جميع المباريات

إعلان

الثامن على التوالي.. بايرن يتوج بطلًا لبوندسليجا على أنقاض بريمن

بايرن ميونخ ليفاندوفسكي بواتينج

احتفال لاعبو بايرن بهدف التتويج في مرمى بريمن

توج نادي بايرن ميونخ بطلًا للدوري الألماني "بوندسليجا" رسميًا قبل جولتين من نهاية المسابقة، بعدما تغلب على فيردر بريمن مساء اليوم، الثلاثاء، بهدف نظيف، بالجولة 32 من المسابقة.

وجاء الفوز ليرفع رصيد بايرن إلى النقطة 76 بفارق 10 نقاط كاملة عن بروسيا دورتموند أقرب ملاحقيه الذي يمتلك 66 نقطة ويتبقى له ثلاث مباريات في المسابقة.

ويعد هذا التتويج هو الثامن على التوالي لبايرن ميونخ بعدما بدأت السلسلة الحالية للفوز بالبوندسليجا منذ موسم 2012-2013، بينما أصبح إجمالي ألقابه للمسابقة هو 30 لقب.

أما بريمن فبات أقرب من أي وقت مضى للهبوط إلى الدرجة الأدنى بعدما تجمد رصيد عند 28 نقطة في المركز 17 وقبل الأخير، بفارق ثلاث نقاط عن ماينز المتواجد في أولى مراكز النجاة ولكن يتبقى له ثلاث مباريات.

ملخص المباراة

لم يحتاج الفريقان للكثير من الوقت في بداية اللقاء لتشكيل خطورة على كلا المرميين، لكن البداية كانت عن طريق بايرن ميونخ الذي أرسل لاعبوه كرات عرضية متتالية أمام المرمى مرت جميعها من أمام أقدام الثنائي مولر وليفاندوفسكي.

ورد بريمن على محاولات بايرن في الدقيقة التاسعة عن طريق كرة عرضية حولها بيتينكورت من الجانب الأيسر إلى سيلاسي الذي سددها مباشرة بالقدم اليمنى لكنها ارتطمت في الشباك الخارجية لنوير.

وفي الدقيقة 23 كاد كومان أن يسجل أول أهداف بايرن بعدما تلقى كرة عرضية رائعة من جوريتسكا داخل منطقة الجزاء ليحولها بالرأس نحو المرمى ولكنها مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.

وأدرك ليفاندوفسكي الهدف الأول لبايرن في الدقيقة 43 من اللقاء بعدما حصل على كرة مُسقطة من بواتينج ليصبح في وضعية إنفراد بالمرمى قبل أن يتسلمها ويصوبها داخل الشباك بنجاح.

وجاءت الدقيقة 55 بهدف ثانِ لبايرن ميونخ عن طريق ليفاندوفسكي الذي تلقى كرة عرضية حولها بالقدم في الشباك من الزاوية الضيقة، لكن حكم المباراة قرر إلغاءه بداعي وجود حالة تسلل.

وحصل ألفونسو ديفيس على بطاقة صفراء ثانية خلال المباراة قبل 12 دقيقة من النهاية، بعدما حصل على الأولى في الدقيقة 19 من الشوط الأول، ليغادر الملعب ويكمل بايرن اللقاء منقوص العدد.

البديل كلاوديو بيتزارو كاد أن يسجل هدف التعادل القاتل لبريمن في الدقيقة 90 بعدما تسلم كرة عرضية من الجانب الأيسر ليحولها نحو المرمى لكن نوير تألق في الدفاع عن مرماه وأبعدها بصعوبة شديدة.

لمشاهدة هدف بايرن ميونيخ في فيردر بريمن.. اضغط هنا

تشكيل بريمن: جيري بافلينكا، كيفين فوجت، ميلوت راشيكا، يويا اوساكو، ليوناردو بيتينكورت، ميلوش فيليكوفيتش، نيكلاس مويساندر، جيبر سيلاسي، كلاسين دافي، ماركو فريدل ، ماكسيميليانو أيجيستين.

تشكيل بايرن: مانويل نوير، بنجامين بافارد، جيروم بواتينج، ديفيد ألابا، ألفونسو ديفيس، جوشوا كيميتش، ليون جوريتسكا، كينجسلي كومان، سيرجي جنابري، توماس مولر، روبرت ليفاندوفسكي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن