جميع المباريات

الدوري الألماني

برعاية

إعلان

بعد هالاند ومينامينو.. رحيل آخر أضلاع مثلث سالزبورج الهجومي إلى لايبزج

هي تشان هوانج

هي تشان هوانج

أعلن نادي سالزبورج النمساوي في بيان رسمي رحيل مهاجمه الكوري الجنوبي هي تشان هوانج إلى صفوف لايبزج الألماني، ليدعم صفوف الأخير انطلاقًا من الموسم المقبل.

وبانتقال المهاجم الكوري، رحل آخر أضلاع مثلث سالزبورج الهجومي، الذي قدم مستويات مبهرة في النصف الأول من الموسم الحالي، قبل رحيل اثنين من أبرز لاعبي الفريق النمساوي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

ولعب هوانج إلى جانب النمساوي إيرلينج هالاند والياباني تاكومي مينامينو خلال النصف الأول من الموسم، وسجل الثلاثي 52 هدفًا في مختلف المسابقات، كأحد أبرز خطوط الهجوم الأوروبية في ذلك الوقت.

وبرز هجوم سالزبورج بشكل ملفت عبر مشاركته في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي، حيث تفوق خط هجومه على ليفربول الإنجليزي ونابولي الإيطالي، رغم احتلاله المركز الثالث وخروجه من البطولة.

وسجل هجوم سالزبورج بقيادة هالاند في ذلك الوقت 16 هدفًا خلال ست مباريات، بينما سجل خط هجوم المتصدر ليفربول 13 هدفًا، وسجل خط هجوم نابولي 11 هدفًا.

ورحل المهاجم النمساوي إلى فريق بوروسيا دورتموند الألماني خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، كما رحل مينامينو إلى صفوف ليفربول، بينما أكمل هوانج الموسم بقميص سالزبورج.

وسجل هوانج البالغ من العمر 24 عامًا 16 هدفًا، وصنع 22 هدفًا خلال الموسم الحالي، وكان أحد أبرز المساهمين في تتويج سالزبورج بلقبي الدوري والكأس المحليين.

اقرأ أيضًا

في عيده ميلاده الـ28.. لا تخدعك ابتسامة سون

تقرير.. هل يكون طاهر "ورقة الجوكر" عند فايلر لحسم ملف 3 لاعبين؟

تشكيل ليفربول المتوقع.. صلاح أساسيًا.. و5 تغييرات أمام برايتون

"جنون ميلان".. كيف علقت صحف إيطاليا على هزيمة يوفنتوس بالأربعة؟

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات