جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. بوجبا ضمن صفقة تبادلية.. رونالدو يتحدث.. ومبابي سيئ

رونالدو

كريستيانو رونالدو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
صفقة تبادلية

قالت الصحيفة إن نادي مانشستر يونايتد يرغب في الحصول على خدمات جاريث بيل في يناير مقابل رحيل بول بوجبا للريال.

وأضافت الصحيفة أن إدارة الشياطين الحمر تريد الحصول على خدمات بيل خاصة بعد خروجه من حسابات المدرب زين الدين زيدان.

ذا صن
رحيل إريكسين

قال هاري ريدناب المدير الفني السابق لتوتنهام هوتسبير، إن يجب على الإدارة بيع كريستيان إريكسين.

وبرر ريدناب تصريحاته نظرًا لرغبة الدولي الدنماركي في الرحيل وهذا ما ظهر من خلال مستواه المتراجع حاليًا بجانب استفادة النادي اللندني من بيع اللاعب قبل أن يرحل في الصيف المقبل مجانًا.

ميرور
صفقة تبادلية في آرسنال

كشفت الصحيفة أن نادي آرسنال منفتح حول رحيل لاعب جارنيت تشاكا عقب أزمته الأخيرة مع الجماهير.

الصحيفة أوضحت أن إدارة "الجانرز" لديها النية في عرض اللاعب لبورسيا مونشنجلادباخ مقابل الحصول على اللاعب الشاب دينيس زكريا.

إكسبريس
صراع على سانشو

دخلت عدة أندية أوروبية في صراع حول شراء النجم الإنجليزي الشاب جيدون سانشو لاعب بوروسيا دورتموند.

ويحاول الثنائي الإنجليزي ليفربول ومانشستر يونايتد بجانب ريال مدريد وباريس سان جيرمان للتعاقد مع لاعب مانشستر سيتي السابق.

الصحافة الإسبانية
ماركا
رونالدو يرد

رد كريستيانو رونالدو على تصرفه بالخروج من ملعب المباراة التي جمعت يوفنتوس مع ميلان، وعدم جلوسه على مقاعد البدلاء بعد تبديله من جانب ماوريسيو ساري المدير الفني للفريق.

وقال رونالدو: "لا أحب أن يتم تبديلي، ولكنني ألعب وفقًا للظروف وأحاول مساعدة الفريق دومًا، أتفهم ما حدث ولكن إنتر قريبًا منا للغاية، ولذلك أريد دائمًا أن أشارك في الفوز".

آس
الثنائي الأفضل

يعد الثنائي كاسيميرو وفالفيردي هما الأفضل سويًا في خط وسط ريال مدريد خلال الفترة الحالية، خاصة بعدما شاركا في فوز الفريق خلال ست مباريات من أصل سبع.

تواجد كاسيميرو وفالفيردي سويًا يزيد من قوة خط وسط ريال مدريد، كما زادت الحصيلة الهجومية في تواجدهما أيضًا لتصبح 22 هدف.

برشلونة ليس سهلًا

أكد أنطوان جريزمان لاعب برشلونة أن التواجد في فريق بحجم النادي الكتالوني ليس سهلًا على أي لاعب مهما كان مستواه مع فريقه.

وقال الفرنسي: "فخور بتواجدي في برشلونة، فريق جديد ومركز مختلف داخل الملعب ولكن عليّ العمل بقوة، الأمر ليس سهلًا والتواجد في فريق كهذا صعب على أي لاعب".

موندو ديبورتيفو
مستقبل راكيتيتش

أكد إيريك أبيدال المدير الرياضي لنادي برشلونة أنه سيتحدث مع إيفان راكيتيتش خلال الأيام المقبلة لمناقشة مستقبله مع الفريق، ليحدد بنفسه بقاءه أو رحيله عن الفريق في شهر يناير القادم.

وقال المدير الرياضي لبرشلونة: "سأتحدث مع إيفان في الأيام المقبلة، تحدثت معه بالفعل ولكن عليّ الحديث معه مجددًا، هو من سيحدد مستقبله ولكن عليّ نقل رؤية الجهاز الفني والإدارة له وإبلاغه بالخطة المستقبلية".

الصحافة الإيطالية
جازيتا ديللو سبورت
رونالدو يحسم موقفه من ساري

حسم كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي موقفه من المدير الفني الإيطالي ماوريسيو ساري، وذلك بعدما أثيرت الشكوك حول وجود خلاف مع مدربه.

وقال رونالدو: "أنا ألعب 50 إلى 60 مباراة في العالم، لكن في بعض الأوقات يحدث أشياء غير متوقعة، ما حدث هو أنني أعاني من آلام تجعلني غير لا أقدم 100% من قدراتي، أنتم تعلمون أنني لا أتحدث للصحافة كثيرًا لكنكم أحيانًا تذهبون لأمور بيني وبين المدير الفني وتجعلوها مثيرة للجدل."

توتو سبورت
خطوة تفصيل إيطاليا

صرح ليوناردو بونوتشي مدافع المنتخب الإيطالي بأن هناك خطوة واحدة تفصل الأزوري عن العودة بين صفوف كبار منتخبات العالم.

وقال بونوتشي: "بالمقارنة مع إسبانيا، فرنسا، ألمانيا، وانجلترا، هناك شيء ما مفقود، ربما على مستوى الخبرة، هناك عناصر في هذه المنتخبات تلعب في أعلى مستوى أوروبي، ونحن نمتلك عناصر أقل منهم، وهذا فقط من نفتقده."

كوريري ديللو سبورت
موعد عودة سانشيز

كشف بيرو فولبي رئيس الجهاز الطبي لنادي إنتر ميلان أن أليكسيس سانشيز لاعب الفريق يتعافي بشكل طبي من الإصابة التي تعرض لها أثناء التواجد مع منتخب تشيلي في التوقف الدولي الحالي.

وأوضح طبيب الفريق أن سانشيز سوف يعود في منتخب يناير المقبل على أقصى تقدير ومن الممكن أن يعود عقب عطلة العام الجديد.

الصحافة الألمانية
بيلد
البحث لا يزال مستمرا

حصل هانسي فليك المدرب المؤقت لفريق بايرن ميونخ الألماني على وعد من كارل هاينز رومينيجة المدير التنفيذي للنادي البافاري بمنحه وقتًا أطول على مقعد القيادة الفنية، بعد إقالة المدير الفني اللكرواتي نيكو كوفاتش.

ويعني إبقاء فليك في منصبه لوقت أطول أن بحث بايرن عن مدير فني جديد سيستغرق المزيد من الوقت، وأشارت مصادر في وقت سابق إلى ان النادي الألماني يأمل في استعادة مدربه السابق بيب جوارديولا المدير الفني الحالي لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

كومان يغيب

بعد حجز المنتخب الفرنسي بطاقة التأهل لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020 رسميًا، سيغيب كنجسلي كومان نجم فريق بايرن ميونخ الألماني عن المواجهة الختامية لمنتخب بلاده في التصفيات.

وأعلن ديدييه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي أن كومان سيغيب عن مواجهة ألبانيا بسبب الإصابة، وينتظر بايرن التأكيد من تفاصيل الإصابة وتحديد مدة غيابه بدقة خلال الساعات المقبلة.

الصحافة الإسبانية
فرانس فوتبول
المباراة الـ100 لديشامب

قاد ديديه ديشان المدير الفني لفرنسا، منتخب بلاده للمباراة الـ100 أمام ألبانيا في التصفيات المؤهلة ليورو 2020.

وحقق ديشان كأس العالم مرتين "كلاعب ومدرب"، فيما يحاول أن يحصل على بطولة اليورو المقبلة.

ليكيب
مستوى سيئ لمبابي

يرى ويلفريد مبابي أن ابنه كيليان لم يكن جيدًا يوم الخميس أمام مولدوفا في المباراة التي انتهت بفوز الديوك (2-1).

ويسعى مبابي لاستعادة مستواه، بعد المستوى الذي قدمه في المباراة السابقة، وغيابه عن مواجهة ألبانيا في التصفيات المؤهلة ليورو 2020، بسبب الإصابة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن