جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. لطمة قوية لليفربول.. ومبابي يقترب من مدريد

ليفربول

صورة أرشيفية - ليفربول

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
دايلي ميل
عودة مختلفة لبيل

عاد جاريث بيل للعب من جديد في صفوف توتنهام، ولكن هذه المرة كانت مختلفة تمامًا خاصة مع ظهوره الأول الذي شهد مفاجأة مدوية من وست هام يونايتد.

توتنهام كان متقدمًا بثلاثية نظيفة حتى دخل جاريث بيل وأهدر فرصة تسجيل الهدف الرائع، لتتوالى أهداف وست هام بعدها حتى أدرك التعادل في الوقت القاتل.

لطمة قوية لليفربول

تلقى ليفربول لطمة قوية بانتهاء موسم فيرجل فان دايك مدافع الفريق مع الفريق بعد تأكد إصابته بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة.

فان دايك أصيب بعد تدخل قوي من جوردان بيكفورد حارس إيفرتون، لتثبت الفحوصات التي خضع لها اللاعب حاجته لجراحة في الركبة والغياب لمدة قد تصل إلى ثمانية أشهر.

ميرور
حزن في مدريد

حالة من الحزن تسود على جماهير ريال مدريد بعد التألق الكبير لخاميس رودريجيز مع إيفرتون خلال الموسم الجاري للدوري الإنجليزي.

رودريجيز تم الاستغناء عنه من جانب ريال مدريد لإيفرتون، في الوقت الذي يعاني فيه الفريق الإسباني هجوميًا بينما يتألق الكولومبي مع ناديه الإنجليزي.

ذا صن
يونايتد يمنح الأمل لسانشو

منح مسؤولو نادي مانشستر يونايتد الأمل لجيدون سانشو لاعب بروسيا دورتموند الألماني، مع فتح المجال للتعاقد معه خلال الصيف القادم بعد فشل الصفقة في الفترة الماضية.

مسؤولو مانشستر يونايتد اعترفوا بأنهم "أخطأوا في تقدير الموقف" خلال الصيف الماضي، لتظل الخطوط مفتوحة مع دورتموند حتى الصيف القادم.

الصحافة الإسبانية
ماركا
رسالة زيدان

عقد زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، مع اللاعبين بعد الهزيمة المفاجئة أمام قادش.

وقال زيدان للاعبي فريقه عقب الهزيمة: "نفتقر للفعالية والمرونة وهذا ما علينا مواجهته بكل صراحة في ذلك التوقيت، لا يمكن أن نعود إلى الملعب بهذا الأداء مرة أخرى".

موندو ديبورتيفو
اعتذار باريخو

سجل دانيل باريخو لاعب فياريال هدفاً في فريقه السابق فالنسيا، ولكنه رفض الاحتفال.

وبعد تسجيله لهدف التقدم لفياريال، رفض باريخو الاحتفال رافعاً يده معتذراً تقديراً لفريقه السابق.

آس
شكوك حول راموس

تحوم الشكوك حول سيرجيو راموس قائد نادي ريال مدريد، من اللحاق بمباراة شاختار دونتسك بدوري أبطال أوروبا، بعد إصابته في الركبة.

وغاب راموس عن مران ريال مدريد الجماعي، وسيتدرب بمفرده الاثنين والثلاثاء لعلاج المنطقة المصابة، للحاق بمباراة برشلونة في كلاسيكو الليجا.

سبورت
إصرار كومان

يصر الهولندي رونالد كومان المدير الفني لنادي برشلونة، على التعاقد مع مواطنه ممفيس ديباي لاعب ليون في انتقالات يناير المقبلة.

وقال كومان: "سأحاول التعاقد معه في برشلونة، ولكن سأنتظر لأرى الوضع الاقتصادي الخاص بالنادي في يناير".

الصحافة الإيطالية
لاجازيتا ديللوسبورت
"سوبر بيلوتي" لا يكفي

لا يزال مشروع المدير الفني ماركو جيامباولو المدير الفني لفريق تورينو في مرحلة التطور، الفريق خسر للمرة الثالثة على التوالي، بعدما سقط بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام كالياري، ولم تشفع له ثنائية "سوبر بيلوتي" هدافه الأبرز.

لا يزال تورينو أمام طريق طويل يحتاج قطعه، ولا يزال يفتقر للعديد من النقاط الهامة، وفي المقابل يواصل كالياري التطور والتقدم.

كورييري ديللوسبورت
كونتي يتأهب

بعد الخسارة في الديربي أمام ميلان، يتأهب المدير الفني أنتونيو كونتي أملًا في تحقيق انطلاقة إيجابية في دوري أبطال أوروبا، عندما يلعب إنترناسيونالي أمام بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني يوم الأربعاء المقبل.

وتلقى كونتي دفعة إيجابية باستعادة العديد من نجومه، أبرزهم سينسي الذي غاب عن مواجهة ميلان، وباستوني وناينجولان اللذين تغلبا على فيروس كورونا المستجد، وأصبحا جاهزين بعد سلبية مسحتيهما.

الصحافة الفرنسية
فرانس فوتبول
باريس يتنازل عن مبابي

اقترب كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان من الرحيل عن صفوف الفريق الباريسي في الصيف المقبل.

رحيل مبابي سيكون إلى ريال مدريد في صيف 2021، حيث سيستغل النادي الملكي اقتراب نهاية عقد اللاعب مع باريس وهو الأمر الذي سيجعل بطل فرنسا يفكر في بيع نجمه الشاب للاستفادة من المقابل المادي.

ليكيب
كومان مصمم على دياي

رغم أن نادي برشلونة فشل في التعاقد مع ممفيس دياي من أولمبيك ليون إلا أن رونالد كومان لا يزال يرغب في التعاقد مع اللاعب.

وحاول برشلونة خلال سوق الانتقالات المنتهي التعاقد مع ديباي إلا أن إدارة النادي الكتالوني لم تتوصل لاتفاق مع نادي ليون.

الصحافة الألمانية
بيلد
بداية عملاقة لجوتزة

سجل ماريو جوتزة هدفه الأول مع أيندهوفن بالدوري الهولندي، بعد 8 دقائق و4 ثوان فقط، الهدف الأول لفريقه في شباك "زفوله"، في بداية عملاقة لنجم المانشافت الذي منح منتخب بلاده مونديال 2014.

وبعد توقف 145 يوما، عن المشاركة في المباريات مع دورتموند، حيث شارك في 15 مباراة الموسم الماضي، سجل فقط 3 أهداف، لينتقل لخطوة جديدة في مسيرته مع أيندهوفن.

كيكر
شفاينشتايجر يدافع عن ثنائي بايرن

قال باستيان شفاينشتايجر نجم بايرن والمنتخب الألماني السابق، إنه لو كان مدربا للمانشافت بدلا من لوف، لاستدعى جيروم بواتينج وتوماس مولر لتشكيل المنتخب، خاصة أنهما حققا الثلاثية مع البافاري 2020.

وأضاف شفاينشتايجر، أنه رغم فوز المنتخب الألماني في كييف 2-1، إلا أن المشجعين لم يتحمسوا للمباراة، مضيفا: "إذا لم يفز المنتخب 6 مرات في دوري الأمم، فلا يمكن للمدرب أن يقول إن كل شيء على ما يرام، ولابد أن يكون هناك أسباب لذلك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن