جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. صفقة تبادلية لليفربول.. اعتزال جوميز.. وساعات صعبة لسيتين

كيكي سيتين

كيكي سيتين

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
دايلي ميل
صراع إنجليزي ألماني

يجهز نادي أرسنال عرضًا لتقديمه لإدارة ليفانتي من أجل التعاقد مع المقدوني إنيس باردي لاعب وسط الفريق الإسباني خلال الصيف القادم.

أرسنال يريد اللاعب ولكن التعاقد معه لن يكون سهلًا في ظل منافسة فيورنتينا لضمه، إلى جانب عدد من أندية الدوري الألماني.

على خطى راشفورد

ينوي جون أوله سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد الاستعانة باللاعب إيثان لايرد مدافع فريق الشباب خلال الفترة المتبقية من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

اللاعب صاحب الـ18 عام سيتم تصعيده للدفع به بشكل تدريجي خلال المباريات، ليسير على خطى ماركوس راشفورد الذي أصبح قائد الخط الهجومي للفريق بنفس الطريقة.

ذا صن
صفقة تبادلية لليفربول

يخطط ليفربول للانتصار على مانشستر سيتي من جديد ولكن هذه المرة ستكون عن طريق النجاح في خطف كاليدو كوليبالي مدافع نابولي.

ليفربول يخطط للتعاقد مع كوليبالي في صفقة سيكون من عرض ديجان لوفرين على الفريق الإيطالي من أجل ضمه إلى جانب دفع مبلغ مالي من أجل الحصول على توقيع كوليبالي.

ميرور
خارطة ليفربول

نصح جاري نيفيل قائد مانشستر يونايتد السابق، إدارة ناديه بالسير على خطى ليفربول في التعاقدات التي أبرمها خلال الفترة الماضية والتي أدت لتتويجه بلقب الدوري الإنجليزي.

وقال نيفيل: "يونايتد عليه السير كما فعل ليفربول، لقد تعاقدوا مع فان دايك وأليسون مؤخرًا، علينا ضم صفقتين، أو واحدة مع بقاء بوجبا، وسنكون أفضل كثيرًا".

الصحافة الإسبانية
ماركا
أتلتيكو يكمل تحوله

أكمل أتلتيكو مدريد مرحلة التحول التي دخل فيها هذا الموسم، باستعادة التوازن بعد رحيل أعمدة الفريق الأساسية خلال الصيف الماضي، والاستعاضة عنه بعدد من المواهب الشابة إضافة إلى الرهان على عناصر أخري.

واستطاع أتلتيكو مدريد أن يبرهن خلال 2020 على إمكانية التعويل في الفترة المقبلة على قائمة أقل في متوسط الأعمار ولها إمكانية تطوير أكبر، وقدم الفريق دليلًا على ذلك بعدما تجاوز ليفربول في دوري أبطال أوروبا، واستطاع أن يضع نفسه في مراكز التأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل.

ماركا
خماسي زيزو الأساسي

لم يعتمد زين الدين زيدان في أول 4 مباريات بعد عودة الليجا بشكل أساسي إلا على كورتوا، كارفاخال، فاران، راموس، وبنزيما، فيما تغيرت من حولهم تشكيلة الفريق خلال المباريات.

واستخدم زين الدين زيدان كافة اللاعبين المتاحين بقائمة الفريق باستئناء حراس المرمى، لكن 5 لاعبين كانوا العماد الرئيسي لتشكيل الفريق الأساسي خلال أول 4 مباريات من عودة الليجا.

سبورت
تشافي يستعد لتدريب البرسا

صرح تشافي هيرنانديز المدير الفني للسد القطري، أنه يحلم دائمًا بتدريب برشلونة، قائلًا أن فريقه المعاون يفكر في هذا الأمر باستمرار.

وقال تشافي: "أكبر حلم بالنسبة لي هو أن أكون المدير الفني وأعود لبرشلونة من أجل النجاح، ليس أنا فقط لكن هؤلاء اللذين يتمنون نجاح البرسا، وكنتيجة لذلك فريق العمل يستعد كثيرًا للقيام بالكثير من الأشياء."

أسوأ ساعات سيتين

يعيش كيكي سيتين المدير الفني لبرشلونة أسوأ ساعاته مع برشلونة منذ تولى مهمة تدريب الفريق في يناير الماضي، بعدما أظهر الفريق علامات التحسن في البداية ثم تراجع في الفترة الأخيرة.

ويرى عناصر برشلونة أن الجهاز الفني اتخذ قرارات غير صحيحة بشأن تشكيل الفريق أمام سيلتا فيجو، وأنه فكر في مواجهة أتلتيكو مدريد بشكل مبكر، لكنهم ظنوا أن التبديلات ما كانت يجب أن تحدت إلا بعد تسجيل الهدف الثالث.

الصحافة الإيطالية
لاجازيتا ديلو سبورت
يوفنتوس ينضم لسباق ألابا

انضم نادي يوفنتوس في سباق ضم ديفيد ألابا لاعب بايرن ميونيخ في الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن المحاولات لا تزال جارية من جانب نادي بايرن ميونيخ لتجديد عقد ألابا والذي ينتهي في عام 2021.

وشهدت الفترة الماضية ارتباط صاحب الـ28 عامًا بالانتقال لباريس سان جيرمان وتشيلسي.

توتو سبورت
45 مليون لحكيمي

ذكرت الصحيفة أن الدولي المغربي أشرف حكيمي لاعب ريال مدريد اقترب من الرحيل لصفوف إنتر ميلان.

وقالت الصحيفة إن إدارة إنتر ميلان توصلت لاتفاق لضم حكيمي بصورة نهائية مقابل 40 مليون يورو بجانب دفع خمسة يورو إضافات.

كوليبالي بدلاً للوفرين

يسعى نادي ليفربول للتعاقد مع المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي لاعب فريق نابولي الإيطالي في الصيف القادم.

وكشفت الصحيفة أن ليفربول سيقدم عرضًا بـ60 مليون يورو لضم كوليبالي الذي سيكون بدلاً للمدافع الكرواتي لوفرين.

الصحافة الفرنسية
ليكيب
السماح لمونييه بالمشاركة

سمح نادي بوروسيا دورتموند الألماني، للاعبه الجديد توماس مونييه للعب مع ناديه السابق باريس سان جيرمان، في ما تبقى من مسابقة دوري أبطال أوروبا، على رغم انضمامه إليه.

وقال هانز يواكيم فاتسكه الرئيس التنفيذي لدورتموند: "قلنا له إذا أردت خوض دوري أبطال أوروبا مع سان جيرمان، فلا بأس بذلك بالنسبة إلينا".

لو باريزيان
كورزاوا سيجدد عقده

استقر لايفن كورزاوا الظهير الأيسر لنادي باريس سان جيرمان، على التجديد مع الفريق الباريسي خلال الفترة المقبلة.

وسيجدد كورزاوا تعاقده مع نادي العاصمة الفرنسية، لمدة 4 سنوات قادمة خلال هذا الأسبوع.

الصحافة الألمانية
بيلد
اعتزال جوميز

أنهى النجم الألماني ماريو جوميز مسيرته مع كرة القدم، بعدما قاد فريقه شتوتجارت للعودة للبوندسليجا من جديد باحتلال المركز الثاني في دوري الدرجة الثانية الألماني.

ولعب جوميز خلال الفترة من 2005 إلى 2009 ومن 2018 إلى 2020 لفريق شتوتجارت.

كيكر
شالكه يضع حد أقصى للرواتب

وضع نادي شالكه الألماني، حد أعلى للرواتب، بعد ثقل حجم الديون على النادي الأزرق، وتحقيق رقم قياسي سلبي بالفشل في تحقيق أي فوز في 16 مباراة متتالية.

ويجب ألا يبرم النادي أي عقد جديد يتجاوز مبلغ 2.5 مليون يورو راتبا سنويا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن