شاهد كل المباريات

إعلان

لايبزج يعتلي قمة بوندسليجا مؤقتًا بفوز كبير على فيردر بريمن

لايبزج

لايبزج

اعتلى فريق لايبزج صدارة الدوري الألماني لكرة القدم مؤقتا بفضل الفوز على ضيفه فيردر بريمن 3-صفر اليوم السبت في المرحلة الثانية والعشرين من البوندسليجا.

ورفع لايبزج رصيده إلى 45 نقطة ليقفز نحو الصدارة بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه بايرن ميونخ الذي يلتقي غدا الأحد مع مضيفه كولن، وتوقف رصيد بريمن عند 17 نقطة في المركز قبل الأخير.

وتقدم لوكاس كلوسترمان بهدف للايبزج في الدقيقة 18 ثم أضاف باتريك ستشيك الهدف الثاني في الدقيقة 39 وتبعه نوردي موكيلي بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 46.
وبدأت المباراة بإيقاع سريع وسعى لايبزج منذ البداية لتسجيل هدف مبكر يقربه من الفوز والنقاط الثلاث.

وتقدم لوكاس كلوسترمان بهدف للايبزج في الدقيقة 18 بعد ضربة حرة نفذت مباشرة داخل منطقة الجزاء صوب باتريك ستشيك الذي مرر إلى كلوسترمان ليسدد الأخير دون عناء في الشباك.

وكان ماركو فريدل قريبا للغاية من معادلة النتيجة لبريمن في الدقيقة 32 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن الكرة مرت مباشرة بجوار شباك لايبزج.

وضاعت فرصة أخرى محققة لبريمن في الدقيقة 36 بعد أن تهيأت الكرة أمام ميلوت راشيكا على خط منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية لكنها مرت على بعد سنتيمترات قليلة من مرمى أصحاب الأرض.

وعلى عكس سير اللعب سجل باتريك ستشيك الهدف الثاني للايبزج في الدقيقة 39 بضربة رأس قوية لمست يد الحارس ييري بافلينكا وسكنت الشباك مستغلا ضربة ركنية من الناحية اليسرى.

وبعد مضي دقيقة واحدة من بداية الشوط الثاني سجل نوردي موكيلي الهدف الثالث للايبزج بعدما تلقى تمريرة طولية من كونراد لايمر وضعته في مواجهة المرمى تماما ليسدد من بين أقدام بافلينكا حارس فرانكفورت إلى داخل الشباك.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات