جميع المباريات

إعلان

بايرن ميونخ يواصل مشواره نحو تحقيق لقب بوندسليجا برباعية في ليفركوزن

بايرن ميونخ

كومان

حقق نادي بايرن ميونخ الألماني فوزاً هاماً على حساب نظيره باير ليفركوزن، بأربعة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الألماني "بوندسليجا".

وأضاف النادي البافاري 3 نقاط غالية في رصيده بصدارة جدول ترتيب البوندسليجا، ليرتفع رصيده من النقاط إلى النقطة 70 بفارق 9 نقاط عن أقرب منافسيه، بينما توقف رصيد ليفركوزن عند النقطة 56 في المركز الخامس.

وافتتح لوكاس ألاريو لاعب باير ليفركوزن أهداف المباراة في الدقيقة التاسعة، بعدما استغل لاعبو ليفركوزن خطأ دفاعي من مدافعي بايرن ميونخ لتصل الكرة له وينفرد بالحارس مانويل نوير وسدد الكرة لتسكن الشباك.

وعادل كينجسلي كومان النتيجة لصالح بايرن ميونخ في الدقيقة 27 من زمن اللقاء، عقب تلقيه تمريرة رائعة من جوريتسكا لينفرد بالحارس المتقدم ويضع الكرة بباطن قدمه في أقصى الزاوية اليسرى لحارس ليفركوزن.

وسجل ليون جوريتسكا الهدف الثاني للنادي البافاري في الدقيقة 41 من عمر اللقاء، بعد هجمة منظمة من لاعبي البايرن وصلت إلى جوريتسكا الذي سدد كرة أرضية قوية بيسراه سكنت الشباك.

وأحرز سيرجي جنابري الهدف الثالث للبافاري في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول في المباراة، بعد أن تلقى تمريرة طولية رائعة من كيميتش، ليضع الكرة في مرمى حارس ليفركوزن بشكل رائع من أعلاه بعد أن تقدم عن مرماه.

وسجل روبيرت ليفاندوفسكي الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 66 من عمر المباراة، بعد أن حول عرضية توماس مولر برأسه بقوة في شباك حارس ليفركوزن.

وقلص فلوريان فريتز لاعب ليفركوزن النتيجة لصالح فريقه، بإحرازه الهدف الثاني في الدقيقة 89 من زمن المباراة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن