جميع المباريات

إعلان

تجربة فريدة.. كورونا يحول رحلة دورتموند الآسيوية إلى "جولة افتراضية"

بوروسيا دورتموند

دورتموند

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني تحويل جولته الآسيوية التي كان مخططًا القيام بها في الصيف الحالي، إلى جولة "افتراضية"، بسبب عدم إمكانية السفر وإقامة مباريات بحضور جماهيري، في ظل تفشي فيروس كورونا.

وكشف النادي في بيان رسمي أنه سيقوم بجولته الافتراضية عبر الإنترنت في شهر أغسطس المقبل، وسيتم استغلال مكاتب النادي في شرق آسيا بدول مثل الصين وسنغافورة، لمنح المشجعين تجربة غير معتادة، تعويضًا عن غياب الفريق.

وأضاف بيان بوروسيا دورتموند أن المشجعين سيكون بإمكانهم مقابلة اللاعبين في مكالمات حية عبر شبكة الإنترنت، وكذلك مشاهدة تدريبات الفريق في بث حي من الأراضي الألمانية.

ومن المقرر أن ينطلق موسم 2020/2021 لدوري الدرجة الأولى الألماني منتصف سبتمبر المقبل، وفي ظل خروج بوروسيا دورتموند من دوري أبطال أوروبا الذي ستستأنف منافساته في شهر أغسطس المقبل، يسعى النادي لاستغلال شغر أغسطس في التواصل مع روابط مشجعيه في آسيا.

وقال كارستن كرامر مدير بوروسيا دورتموند في بيان النادي الألماني إنه بعد إلغاء الجولة الأصلية، تلقى النادي اتصالات من شركائه وروابط مشجعيه في آسيا، من أجل إيجاد حلول بديلة.

وأضاف أن فكرة "الجولة الافتراضية" ظهرت للنور بالتعاون مع مكتبي النادي في مدينة شنغهاي الصينية وسنغافورة.

وضمن بوروسيا دورتموند المركز الثاني في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الألماني "بوندسليجا" خلف المتصدر بايرن ميونخ، الذي تُوج رسميًا باللقب الأسبوع الماضي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ايفرتون

ايفرتون

0 0
ليفربول

ليفربول

25

حكم المباراة أشهر البطاقة الصفراء لصالح كوناتي

مباشر
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

0 0
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

21

تسديدة قوية من إريكسن بعد أن تلقى تمريرة من خارج منطقة الجزاء لكن كرته خرجت أعلى مرمى شيفيلد إلى خارج الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن