شاهد كل المباريات

إعلان

مراهقون على أعتاب المجد.. سانشو وهالاند أغلى أبناء الألفية الجديدة

جادون سانشو

سانشو

تصدر الجناح الإنجليزي الشاب جادون سانشو نجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني قائمة أغلى مواليد الألفية الجديدة في عالم كرة القدم، في ظل تهافت العديد من الأندية العملاقة على الفوز بخدماته في الموسم المقبل.

وكشف المركز الدولي للدراسات الرياضية "CIES" قائمة أغلى المراهقين بين لاعبي كرة القدم، والتي شهدت تواجد النرويجي إيرلينج هالاند زميل سانشو في دورتموند في المركز الثاني.

وقدر المركز الدولي للدراسات الرياضية سعر سانشو البالغ من العمر 19 عامًا بـ 198.5 مليون يورو، بينما بلغت قيمة هالاند المنتقل في الشتاء الأخير من صفوف سالزبورج النمساوي 101 مليون يورو.

وخلف ثنائي دورتموند، جاء البرازيليان الصاعدان رودريجو جوس وفينيسيوس جونيور نجمي فريق ريال مدريد الإسباني البالغين من العمر 19 عامًا في المركزين الثالث والرابع على الترتيب.

وبلغت قيمة رودريجو السوقية 88.9 مليون يورو، متفوقًا على فينيسيوس جونيور الذي بلغت قيمته السوقية 73.9 مليون يورو.

وشهدت قائمة اللاعبين العشرة الأغلى بين مواليد الألفية الجديدة في عالم كرة القدم تواجدًا قويًا للاعبين الإنجليز، حيث احتل كالوم هودسون أودوي جناح تشيلسي المركز الخامس بقيمة بلغت 72.3 مليون يورو، بينما جاء ماسون جرينوود مهاجم مانشستر يونايتد في المركز الثامن بقيمة بلغت 50.6 مليون يورو، قبل فيل فودين لاعب خط وسط مانشستر سيتي الذي بلغت قيمته 50.4 مليون يورو.

واحتل الإسباني فيران توريس لاعب فريق فالنسيا المركز السادس بقيمة بلغت 55.2 مليون يورو، قبل الفرنسي إدواردو كامافينجا الذي بلغت قيمته السوقية 53 مليون يورو.

وأكدت العديد من التقارير البريطانية أن ناديا تشيلسي ومانشستر يونايتد سيخوضان صراعًا شرسًا خلال الصيف المقبل، من أجل الفوز بخدمات سانشو.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات