني من إصابة عضلية يكون معرض للانتكاسة خلال الأسابيع الأولى بعد التعافي، موضحًا أن سواريز سيغيب عن المباريات لأسابيع قليلة.

موندو ديبورتيفو
لمسة زيدان الغامضة

أثار زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الجدل بعد استبدال كريم بنزيما أمام ريال بيتيس في الدقيقة 83 ليشارك لوكا يوفيتش بدلًا منه في حين كانت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي بدون أهداف.

وتسبب زيدان في غضب جماهير ريال مدريد كون بنزيما اللاعب الأفضل في الفريق خلال الوقت الحالي وكانوا يرغبون في استمراره حتى نهاية المباراة.

الصحافة الإيطالية
لاجازيتا ديلو سبورت
عودة ثنائي إنتر قبل موقعة دورتموند

كشفت الصحيفة أن نادي إنتر ميلان استعاد الثنائي دانيلو دامبروزيو وأسامواه قبل مباراة بوروسيا دورتموند المقبلة في إطار الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأضافت الصحيفة أن أنتونيو كونتي استعاد جميع عناصره الأساسية قبل موقعة الثلاثاء ما عدا أليكسيس سانشيز المصاب.

مدرب فيرونا يرد على بالوتيلي

أكد إيفان يوريتش المدير الفني لفريق فيرونا أن جماهير ناديه لم توجه أي إساءات عنصرية لمهاجم الفريق الخصم ماريو بالوتيلي لاعب بريشيا.

وأضاف المدير الفني لفريق فيرونا في تصريحات نقلتها للصحيفة، أنه توجه للاعتذار لبالوتيلي عقب غضبه أثناء المباراة.

كالتشيو ميركاتو
هل يرحل موهبة إنتر؟

نفى وكيل أعمال اللاعب فالنتينو لازارو لاعب وسط إنتر ميلان صحة ما تردد عن رغبة موكله في الرحيل عن صفوف النيراتزوري.

وأضاف وكيل أعمال اللاعب أن موكله يرغب في البقاء في صفوف إنتر رغم قلة مشاركته مع المدرب كونتي.

الصحافة الألمانية
بيلد
خسائر ديربي برلين

نهاية حزينة أعقبت ديربي برلين التاريخي بين هيرتا ويونيون في دوري الدرجة الاولى الألماني، والذي انتهى لمصلحة يونيون الصاعد حديثًا بهدف نظيف، وتسبب الشغب الجماهيري في إصابة 3 أشخاص بينهم شرطيين.

وقال المتحدث الرسمي باسم هيرتا برلين أن أنظمة كاميرات حديثة أصبحت متواجدة الآن في الملاعب، وهو ما سيساعد على الوصول للمخربين، بينما قال المتحدث باسم يونيون صاحب الملعب أن الوصول لبعض المشجعين ليس سهلًا.

كيكر
هزائم بايرن الثقيلة

أعادت الهزيمة الثقيلة التي تلقاها بايرن ميونخ بخمسة أهداف مقابل هدف أمام أينتراخت فرانكفورت في دوري الدرجة الأولى الألماني ذكريات بعض الهزائم التاريخية التي تلقاها عملاق الكرة الألمانية في بوندسليجا.

وسقط بايرن أمام كولن بنتيجة 6-1 في موسم 1965/1966 كما خسر 6-3 أمام بوروسيا دورتموند في موسم 1967/1968 وتلقى هزيمة قاسية امام نورنبرج بنتيجة 7-3 في الموسم ذاته، وفي موسم 1976/1977 اكتسحه شالكة بنتيجة 7-0.

الصحافة الفرنسية
مورينيو لن يقود آرسنال

كشفت الصحيفة أن المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو لن يقود فريق آرسنال في الفترة المقبلة ليكون بديلاً للمدرب أوناي إيمري.

ونفت الصحيفة حقيقة تواصل مورينيو مع إدارة آرسنال لقيادة الفريق بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق في الجولات الماضية.

فرانس فوتبول
معجزة البرازيل يقترب من مدريد

قالت الصحيفة إن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني اقترب خطوة من التعاقد مع النجم البرازيلي الشاب راينر جيسوس لاعب فريق فلامينجو.

وبحسب الصحيفة فإن صاحب الـ17 عامًا اقترب من الانتقال للعاصمة مدريد في صفقة ستقدر بـ62 مليون يورو.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات