جميع المباريات

الدوري الألماني

برعاية

إعلان

بالفيديو.. عودة بوندسليجا.. بروسيا يكتسح شالكه.. ولايبزج يتعادل

دورتموند

بروسيا دورتموند

حقق نادي بروسيا دورتموند الألماني فوزاً عريضاً على نظيره شالكه برباعية نظيفة، بينما حسم التعادل بهدف لكل فريق مباراة  لايبزج أمام فرايبورج ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الألماني.

وعادت كرة القدم للحياة بعد استئناف منافسات الجولة الـ26 من الدوري الألماني "بوندسليجا" اليوم السبت، عقب توقفها لمدة شهرين تقريباً بسبب فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

واستضاف دورتموند نظيره شالكه في مباراة ديربي الرور على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" معقل الأصفر في المباراة التي شهدت غياب الجماهير تبعاً للاجراءات الوقائية لفيروس كورونا.

وافتتح إيرلينج هالاند أهداف المباراة في الدقيقة 29 من عمر اللقاء، وأضاف رافائيل جيريرو الهدف الثاني في الدقيقة 45، قبل أن يعزز ثورجان هازارد النتيجة في الدقيقة 48، واختتم رافائيل جيريرو أهداف المباراة في الدقيقة 63.

وبذلك الفوز رفع دورتموند رصيده من النقاط إلى النقطة 54 في المركز الثاني خلف المتصدر بايرن ميونخ، بينما توقف رصيد شالكه عند النقطة 37 في المركز 8.

وفي السياق ذاته أفلت نادي لايبزج من خسارة قاتلة على يد نظيره فرايبورج بالتعادل بهدف لمثله.

وافتتح مانويل جولد أهداف المباراة لصالح فرايبورج في الدقيقة 34 من عمر اللقاء، قبل أن يُعادل يوسف بولسن النتيجة للايبزج في الدقيقة 77.

وأنقذ حكم المباراة لايبزج من خسارة قاتلة في الدقيقة 94، بعد أن ألغى هدفاً لفرايبورج سجله روبين كوخ، بعد رجوعه لتقنية الفيديو.

ورفع لايبزج رصيده من النقاط للنقطة 51 في المركز الثالث، وارتفع رصيد فرايبورج إلى النقطة 37 في المركز السابع بجدول ترتيب البوندسليجا.

وجاءت باقي نتائج مباريات الساعة الثالثة والنصف في الجولة الـ26 بالدوري الألماني كالآتي:

هيرتا برلين 3-0 هوفنهايم

فولفسبورج 2-1 أوجسبورج

بادربورن 0-0 فورتونا دوسلدورف

شاهد أهداف مباراة دورتموند من هنا

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات