جميع المباريات

إعلان

بوروسيا دورتموند: لا يوجد "خصم كورونا" في سعر سانشو

سانشو

صورة أرشيفية- سانشو

أكد نادي بوروسيا دورتموند الألماني أن السعر المطلوب للاستغناء عن نجمه الإنجليزي جادون سانشو، يبدو عائقًا أمام جميع الأندية الراغبة في التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

ويعد النجم الإنجليزي الشاب بين أبرز المطلوبين في الأندية الأوروبية الكبرى، بعد المستويات المبهرة التي قدمها بقميص فريقه الألماني في الموسمين الأخيرين.

وحول مسألة رحيل النجم الإنجليزي الشاب، قال هانز يواخيم فاتسكة المدير التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند في تصريحات لشبكة "شبورت1" الألمانية: "إذا جاء سانشو وقال بوضوح إنه يريد الرحيل، ورحب أحد الأندية بدفع المقابل الذي نريده، سنوافق بدون نقاش."

وأضاف فاتسكة: "لكنني لا أعتقد أن ناديًا سيدفع القيمة التي نريد الحصول عليها في الوقت الحالي، كما أننا لن نقوم بخصم في السعر بسبب أزمة كورونا."

وكانت تقارير ألمانية أكدت ان نادي بوروسيا دورتموند لن يوافق على انتقال سانشو مقابل مبلغ يقل عن 120 مليون يورو، وهو الرقم الذي بات صعبًا على العديد من الأندية المهتمة بالتعاقد معه، خاصة في ظل الأزمة الاقتصادية التي تسبب بها تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويعد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أبرز الأندية الساعية للتعاقد مع سانشو البالغ من العمر 20 عامًا، كما أشارت تقارير إلى رغبة العديد من الأندية الأخرى في الفوز بخدماته، بينها تشيلسي الإنجليزي وبرشلونة الإسباني.

طالع أيضا.. 

اتحاد الكرة: إعلان موعد استئناف الدوري الخميس القادم.. ومسابقة لمواليد 99

مصدر ليلا كورة: اتجاه لعودة الدوري في الأسبوع الثاني من أغسطس.. والبداية بالمؤجلات

البدري: ننتظر اجتماع "كاف" لوضع خطة للمنتخب.. وهنأت صلاح بالبريمير ليج

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برايتون

برايتون

0 3
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

48

تمريرات قصيرة بين أقدام لاعبي مانشستر سيتي في وسط الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن