جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. ساني إلى بايرن.. وكومان في برشلونة.. ورفض الممر الشرفي

ساني

ساني

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ميرور

عقد طويل الأمد

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي، عن توقيع بوكايو ساكا لاعب الفريق، لعقد جديد طويل المدى.

وقال أرتيتا المدير الفني للجانرز: "متحمس لمواصلة العمل معه وتطويره بشكل أكثر، وهو متحمس لمساعدتنا على تحقيق أهدافنا".

سكاي سبورتس

الرحيل إلى ميونخ

أكد بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، أن ليروى ساني لاعب الفريق اقترب من الانضمام لنادي بايرن ميونخ الألماني.

وقال جوارديولا: "ساني أراد الرحيل، هناك بعض التفاصيل الصغيرة، ولكن يبدو أنه سيذهب إلى ميونيخ، نتمنى له كل التوفيق والشكر الكبير على سنواتنا معا، سيكون لديه فصل آخر في نادٍ رائع في بايرن ميونيخ".

ديلي ميل

رفض الممر الشرفي

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، أن فريقه لا يحتاج من فريق مانشستر سيتي إقامة ممر شرفي لتهنئتهم بالفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب: "لست متأكداً إن قام أحدهم بذلك لنا من قبل، إنه تقليد إنجليزي وهذا أمر رائع، لكن لن أحتاج لذلك حيث أننا سنذهب لمحاولة الفوز بمباراة كرة القدم، ولكن الأمر رائع وفى غاية الاحترام".

ذا صن

تحديد موعد مباريات الكأس

حدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، مواعيد الدورين نصف النهائي والنهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي.

وتقام مباراة آرسنال ومانشستر سيتي، يوم السبت 18 يوليو، بينما تقام مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في الـ19 من يوليو.

ويلتقي الفائزان على ملعب ويمبلي في النهائي في الأول من أغسطس المقبل.

الصحافة الإسبانية

ماركا

كابوس يطارد البرسا دون هزيمة

أصبح دييجو سيميوني الكابوس الذي يطارد برشلونة، بالرغم من أن الأرجنتيني لم يحقق أي فوز في الليجا على الفريق الكتالوني خلال 20 مباراة قاد بها أتلتيكو مدريد.

وخسر سيميوني 14 مباراة أمام برشلونة وتعادل في ست، لكنه حسم الدوري في كامب نو عام 2014 من خلال تعادل بالجولة الأخيرة، وأبعد الفريق الكتالوني خطوة عن صراعه مع ريال مدريد بتعادل أخر مساء الثلاثاء.

آس

الريال سينتظر فوز حكيمي

سينتظر ريال مدريد تحقيق أشرف حكيمي للبطولات مع إنتر ميلان ليحقق فائدة مالية من وراء اللاعب، من خلال الإضافات المنصوص عليه في الاتفاق مع إنتر ميلان.

ووصل الدولي المغربي إلى إيطاليا مساء الثلاثاء من أجل الكشف الطبي، وسيكون لريال مدريد فائدة مالية تقدر بـ5 مليون يورو إذا حقق إنتر ميلان الدوري الإيطالي، دوري الأبطال، الدوري الأوروبي، وكأس إيطاليا.

سبورت

كومان في برشلونة

تواجد رونالدو كومان المدير الفني لمنتخب هولندا بمدينة برشلونة في الفترة الحالية، وسط التكهنات حول مستقبل كيكي سيتين المدير الفني لفريق برشلونة.

وجاء تواجد لاعب برشلونة السابق، وأحد المرشحين في الأونة الأخيرة من أجل تدريب الفريق ليكون محل تفسيرات عدة من جانب المتابعين للموقف.

موندو ديبورتيفو

"لم نفز بشيء"

صرح زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد بأنه سعيد بمستوى الفريق، لكنه نفى أن يكون حقق أي شيء، قائلًا أنه مقبلون على 6 مباريات نهائية.

وقال زيدان: "أنا سعيد وفخور باللاعبين لأن ما يعفلونه ليس سهلًا، لكننا سنلعب 6 مباريات كالنهائيات، يجب أن نقدم أفضل ما لدينا، نحن جيدين، لكن هذا لا يعني شيء."

الصحافة الإيطالية

لاجازيت ديلو سبورت

أريد كتابة التاريخ

قال كريتسان ايركسن لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي الى أنه يستهدف كتابة تاريخ جديد مع الفريق، مشيراً الى أنه كان يتابع الفريق قبل وجود فكرة الانتقال واللعب في الدوري الإيطالي خاصة في عام 2010 عندما حقق الفريق الثلاثية.

وأشار إيركسن الى افتقاده للجماهير في تلك المرحلة خاصة لأنه لمس شغف وعشق الجماهير في مدينة ميلانو لكرة القدم.

انتر خارج قائمة ضحايا ميسي

اشارت الصحيفة الى أن نادي إنتر ميلان الإيطالي يعد خارج ضحايا الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني الذي وصل مؤخرا للهدف رقم 700 في مسيرته الكروية سواء مع النادي أو منتخب بلاده.

وقالت الصحيفة أن ميسي الذي يعد واحداً من أفضل اللاعبين عبر تاريخ كرة القدم ان لم يكن الأقوى والافضل سجل 630 هدفا من الـ700 مع برشلونة ليس من بينهم أي هدف في إنتر ميلان.

الصحافة الألمانية

بيلد

ساني يصل ميونيخ

وصل ليروي ساني ساء الأربعاء، إلى مطار جنوب غرب ميونيخ، حيث منتظر أن يجري اللاعب الفحص الطبي للانضمام لبايرن ميونيخ في عقد يمتد لـ5 سنوات.

وتم استقبال ساني في سيارة على بعد 8 كليو من مركز التدريب، ليخوض الجزء الأول من الكشف الطبي الأربعاء، لاستكمال الكشف يوم الخميس، تمهيدا للإعلان رسميا.

كيكر

ثاني صفقات بايرن

أعلن نادي بايرن ميونيخ عن ثاني صفقاته الصيفية، بضم اللاعب نيانزو كواسي، في صفقة انتقال حر.

وتعد تلك الصفقة الحرة الثانية بعد ضم حارس شالكه نوبل، فيما ينتظر بايرن التوقيع مع ليروي ساني ليكون ثالث صفقات البافاري.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

ليون يستعد ليوفي بـ12-0

فاز فريق ليون في أول مبارياته الإعدادية للموسم الجديد، على فريق بورت-فلايز بنتيجة 12-0.

ويستعد ليون لمواجهة يوفنتوس في مواجهة الإياب بدور الـ16 لدوري الأبطال، بعدما حقق الفوز ذهابا بهدف نظيف.

ليكيب

ليون لن يُجري تغييرات

أكد رودي جارسيا مدرب فريق ليون أنه لن يجري الكثير من التغييرات في فريقه بعد فترة التوقف الكبيرة.

وسيعتمد جارسيا على نفس الطريقة التي يلعب بها 4-2-3-1، ولكن سيعود ممفيس ديباي خلف المهاجم، ورين أديلايد على الجانب الأيسر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن