جميع المباريات

إعلان

وسط منافسة بين ليفربول ويونايتد.. سانشو يقرر الرحيل عن دورتموند

سانشو

جادون سانشو

ذكرت تقارير أوروبية أن الإنجليزي جادون سانشو لاعب بوروسيا دورتموند قرر مغادرة فريقه الألماني وسط اهتمامات من جانب ليفربول ومانشستر يونايتد الإنجليزيين.

سانشو لفت إليه الأنظار خلال الفترة الماضية، وبات محط اهتمامات كبار أندية أوروبا على رأسهم الثنائي الإنجليزي ليفربول ومانشستر يونايتد والعملاق الإسباني ريال مدريد.

ويعد جناح بوروسيا دورتموند هدفا منذ فترة لمانشستر يونايتد ، في حين أن نادي ليفربول أحدث المهتمين بضم صاحب الـ19 عامًا.

وبحسب ما ذكره الموقع الرسمي لليفربول نقلًا عن صحيفة ميرور البريطانية فإن سانشو أصبح مستعدًا لمغادرة دورتموند خلال الفترة المقبلة.

وتقول الصحيفة البريطانية إن دورتموند بدأ بالفعل استعداداته في البحث عن بديل لسانشو المتوقع بيعه بقيمة لن تقل عن 100 مليون جنيه استرليني.

ويتطلع ليفربول إلى إضافة المزيد من القوة الهجومية في صفوف فريقه في حالة حدوث إصابات لمحمد صلاح أوساديو ماني ، حيث يستهدف الريدز لقب الدوري الغائب منذ 30 عامًا.

على الجانب الآخر، يحتاج يونايتد أيضًا إلى تعزيز هجومه ، بعد أن اضطر إلى الاعتماد على دانيل جيمس ، البالغ من العمر 21 عامًا ، بالإضافة إلى ماسون جرينوود صاحب الـ 17 عامًا.

جدير بالذكر أنه من المتوقع أن يحل سانشو محل رحيم سيترلينج لاعب مانشستر سيتي في مباراة المنتخب الإنجليزي اليوم الخميس أمام الجبل الاسود في لاتصفيات المؤهلة ليورو 2020.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن