شاهد كل المباريات

إعلان

"أغلى لاعب ألماني".. تشيلسي يضع الرتوش الأخيرة على صفقة هافرتز

هافرتز

هافرتز

زعمت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن نادي تشيلسي الإنجليزي اقترب من حسم التعاقد مع كاي هافرتز لاعب باير ليفركوزن الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وارتبط البالغ من العمر 21 عامًا بالانتقال إلى تشيلسي خلال الميركاتو الجاري، في ظل سعي إدارة البلوز لتجديد دماء الفريق بلاعبين مميزين وصغار السن.

ووفقًا لما ذكرته "ديلي ميل" اليوم الأربعاء نقلًا عن "بيلد" الألمانية فإن تشيلسي اقترب من حسم التعاقد مع اللاعب الألماني الشاب في صفقة قد تصل قيمتها المالية إلى 200 مليون يورو ( 180 مليون جنيه استرليني) ليصبح أغلى لاعب ألماني على الإطلاق.

وأضافت الصحيفة أن عقد اللاعب الألماني سيصل قيمته الإجمالية إلى 100 مليون يورو (90 مليون جنيه إسترليني) على مدار خمس سنوات، بالإضافة إلى 100 مليون يورو (90 مليون جنيه إسترليني) قيمة بيع الصفقة إلى باير ليفركوزن.

ويأمل مسئولو تشيلسي في إتمام الصفقة مقابل 80 مليون يورو (71.5 مليون جنيه إسترليني) بجانب مكافآت قدرها 20 مليون يورو (18 مليون جنيه إسترليني).

من جانبها أشارت التقارير الألمانية إلى أن ريال مدريد، برشلونة وبايرن ميونيخ انسحبوا جميعًا من مفاوضات ضم اللاعب بعد أن تم تخفيض ميزانياتهم بسبب جائحة فيروس كورونا.

كما أفادت أن هافرتز أخبر ناديه الحالي "بعدم إطالة المفاوضات" لأنه يريد الانتقال إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز في أقرب وقت ممكن.

جدير بالذكر أن باير ليفركوزن منح تشيلسي مهلة أخيرة حتى الـ28 من أغسطس الجاري لإكمال انتقال هافرتز بشكل نهائي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات