جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. رفض برشلونة.. رسالة عاطفية.. واعتذار مانشيني

برشلونة

برشلونة

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

رسالة عاطفية من أوزيل

رغم خروجه من قائمة أرسنال، وجه أوزيل رسالة عاطفية أكد خلالها أن سيظل يدعم فريقه ولو من خلال التلفاز.

أوزيل يتقاضى أسبوعياً 350 ألف إسترليني لكنه خرج من حسابات ناديه تماماً وبات مجمداً حتى نهاية الموسم.

عودة أرسنال

قاد أوباميانج وديفيد لويز أرسنال لتحقيق عودة أمام فريق رابيد فيينا النمساوي في الدوري الأوروبي ليحقق الفري اللندني الفوز.

أرسنال تأخر بهدف نظيف قبل أن يقلب النتيجة ويعود إلى إنجلترا فائزاً بهدفين مقابل هدف.

ذا صن

الحزن من أجل فان دايك

كشف أنشيلوتي مدرب إيفرتون عن شعور بيكفورد حارس فريقه بحزن شديد للتسبب في إصابة فان دايك مدافع ليفربول.

وسقط مدافع ليفربول بإصابة قوية في الركبة بعد احتكاك مع حارس إيفرتون، لينتهي موسم فيرجيل فان دايك.

الصحافة الإسبانية

ماركا

حكم الكلاسيكو

أسند الاتحاد الإسباني لكرة القدم إدارة مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد إلى الحكم خوان مارتينيز مونويرا، فيما سيتولى إدارة غرفة حكم الفيديو المساعد، خوسيه ماريا سانشيز.

وأدار خوان مارتينيز مونويرا 24 مباراة لريال مدريد واستطاع أن يفوز في 15، وخسر 4، وفي الجانب الأخر أدار 21 مباراة لبرشلونة، وفاز في 15 وخسر 3.

آس

أسينسيو رفض برشلونة

صرح ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد بأنه كان يستطيع الانتقال إلى برشلونة وعدد من الأندية الأخرى، قائلًا أنه تلقى معاملة جيدة للغاية من ريال مدريد عندما اتفقوا معه وكل شيء تم سريعًا.

وقال أسينسيو: "نعم، كان بإمكاني الذهاب لبرشلونة، لكن هناك أندية أخرى أيضًا، دائمًا ما يكون هناك اهتمامات بموقفك، وعندما وقعت لريال مدريد كل شيء مضى بشكل سريع، والتعامل كان رائع، كما أنهم أظهروا اهتمام كبير، وعندما تسنح الفرصة مستحيل أن ترفض."

سبورت

تشكيل البرسا للكلاسيكو

استقر رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة على ملامح التشكيل الذي سيخوض مباراة السبت المقبل أمام ريال مدريد في الكلاسيكو، حيث تمثل عودة ألبا متنفس أمام المدرب الهولندي في اختياراته للمباراة.

وتكون التشكيل المتوقع من: نيتو؛ سيرجي روبرتو، جيرارد بيكيه، كليمو لينجليه، جوردي ألبا؛ سيرجيو بوسكيتس، دي يونج، أنطوان جريزمان، فيليب كوتينيو، أنسو فاتي؛ ليونيل ميسي.

موندو ديبورتيفو

جمهور البرسا قد يعود

قد يتم السماح بعودة جماهير برشلونة إلى كامب نو خلال المباراة المقبلة في دوري أبطال أوروبا أمام دينامو كييف، بحيث يتواجد 5000 مشجع.

وتشير التقارير إلى موافقة مجلس إقليم كتالونيا على تواجد 5000 مشجع على الأكثر في مباراة الفريق المقبلة التي ستقام 4 نوفمبر بالجولة الثانية من دور المجموعات.

الصحافة الإيطالية

توتو سبورت

"الجيم" يجهز يوفنتوس

بدأ فريق يوفنتوس بقيادة مدربه أندريا بيرلو الاستعداد لمواجهة فيرونا المقبلة بالدوري الإيطالي، والتي شهدت تدريبات خاصة.

واختار بيرلو أن يبدأ لاعبوه تدريباتهم في صالة "الجيم"، قبل التدرب بالكرة في أرض الملعب أمس، ويتدرب الفريق صباح اليوم مجددا بالطريقة ذاتها، قبل المواجهة التي تقام الأحد المقبل.

كورييري ديللوسبورت

مانشيني يعتذر

اعتذر روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب الإيطالي الأول، بعدما نشر رسما كارتونيا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" أثار غضبًا لسخريته من أزمة فيروس كورونا.

وقال مانشيني إنه لم يقصد التصرف بعدم احترام، وأضاف أنه ادرك أنه أخطأ بنشر شىء يقلل من قيمة الأزمة الراهنة.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

صدمة أياكس

أعلن نادي أياكس أمستردام الهولندي في بيان رسمي أن إصابة لاعب خط وسطه الغاني الشاب محمد قدوس، تمثلت في قطع في الغضروف، مما سيبعده عن الملاعب لعدة أشهر.

وتعرض قدوس لإصابة قوية بعد ست دقائق فقط من انطلاق مواجهة فريقه أمام ليفربول، في افتتاح دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز الفريق الإنجليزي بهدف نظيف.

ليكيب

مصير زيدان

أصبح زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني في خطر حقيقي، بعد خسارة فريقه أمام شاختار دونيتسك الأوكراني، في افتتاح مشوار فريقه بدوري أبطال أوروبا.

ويدرك زيدان جيدًا طبيعة قادة ريال مدريد، الذين لا يتمتعون بصبر كبير، وقد تكون مواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة مصيرية في موقف المدرب الفرنسي.

الصحافة الألمانية

بيلد

عينة جنابري سلبية

تحولت عينة سيرجي جنابري نجم بايرن ميونيخ إلى سلبية يوم الخميس.

وغاب سيرجي جنابري أمام أتليتكو مدريد بدوري الأبطال، والتي فاز بها الفريق البافاري برباعية نظيفة.

كيكر

جوتزة يسجل

نجح ماريو جوتزة في تسجيل هدف لأيندهوفن، رغم خسارة فريقه أمام غرناطة بهدفين مقابل هدف وحيد.

وغادر جوتزة بين الشوطين بعد تسجيله الهدف، لتتلقى شباك فريقه هدفين خلال الشوط الثاني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن