جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. صفقة الريال المثالية.. كانتي في المحكمة.. وخطة ليفربول البديلة

ديمبلي

ديمبلي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

دايلي ميل

الضوء الأخضر

أكد أوليفر دودين وزير الدولة للثقافة والإعلام والرياضة أن الحكومة البريطانية وافقت على عودة رياضة النخبة في إنجلترا في الأول من يونيو.

قال دودين اليوم السبت :"الانتظار انتهى. الرياضة البريطانية المباشرة ستعود فريبا في أجواء آمنة ومحكمة".

خطة ليفربول البديلة

زاد نادي ليفربول من اهتمامه بالتعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب برشلونة ليكون الخطة البديلة للتعاقد مع تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج الألماني.

برشلونة لا يمانع نهائيًا الموافقة على بيع ديمبلي، لكن الأمر لن يكون سهلًا على إدارة ليفربول في ظل منافسة يوفنتوس الذي يريد ضم الجناح الفرنسي.

ميرور

لا كورونا

لم تظهر أي حالات إصابة بين لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" خلال المرحلة الرابعة من الفحوصات التي خضع لها 1130 شخص.

وجاء غياب الإصابات لأول مرة منذ أن تم إجراء فحوصات بداية من منتصف مايو الجاري أظهرت إصابة 12 شخصَا خلال ثلاث مراحل للفحص.

ذا صن

كانتي في المحكمة

تلقى نجولو كانتي لاعب خط وسط نادي تشيلسي استدعاء للمثول أمام المحكمة بسبب نزاع قانوني مع نوري خيري وكيله السابق على مبلغ 3.4 مليون جنيه إسترليني.

الاستدعاء وصل إلى كانتي وبات مطالبًا بالتوجه إلى المحكمة لحل نزاع يعود إلى عام 2016 بعدما قام الوكيل برفع دعوى قضائية ضد اللاعب.

الصحافة الإسبانية

ماركا

صفقة الريال المثالية

استطاع ريال مدريد منذ 6 سنوات أن يبرم صفقة توني كروس مقابل 25 مليون يورو، ليكن صفقة مثالية على كافة المستويات، بعدما نجح رياضيًا واقتصاديًا.

ونجح كروس مع ريال مدريد بشكل كبير، بعدما انضم له أثناء كأس العالم 2014، وحافظ على قيمته الاقتصادية بشكل أكبر مما دفعه ريال مدريد، هذا بخلاف المشاركة في حصد 3 بطولات لدوري أبطال أوروبا.

سبورت

عرض توتنهام لكوتينيو

يتجه توتنهام إلى تقديم عرض لضم فيليب كوتينيو من برشلونة، وهو ما سيمنح النادي 10 مليون يورو، بجانب دفع راتب قيمته 222 ألف يورو للاعب أسبوعيًا.

ويأمل برشلونة في بيع اللاعب مقابل 80 مليون يورو غير أنه لم يجد أي عرض من الأندية الانجليزية يرغب في شراء اللاعب، ليكون خيار الإعارة هو الأقرب.

تعثر صفقة بيانيتش

تعثرت صفقة انتقال ميراليم بيانيتش من يوفنتوس إلى برشلونة بسبب رفض أرتور ميلو الدخول بها، إضافة إلى اقتحام باريس سان جيرمان لعملية المفاوضات.

ويظل برشلونة الفريق الأقرب إلى التعاقد مع بيانيتش لكنه حتى الآن مازال ينتظر إمكانية التوصل لحل مرض للطرفين في ظل تمسك اللاعب بالنادي الكتالوني.

موندو ديبورتيفو

هازارد مشكلة

صرح جيانفرانكو زولا المدرب المساعد لماوريسيو ساري في تشيلسي أن تواجد إيدين هازارد في التدريبات كان يمثل مشكلة، بالرغم من كونه عنصر ممتع في المباريات.

وقال زولا: "من الممتع أن تمتلك هازارد في المباريا، ربما يكون مشكلة على مدار الأسبوع، لكن أثناء المباراة يكون ممتع."

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

إيكاردي إلى باريس

توصل باريس سان جيرمان لاتفاق مع إنتر ميلان للحصول على خدمات المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي بشكل نهائي في الصيف المقبل، بعدما لعب معارا مع "PSG" في الموسم الحالي.

الصفقة ستتم مقابل 50 مليون يورو بالإضافة إلى 8 مليون مكافآت.

وسجل إيكاري البالغ من العمر 27 عاما 20 هدفا في 31 مباراة مع باريس في جميع المسابقات.

ليكيب

"قرار إلغاء الموسم جاء متسرعا"

أعرب وزير الرياضة الفرنسي السابق باترك كانر عن اعتقاده بأن قرار إلغاء الموسم الحالي للدوري الفرنسي وعدم استكمال فعاليات المسابقة جاء متسرعا.

وأوضح كانر في تصريحات إلى إذاعة "فرانس انتر" أن رابطة الدوري الفرنسي والاتحاد الفرنسي للعبة "لم يكن لديهما أي فرصة".

وأضاف كانر، الذي شغل منصب وزير الرياضة الفرنسي من 2014 إلى 2017: "ربما كانت المسابقات ستستأنف نشاطها مجددا في يونيو المقبل".

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديللو سبورت

بديل لاوتارو

حدد نادي إنتر ميلان بديل لاوتارو مارتينيز وهو لاعب ومهاجم آرسنال ألكسندر لاكازيت.

وكانت تقارير صحفية كشفت في الفترة الأخيرة أن لاوتارو يُعد هدفًا لنادي برشلونة في سوق الانتقالات المقبلة.

توتو سبورت

ميلان يراقب لاعب الريال

يرغب نادي ميلان في الحصول على خدمات مارتن أوديجارد لاعب ريال مدريد والمعار لصفوف ريال سوسيداد.

ويسعى ميلان إلى إعادى تجربة ثيو هيرنانديز من جديد بعد النجاح الذي حققه في موسمه الأول مع الروسينيري.

كالتشيو ميركاتو

صراع على نجوم يوفنتوس

يستعد ثلاثة من أندية القمة في الدوري الإنجليزي الممتاز للدخول في صراع على توقيع نجم نادي يوفنتوس الإيطالي فيدريكو برنارديسكي.

ويحظى الدولي الإيطالي صاحب الـ 26 عامًا باهتمام ثلاثة أندية هم آرسنال وتشيلسي ومانشستر يونايتد، إذ سيسعى كل منهم لإقناعه بالانضمام إليه الموسم القادم.

الصحافة الألمانية

بيلد

قناع بيكنباور

شاهد فرانس بيكنباور أسطورة الكرة الألمانية انتصار بايرن ميونخ الكاسح على فورتونا دوسلدورف بخماسية نظيفة، في الجولة التاسعة والعشرين من عمر دوري الدرجة الأولى الألماني.

وارتدى بيكنباور قناعًا واقيًا على وجهه للحماية من فيروس كورونا المستجد، كما كان الحال في الأسبوع الماضي عندما شاهد فوز بايرن على أينتراخت فرانكفورت بخمسة أهداف مقابل هدفين.

كيكر

بايرن يريد هافرتز.. ولكن

قال أولي هونيس الرئيس الشرفي لبايرن ميونخ إن ناديه يرغب في التعاقد مع كاي هافرتز نجم خط وسط فريق باير ليفركوزن، المتألق بشكل ملفت في الموسمين الأخيرين.

لكن هونيس قال إن الجميع يعلم الظروف الاقتصادية التي يمر بها عالم كرة القدم في الفترة الحالية، وهو ما يعقد الأمر، في ظل المبلغ الضخم المتوقع أن يطلبه باير ليفركوزن للموافقة على رحيل نجمه الشاب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن