شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. عرض رسمي من ليفربول.. كورونا تجتاح الليجا.. وأليجري ينتظر

كلوب

كلوب

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

عرض رسمي من ليفربول

تقدم ليفربول بعرض رسمي إلى نادي بايرن ميونيخ لشراء اللاعب تياجو.

ليفربول عرض 27 مليون جنيه إسترليني فقط لشراء متوسط الميدان، لكن بايرن ميونيخ لم يوافق حتى الآن.

سيطرة ليفربول والسيتي على جائزة لاعب العام

سيطر فريقا ليفربول ومانشستر سيتي على القائمة النهائية لجائزة لاعب العام في إنجلتر، بثلاثة للأول واثنين للثاني.

ليفربول يشارك بالثلاثي ساديو ماني وألكسندر أرنولد وجوران هندرسون، ومانشستر سيتي بالثنائية رحيم سترلينج وكيفين دي بروين، وليستر سيتي باللاعب جيمي فاردي.

ذا صن

سيتي يستعد لليون بالصفاء الذهني

خضع لاعبو مانشستر سيتي الإنجليزي لتدريبات يوجا من أجل تصفية الأذهان قبل صدام ليون الفرنسي في ربع نهائي دوري الأبطال.

مانشستر سيتي يصطدم بالفريق الفرنسي مساء السبت لبلوغ نصف نهائي دوري الأبطال للمرة الثانية في تاريخه.

الصحافة الإسبانية

ماركا

كورونا تعود لاجتياح الليجا

عاد فيروس كورونا من جديد لاجتياح أندية الدوري الإسباني بعدما تم تسجيل 25 حالة إيجابية للإصابة في 13 ناديًا بالدرجة الأولى بخلاف 5 حالات في نادي مالاجا.

وتسببت الإجازة التي حصل عليها اللاعبين في ارتفاع معدل الإصابة في صفوف الفرق المحتلفة، إذ تعرف أتليتك بيلباو لست إصابات في صفوف الفريق، بعد اجراء مسحات طبية قبل بداية فترة الإعداد.

آس

ميسي أم ليفاندوفيسكي؟

صرح كيكي سيتين المدير الفني لنادي برشلونة بأن روبيرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونيخ رائع لكن لا يقارن بليونيل ميسي جناح الفريق.

وقال سيتين: "ليفاندوفيسكي لاعب رائع لكنه ليس في مستوى ميسي، هذا أمر واضح، هو في مرحلة رائعة من مسيرته، أحرز 13 هدفًا في دوري أبطال أوروبا، لكن ميسي رائع أيضًا ومن الجيد أن نرى مثل هؤلاء اللاعبين في الملعب."

سبورت

فيدال يرد على بايرن

صرح أرتور فيدال لاعب برشلونة بأن بايرن ميونيخ مخطئ في التقليل من فريقه، معتبرًا أن المنافسة في الدوري الألماني مختلفة عن قوة فريقه.

وقال فيدال: "هم لن يلعبوا أمام فريق من الدوري الألماني، لكنهم سيلعبوا ضد أفضل فريق في العالم، أمام برشلونة، ومقارنة ليفاندوفيسكي مع ميسي مستحيلة، لأن ليو من كوكب آخر."

موندو ديبورتيفو

عرض عربي لسواريز

يرغب نادي العربي القطري في التعاقد مع مهاجم الفريق لويس سواريز، بعد طلب من المدير الفني للفريق هيمير هالجريمسون، حيث بدأ التواصل مع مقربين من المهاجم الأوروجوياني.

وينتهى تعاقد سواريز مع برشلونة الموسم المقبل لكن هناك إمكانية لتمديده عام إضافي حسب نسبة المشاركة، بينما هناك اهتمام أيضًا من أندية أمريكية لضم اللاعب.

الصحافة الألمانية

بيلد

ديفيز جاهز لبرشلونة

أكد هانز فليك مدرب بايرن، أن ألفونسو ديفيز ظهير أيسر الفريق جاهز لمواجهة برشلونة في ربع نهائي الأبطال.

وبات الكندي ديفيز أسرع لاعب بالبوندسليجا بـ36.51 كم في الساعة، جاهزا لمواجهة ميسي ورفاقه.

كيكر

لايبزيج يقصي أتليتكو

تأهل لايبزيج الألماني إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على أتليتكو مدريد الإسباني بهدفين مقابل هدف وحيد.

وضمن أدامز التأهل للايبزيج بهدف حاسم في الدقائق الأخيرة، ليقود فريق المدرب جوليان ناجيلسمان، إلى نصف النهائي ومواجهة باريس سان جيرمان.

الصحافة الإيطالية

كالتشيو ميركاتو

أليجري ينتظر

ذكرت الصحيفة أن المدرب ماسيمليانو أليجري والذي احتفل خلال الأيام الماضية بعيد ميلادع 53 ينتظر الحصول على عروض من أجل تولي المهام الفنية قريبًا.

وكان أليجري قد رحل عن يوفنتوس بنهاية موسم 2018/19 بعد فترة ناجحة رفقة السيدة العجوز وقرر منح نفسه راحة قبل أن يكون منفتح على العروض الجديد، لكن هذا الانتظار طال على حد وصف الصحيفة بسبب جائحة كورونا.

وأضافت الصيحفة أن هناك أربعة أندية تراقب موقف أليجري وهي إنترميلان ومانشستر يونايتد وبرشلونة بالإضافة إلى باريس سان جيرمان.

توتو ميركاتو

إنتر لم يستسلم

ذكرت الصحيفة أن إدارة إنتر ميلان لم تستسلم بعد فيما يخص صفقة الدولي الجابوني بيير إميريك أوباميانج لاعب آرسنال.

وأضافت أن إدارة نادي ميلان مازالت تتحرك من أجل الفوز بخدمات اللاعب لتقوية الخط الأمامي في الموسم الجديد.

ويسعى نادي أرسنال من أجل ربط لاعبيه بعقد جديد لمواصلة المشوار مع الفريق الإنجليزي وسط اهتمام من جانب برشلونة.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

"الطفل الناضج"

قال رافينيا لاعب برشلونة وشقيق تياجو ألكانترا نجم بايرن ميونخ، إن طفولتهما كانت تدور حول كرة القدم، في ظل المسيرة الحافلة لوالدهما مازينيو، لاعب المنتخب البرازيلي ونجم فالنسيا وبالميراس السابق.

وتحدث رافينيا حول طفولة شقيقه تياجو قائلًا إنه كان شخصًا ناضجًا في جسد طفل، وأنه تمتع بشخصية مميزة منذ نعومة أظافره، كما كان تلميذًا متميزًا ومسؤولًا على الصعيد الدراسي.

ليكيب

"المنبوذ" تحول إلى بطل

تحول المهاجم الكاميروني إيريك ماكسيم تشوبو موتنج من لاعب منبوذ انتقل إلى باريس سان جيرمان بشكل مجاني عقب هبوط فريقه ستوك سيتي الإنجليزي إلى بطل، توهج في تأهل الفريق الفرنسي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسجل تشوبو موتنج هدف فوز باريس سان جيرمان على أتالانتا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، بمواجهة الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، بعدما أدرك ماركينوس تعادلًا قاتلًا في الدقيقة التسعين.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات