جميع المباريات

إعلان

نقطتان للتتويج.. بايرن يحبط جلادباخ ويضع يد أولى على لقب بوندسليجا

بايرن ميونخ مونشنجلادباخ

من مباراة بايرن ميونخ ومونشنجلادباخ

خطف بايرن ميونخ فوزًا قاتلًا بهدفين لواحد على حساب بروسيا مونشنجلادباخ، مساء اليوم السبت، في إطار مباريات الجولة 31 من الدوري الألماني "بوندسليجا".

التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ظل قائمًا حتى الدقيقة 86 من اللقاء، عندما نجح ليون جورتيسكا في تسجيل الهدف القاتل الذي حصد نقاط المباراة الثلاث لبايرن ميونخ.

وبهذا الفوز يكون رصيد بايرن قد ارتفع إلى النقطة 73 في صدارة ترتيب الدوري الألماني بفارق سبع نقاط عن بروسيا دورتموند أقرب ملاحقيه قبل ثلاث جولات على نهاية المسابقة.

بينما تجمد رصيد مونشنجلادباخ عند النقطة 56 في المركز الرابع بفارق الأهداف أمام باير ليفركوزن.

ملخص المباراة

سيطر بايرن على الدقائق الأولى من اللقاء وكاد أن يصل إلى الشباك بعد مرور 11 دقيقة فقط، بعدما مهد بيريشيتش كرة عالية بالصدر إلى كويسانسي الذي استقبلها داخل منطقة جزاء مونشنجبلادباخ، لكنه صوب الكرة بعيدًا عن الشباك.

وفي الدقيقة 15، نجح هوفمان في تسجيل الهدف الأول لمونشنجلادباخ بعدما تلقى تمريرة بينية رائعة من بريل إيمبولو لينفرد بالحارس نوير ويضعها في الشباك، لكن حكم اللقاء قرر إلغاءه بعد الرجوع لتقنية حكم الفيديو المساعد بداعي وجود تسلل.

بايرن رد على محاولات مونشنجلادباخ في الدقيقة 22 باستغلال خطأ فادح من المدافعين ليحصل هيرنانديز على الكرة داخل منطقة الجزاء وفي وضعية إنفراد تام بالمرمى، لكنه صوبها نحو المكان الذي توجه إليه الحارس سومر ليتصدى للكرة بنجاح.

فرصة جديدة لمونشنجلادباخ في الدقيقة 25 بعد كرة عرضية نحو إيمبولو الذي لعبها بالرأس قوية تصدى لها نوير بصعوبة، لتسقط منه وتعود للاعب الفريق الضيف أمام الشباك الخالية لكنها سددها بجانب القائم الأيسر.

وأدرك بايرن أول أهداف المباراة في الدقيقة 27 بعد خطأ كارثي من الحارس سومر الذي مرر كرة بالخطأ إلى زيركزي ليصبح مهاجم أصحاب الأرض في وضعية إنفراد كامل بالشباك الخالية مصوبًا الكرة بداخلها.

وقبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق، منح بافارد هدف التعادل لمونشنجلادباخ عن طريق الخطأ في مرماه بعد كرة عرضية أرضية حاول إبعادها من أمام الهجوم، لكنه تكفل بوضعها في شباك نوير.

جنابري كان قريبًا من تسجيل ثاني أهداف بايرن في الدقيقة 66 بعدما تسلم كرة على حدود منطقة الجزاء ليطلق تصويبة أرضية قوية، إلا أن سومر استطاع أن يبعدها قبل الوصول لشباكه.

وسجل جورتيسكا هدف ثاني قاتل لبايرن ميونخ في الدقيقة 86 بعدما تلقى كرة عرضية أرضية من بافارد وسط غياب الرقابة الدفاعية تمامًا، ليحولها لاعب الوسط بقدمه داخل شباك سومر.

تشكيل بايرن ميونخ: مانويل نوير، لوكاس هيرنانديز "ألفونسو ديفيز "د61"، دافيد ألابا، جيروم بواتينج، بنجامين بافارد، ليون جورتيسكا، جوشوا كيميش، إيفان بيريشيتش "خافي مارتينيز د88"، ميكائيل كويسانسي "كينجسلي كومان د61"، سيرجي جنابري، جوشوا زيركزي "كواسي أوكيري د77".

تشكيل بروسيا مونشنجلادباخ: يان سومر، رامي بن سبعيني، ماتياس جينتر، نيكو إلفيدي "توني يانتشكه د46"، ستيفان لاينر، فلوريان نيوهاوس، يوناس هوفمان، ماركوس تورام "بريل إيمبولو د10"، كريستوف كرامر، باتريك هيرمان "أوسكار فيندت د70"، لارس شتيندل.

تابعونا لمزيد من التفاصيل..

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن