شاهد كل المباريات

إعلان

لايبزيج يعزز صدارته للدوري الألماني بالفوز على يونيون برلين

لايبزج

صورة ارشيفية

عزز لايبزيج صدارته للدوري الألماني (بوندسليجا)، بعد أن قلب تأخره أمام ضيفه يونيون برلين بهدف إلى فوز 3 / 1 ، اليوم السبت، ضمن منافسات المرحلة الثامنة عشر من المسابقة.

وتقدم يونيون برلين في الدقيقة العاشرة عن طريق ماريوس بوتلر، وفي الدقيقة 50 نجح تيمو فيرنر في تسجيل هدف التعادل للايبزيج.

وفي الدقيقة 56 أضاف مارسيل سبايستر الهدف الثاني للايبزيج، قبل أن يعود فيرنر ويضيف الهدف الثالث في الدقيقة 82.

ورفع لايبزيج رصيده إلى 40 نقطة في صدارة ترتيب المسابقة، فيما تجمد رصيد يونيون برلين عند 20 نقطة في المركز الثاني عشر.

في الدقيقة العاشرة نجح يونيون برلين في تسجيل الهدف الأول حيث تلقى ماريوس بوتلر تمريرة رائعة من زميله سيبستيان أنديرسون ، ليضع الكرة على يسار حارس لايبزيج مسجلا الهدف الأول لفريقه.

بعد الهدف بذل لايبزيج قصارى جهده من أجل تعديل النتيجة في أقرب وقت، حيث خشى فريق المدرب جوليان ناجلسمان أن يسرق الوقت لاعبيه ويساهم ذلك في منح الفوز ليونيون برلين.

وفي الدقيقة 44 أضاع الظهير الأيمن نوردي موكيلي فرصة تسجيل هدف التعادل للايبزيج، حينما سدد كرة من الجانب الأيمن لدفاع يونيون برلين، لكن كرته مرت إلى جانب القائم الأيسر .

ولم تشهد باقي دقائق الشوط الأول أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهايته بتقدم يونيون برلين 1/ صفر.

وبعد مرور خمس دقائق من انطلاق الشوط الثاني، سجل تيمو فيرنر هدف التعادل للايبزيج، بعد أن سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لم ينجح رافال جيكيويسز حارس مرمى يونيون برلين في التعامل معها.

وفي الدقيقة 56 سجل لايبزيج هدفه الثاني عن طريق مارسيل سبايستر، الذي وجه الكرة بقدمه اليمنى بعد لمسة من أوباميكانو أمام مرمى يونيون برلين مباشرة.

وسيطر لايبزيج بشكل كبير على مجريات الشوط الثاني، حيث انضم الدنماركي يوسف بولسن إلى هجوم الفريق بعد حلوله بديلا في الشوط الثاني، ليشكل خطورة كبيرة إلى جانب تيمو فيرنر، على مرمى يونيون برلين.

وأكتفى الفريق الضيف بالالتزام الدفاعي داخل منطقة جزاءه، حيث لم يخرج في هجمات كثيرة على مرمى لايبزيج مثلما كان الحال في الشوط الاول.

وفي الدقيقة 82 سجل فيرنر الهدف الثاني له والثالث لفريقه، بعدما تسلم كرة داخل منطقة الجزاء، ليسددها قوية في شباك يونيون برلين، واضعا الهدف الثالث.

ولم تشهد باقي دقائق الشوط الثاني أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة بفوز لايبزيج 3 / 1.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات