شاهد كل المباريات

إعلان

هالاند "عاشق الشباك" الصغير.. أرقام قياسية ومنافسة على الحذاء الذهبي

هالاند

هالاند لاعب بروسيا دورتموند

يقدم إيرلينج هالاند لاعب دورتموند الجديد مستوى لافت للأنظار خلال الموسم الحالي في الكرة الأوروبية، سواء خلال لعبه مع فريق سالزبورج النمساوي في المنتصف الأول من الموسم، أو مع الانضمام لفريق بروسيا في الدوري الألماني خلال الانتقالات الشتوية الحالية

وحسم فريق بروسيا دورتموند الألماني ضم هالاند خلال يناير الحالي قادما من فريق سالزبورج النمساوي مقابل 45 مليون يورو، بعد منافسة من جانب أندية عديدة أرادت الحصول على خدمات اللاعب أبرزها مانشستر يونايتد ويوفنتوس..

ولعب هالاند، صاحب ال19 عاما، رفقة فريق بروسيا دورتموند مبارتين فقط حتى الآن، تمكن من إحراز خمسة أهداف خلالهم، حيث أحرز ثلاثية أمام فريق أوجسبورج في أول لقاء له، ثم هز شباك فريق كولن بهدفين بالأمس.

وأشارت شبكة "أوبتا" العالمية للإحصائيات، أن النرويجي هالاند يعد أول لاعب في تاريخ الدوري الألماني، ينجح في تسجيل 5 أهداف خلال أول مباراتين له في البونديسليجا، خلال 57 دقيقة فقط، شارك فيهم مع دورتموند.

وسجل هالاند 33 هدف منذ بداية الموسم الكروي حتى الآن، حيث سجل 28 هدفا مع سالزبورج بينهم 16 هدفا في الدوري النمساوي، و8 أهداف في دوري أبطال أوروبا، و4 أهداف في كأس النمسا، وأخيرا 5 أهداف في بطولة الدوري الألماني.

ويحتل هالاند في المركز الخامس في ترتيب اللاعبين المتنافسين على جائزة الحذاء الذهبي بفارق 12 نقطة عن تشيرو ايموبيلي لاعب لاتسيو صاحب المركز الأول في المنافسة.

ويحل ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ ثانيا في ترتيب منافسي الحذاء الذهبي، بينما يأتي تيمو فيرنر لاعب لايبزيج ثالثا، ثم جيمي فاردي لاعب ليستر في المركز الرابع.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات