جميع المباريات

إعلان

كاريوس إلى جماهير ليفربول: "لم تتركوني أسير وحدي"

لوريس كاريوس

لوريس كاريوس

ودع الألماني لوريس كاريوس حارس فريق ليفربول الإنجليزي المعار إلى بيشكتاش التركي جماهير الفريق الإنجليزي عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، بعدما وصل إلى الأراضي التركية للانضمام إلى فريقه الجديد.

وأعلن نادي ليفربول رسميًا مساء أمس عن انتقال كاريوس إلى النادي التركي على سبيل الإعارة لمدة موسمين، بعدما كان الحارس الأساسي للفريق في معظم أوقات الموسم الماضي.

وأهدى كاريوس هدفين إلى فريق ريال مدريد الإسباني بعدما أخطأ بشكل كارثي مرتين في نهائي دوري أبطال أوروبا، ليفوز ريال مدريد باللقب بعد حسمه المواجهة بنتيجة 3-1، وهو ما دفع ليفربول للتعاقد مع الحارس البرازيلي أليسون من صفوف روما مقابل 72.5 مليون يورو.

واستعرض كاريوس صورته حاملًا قميصه الجديد مع بيشكتاش ووجه معها رسالة إلى جماهير الفريقي التركي قائلًا: "ترحيبكم بي في المطار كان مذهلًا، سأفعل كل ما بوسعي لمساعدة بيشكتاش على الفوز بكل الألقاب الممكنة".

ووجهة كاريوس رسالة إلى جماهير ليفربول قائلًا: "كل الشكر لجماهير ليفربول على الدعم الكبير الذي قدموه لي حتى الآن، بالفعل لم تتركوني أسير وحدي أبدًا".

وانتقل كاريوس إلى ليفربول عام 2016 قادمًا من ماينز الألماني، ولعب مع الفريق الإنجليزي 49 مباراة في مختلف المسابقات، قبل الانتقال معارًا إلى صفوف بيشكتاش.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن