شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. سداسية في ألمانيا.. وأغلى منتخب في العالم

6

صورة من نتيجة مباراة إسبانيا وألمانيا

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

دايلي ميل

فينالدوم يريد الرحيل

تقدم نادي ليفربول بعرض لجورجينو فينالدوم لاعب وسط الفريق لتجديد تعاقده، مع منحه راتب قدره 105 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

إلا أن فينالدوم ما زال يفكر في العرض الذي تقدم به ليفربول في ظل رغبته في خوض تجربة جديد قد تكون إما في برشلونة الإسباني أو إنتر ميلان الإيطالي.

التسلل الإلكتروني

يرغب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في ابتكار تقنية جديدة يتم من خلالها احتساب حالات التسلل إلكترونيًا بدون الرجوع لتقنية الفيدية.

فيفا يريد أن تكون هناك تقنية مثل التي يتم استخدامها في حالات عبور الكرة لخط المرمى، لإبلاغ الحكم بشكل فوري بوجود حالات التسلل بدون توقف اللعب والرجوع للفيديو.

ذا صن

أغلى منتخب في العالم

أصبح المنتخب الإنجليزي الأغلى في القيمة التسويقية لكل لاعبيه بقيمة مالية وصلت إلى 1.26 مليار جنيه إسترليني، متفوقًا على نظيره الفرنسي.

فرنسا تحل في المركز الثاني بقيمة 932 مليون جنيه إسترليني، ثم إسبانيا بـ758 مليون جنيه إسترليني، والبرتغال رابع الترتيب بمبلغ 686 مليون جنيه إسترليني.

ميرور

موعد عودة الجماهير

تخطط الحكومة البريطانية للسماح بعودة الجماهير من جديد إلا ملاعب إنجلترا، في الدوري الممتاز والدرجة الأولى، خلال شهر ديسمبر المقبل.

الحكومة تريد إيقاف النزيف المالي للأندية عن طريق منحهم فرصة الاستفادة من تذاكر الجماهير، ولكن ذلك لن يحدث إلا إذا انخفضت معدلات الإصابة بفيروس كورونا.

الصحافة الإسبانية

موندو ديبورتيفو

إسبانيا تطغى على ألمانيا

لقن المنتخب الإسباني ضيفه الألماني درسا قاسيا وحقق عليه فوزا كبيرا بنتيجة (6-0) في الجولة السادسة الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة بدوري القسم الأول لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

وتأهلت إسبانيا إلى الدور قبل النهائي الذي تقام فعالياته في أكتوبر 2021 بعدما رفع رصيده إلى 11 نقطة ليتقدم إلى صدارة المجموعة بفارق نقطتين أمام ألمانيا التي مُنيت بهزيمتها الثانية في المجموعة.

ماركا

جرس إنذار في مدريد

تسببت الإصابة التي تعرض لها سيرجيو راموس، قائد منتخب إسبانيا، في مواجهة ألمانيا بختام منافسات دور المجموعات لدوري الأمم الأوروبية، في إطلاق جرس إنذار بناديه ريال مدريد.

إصابة سيرجيو راموس تبدو مقلقة للغاية، حيث غادر الملعب في الدقيقة الـ43 بعدما سدد الكرة قبل معاناته من آلام في العضلة الخلفية لقدمه اليمنى، وينتظر ريال مدريد نتيجة الفحوصات.

آس

كورتوا ينفي

رد الدولي البلجيكي تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد، على ما كشفه خافيير بورداس، المدير السابق لبرشلونة، بشأن توصله لاتفاق مع البارسا من أجل اللعب للفريق الكتالوني.

وقال كورتوا في المؤتمر الصحفي لمباراة الدانمارك: "لا أعرف لماذا قيل هذا، لكنه غير صحيح، لا أعتقد أنني بحاجة إلى التعليق على ما يقوله الناس في الصحف وغيرها".

وأضاف: "الجميع يعلم أن حلمي كان دائمًا اللعب لريال مدريد، وأنا سعيد هناك".

سبورت

بيع إيسكو

يخطط ريال مدريد لبيع الإسباني إيسكو ألاركون صانع ألعاب الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل مقابل 20 مليون يورو.

وسيقبل النادي الملكي المدريدي عرضًا محتملاً من إيفرتون الإنجليزي لضم إيسكو، الذي يحبه المدرب كارلو أنشيلوتي ويدعم الرهان الذي قدمه لخاميس رودريجيز رغم شكوك التوفيز.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

تأجيل لقاء بسبب كورونا

أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، عن تأجيل لقاء مارسيليا ونيس ضمن منافسات الجولة الـ11 بالدوري الفرنسي.

وقرر الاتحاد الفرنسي تأجيل لقاء مارسيليا ونيس، بسبب وجود أكثر من 10 لاعبين مصابين بفيروس كورونا في صفوف فريق نيس.

لو باريزيان

استمرار غياب إيكاردي وكين

استمر غياب الثنائي ماورو إيكاردي ومويس كين لاعبا باريس سان جيرمان، عن تدريبات فريق العاصمة الفرنسية.

وانضم الثنائي ماركو فيراتي وبابلو سارابيا إلى مران الفريق، بعد تعافيهما من الإصابة التي لحقت بهما مؤخراً.

الصحافة الإيطالية

لا جازيتا ديللو سبورت

إصابة مساعد بيولي

أعلن نادي ميلان الإيطالي اليوم الثلاثاء، عن إصابة جياكومو موريلي مساعد المدرب ستيفانو بيولي، بفيروس كورونا المستجد المسبب لمرض كوفيد-19.

وقال بيان ميلان: "النتيجة الإيجابية تأكدت بعد الفحوص التي جرت أمس، موريلي بخير وسوف يواصل العزل الذاتي في منزله".

فوتبول إيطاليا

مقعد في النهائيات

أكد ألبريجو إيفاني المدرب المساعد بمنتخب إيطاليا، أن منتخب الأزوري يستحق الحصول على مقعد في نهائيات دوري الأمم الأوروبية.

وقال إيفاني: "لقد قمنا بكل شيء ممكن لكي نتصدر مجموعتنا، وسيكون من العار ألا نصل إلى نهائيات البطولة، ونحن نعلم أننا نستحق مقعد في النهائيات".

الصحافة الألمانية

بيلد

خضيرة والرحيل عن يوفنتوس

أشارت الصحيفة الى إمكانية رحيل سامي خضيرة عن صفوف يوفنتوس الإيطالي بسبب عدم المشاركة تحت قيادة مدرب الفريق بيرلو.

وقالت الصحيفة أن خضيرة ربما يبحث عن تجربة جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

د ب أ

هالاند لن يدخل الحجر الصحي

ذكرت وزارة الصحة المحلية بولاية دورتموند الألمانية، أن إرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند الألماني لن يدخل الحجر الصحي.

وأوضحت أن اتصال هالاند المحتمل مع اللاعب النرويجي عمر العبدلاوي، الذي ثبتت إصابته بفيروس كورونا يوم الأحد، "لا ينتمي إلى الفئة الأولى (الاتصال الوثيق)".

وذكرت السلطات الصحية في دورتموند :"لذلك لم يتم تفعيل إجراءات دخوله الحجر الصحي".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات