جميع المباريات

إعلان

بايرن ينتفض بحفل أهداف على شرف دورتموند في كلاسيكو من طرف واحد

بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

حقق بايرن ميونيخ فوزًا عريضًا على ضيفه بوروسيا دورتموند بنتيجة 4-0 في مباراة كلاسيكو ألمانيا التي أقيمت اليوم السبت ضمن الجولة الـ11 من عمر الدوري على ستاد أليانز أرينا.

وانتفض بايرن ميونيخ بعد الهزيمة بخمسة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية أمام إنتراخت فرانكفورت، ورفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثالث بجدول الترتيب وبفارق نقطة عن الصدارة، أما دورتموند فتراجع للمركز الخامس بـ19 نقطة.

ودخل بايرن ميونيخ بتشكيل مكون من: مانويل نوير، بافارد، مارتينيز، ليفاندوفسكي، جورتسيكا، دافيز، جانابري، مولر، ألابا، كومان، كيميتش.

فيما تكون تشكيل بوروسيا دورتموند من: رومان بوركي، أشرف حكيمي، جودون سانشو، ماريو جوتسه، نيكو شوتلز، ماتس هوملز، مانويل أكانجي، جوليان باندت، تورجان هازارد، أكسل فيتسل، جوليان فيجل.

أحداث المباراة

تقدم ليفاندوفسكي لصالح بايرن ميونيخ في الدقيقة 17 بعدما استقبل عرضية أرسلها بافار من الجانب الأيمن برأسية موجهة بشكل رائع لتسكن شباك رومان بوركي.

واستغل سيرجي جانابري عدم تمكن عناصر دفاع بوروسيا دورتموند من إبعاد الكرة من منطقة الجزاء، وقام في الدقيقة 27 بالتسديد على المرمى لكن رومان بوركي استطاع أن يمسكها بسهولة.

وعاد جانابري واستطاع أن يزرو شباك بوروسيا دورتموند هذه المرمى، لكن لم تحتسب هدفًا بداعي التسلل في الدقيقة 38، بعد مراجعة الكرة من خلال حكم الفيديو المساعد.

وأحرز جانابري الهدف الثاني لصالح بايرن ميونيخ في الدقيقة 27 وذلك بعدما حصل على عرضية أرضية من الجانب الأيمن سددها مباشرة في الشباك، لكن الحكم المساعد احتسبها تسلل، قبل أن يؤكد حكم الفيديو المساعد صحة هدف اللاعب البافاري.

أحرز ليفاندوفسكي الهدف الثالث في المباراة بالدقيقة 76 بعدما تبادل التمرير مع مولر خارج منطقة الجزاء لتصله الكرة في مواجهة المرمى بعدما ضرب خط الدفاع وسددها رائعة في شباك رومان بوركي.

وأضاف ماتس هوملز الهدف الرابع في الدقيقة 80 عن طريق الخطأ في مرمى فريقه، بعدما لعب بولسيتش كرة عرضية أرضية من الجانب الأيسر على حدود منطقة الجزاء فأسكنها مدافع دورتموند في مرمى بوركي بدلًا من إخراجها لركنية.

واستطاع بايرن ميونيخ من خلال هذه النتيجة أن يعود إلى الانتصارات المحلية من جديد، فيما خسر بوروسيا دورتموند مباراته الثانية هذا الموسم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن