جميع المباريات

إعلان

دورتموند يرفض اتهام سان جيرمان للأندية الألمانية

بوروسيا دورتموند

بوروسيا دورتموند

رفض ميشائيل تسورك، المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، اتهامات ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، للأندية الألمانية " ولاسيما بايرن ميونخ ولايبزيج وبوروسيا دورتموند" بخطف المواهب الشابة الفرنسية وتشكيل خطر على أكاديمية الشباب في فرنسا.

وفي تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية الصادرة اليوم السبت، قال تسورك: " لا أعلق في العادة عندما تتحدث أندية أخرى علانية، لكن لأنه تم الإشارة إلينا بشكل مباشر في هذه الواقعة، فيجب أن أؤكد أن ليوناردو مخطئ في هذا بشكل واضح، فالأمر المعتاد هو عكس ما صوره تماما".

وأضاف تسورك أن عائلات ومديري أعمال المواهب في فرنسا يسعون إلى الحديث مع دورتموند " لأنهم يرون في الغالب أن لدينا شفافية أفضل وإمكانيات أعلى لتطوير المواهب التي لديهم".

كان ليوناردو صرح لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية بقوله إن الأندية الألمانية " تتصل بآباء أو أصدقاء اللاعبين أو أقاربهم أو تتصل باللاعبين أنفسهم، ويغيرون تفكير المواهب الشابة في سن 15 أو 16 عاما".

واكتفى ماركوس كروشه، المدير الرياضي لنادي لايبزيج، بالقول تعليقا على اتهامات ليوناردو:" فرنسا هي حامل درع كأس العالم حاليا وهي أمة كروية مثل ألمانيا وسيكون من الإهمال عدم متابعة السوق هناك".

جاء ذلك على خلفية انتقال البلجيكي توماس مونييه ظهير باريس سان جيرمان إلى دورتموند، حيث اتهم مونييه المدير الرياضي للنادي الباريسي في مقابلة مع وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) بأنه كان يسعى إلى عدم الوصول إلى اتفاق مع النادي الألماني.

كما اتهم مونييه نادي السابق " بافتقاد الواقعية"، وهو ما رفضه ليوناردو بشدة، وانتقد دورتموند والأندية الأخرى في الدوري الألماني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
أرسنال

أرسنال

- -
تشيلسي

تشيلسي

4

تشكيل تشيلسي: حراسة المرمى: دودري بيتروفيتش. خط الدفاع: ألفي جيلكريست، أكسيل ديساسي، بنوا بدياشيلي، ماركو كوكوريلا. خط الوسط: مويسيس كايسيدو، إنزو فيرنانديز، كونور جالاجر. خط الهجوم: نوني مادويكي، نيكولاس جاكسون، ميخايلو مودريك.

مباشر
الهلال

الهلال

1 1
العين

العين

46

فرصة هدف للهلال بعد تمريرة بينية ويقابلها سالم الدوسري بتسديدة من داخل منطقة الجزاء وتمر اعلى المرمى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن