جميع المباريات

إعلان

دورتموند: إذا لم يستأنف الدوري في منتصف يونيو فعلينا نسيانه

بوروسيا دورتموند

صورة ارشيفية

قال هانز-يواخيم فاتسكه الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني إن استئناف الدوري الألماني (بوندسليجا) في أقرب وقت ممكن، يعد مهما للغاية من أجل استكمال منافسات الموسم، وذلك بعد فترة من التوقف بسبب أزمة وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وقال فاتسكه /60 عاما/ في تصريحات لمجلة "شبيجل" اليوم الثلاثاء :"لا شك مطلقا في ضرورة استئناف المنافسات اعتبارا من يونيو. وإلا سيكون عليكم نسيان الأمر."

وأضاف "أمامنا تسع مراحل متبقية من الدوري، وبعدها الملحق الفاصل، وكذلك منافسات كأس ألمانيا. وعلينا أيضا مراعاة إمكانية تأجيل أي مباراة في ذلك الوقت."

وأبدى فاتسكه إحباطه إزاء ما يعتبره ترددا من جانب السياسيين الذين سيقررون في النهاية مصير عودة منافسات كرة القدم، وموعد ذلك.

وقال فاتسكه :"لقد قدمنا للسياسيين وثيقة من 41 صفحة تتضمن المفاهيم الصحية لدينا، ونقوم بالإضافة إليه، بناء على رغبة السياسيين."

وأضاف :"وإذا كان هذا كافيا، فلن يكون هناك فارق ما بين اللعب في التاسع من مايو أو 16 مايو، فالوضع سيكون متطابقا. والتأخر في كل أسبوع يشكل أهمية كبيرة."

ويواجه الدوري الألماني خسائر تقدر بمئات الملايين من الدولارات، تتعلق بعائدات البث التليفزيوني، في حالة عدم استكمال منافسات الموسم.

وأشار فاتسكه إلى أن مسابقات الدوري الكبرى الأخرى في أوروبا تحاول استئناف المنافسات لاستكمال الموسم، وسيكون أمرا بارزا أن يكون للدوري الألماني الأسبقية في ذلك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن