شاهد كل المباريات

إعلان

توليسو

توليسو

يفتقد فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم لاعب خط الوسط كورنتين توليسو عندما يواجه فيردر بريمن غدا السبت في الدوري المحلي (بوندسليجا)، ولكن اللاعب الشاب تانجوي نيانزو سيكون ضمن الفريق.

وقال هانسي فليك في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة إن توليسو تعرض لإصابة عضلية خلال مهمته الدولية مع المنتخب الفرنسي.

ولم يتأكد بعد ما إذا كان اللاعب سيكون متاحا لمباراة الفريق المقبلة بدوري أبطال أوروبا أمام ريد بول سالزبورج الأسبوع المقبل.

وقال فليك :"تبدو الأمور ضعيفة في خط الوسط. جوشوا كيميتش وتوليسو غائبين. لدي بعض الأفكار، ولكنني سأحتفظ بهم لنفسي".

وخضع كيميتش لجراحة في الغضروف المفصلي يوم 8 نوفمبر ويتوقع أن يعود في يناير.

وقال فليك أيضا أن نيانزو سينضم للفريق البافاري للمرة الأولى منذ انتقاله في الصيف الماضي من باريس سان جيرمان. وتعرض اللاعب لإصابة في سبتمبر قبل انطلاق الموسم ولم يشارك في أي مباراة مع بايرن حتى الآن.

وقال المدرب:"سيكون مع الفريق غدا. إنه بحالة جيدة، وكان يتدرب بقوة. إنه في طريق جيد للغاية وسنرى كيف ستسير الأسابيع القليلة المقبلة".

وعند سؤاله بشأن موقف عقد جيروم بواتينج، قال فليك إنه شيئا مهما له أن يكون لديه تواصل جيد مع النادي واللاعب ولكنه ليس لديه تأثير على أي شيء آخر.

وينتهي تعاقد بواتينج بنهاية الموسم الجاري (يونيو 2021) ولم يحصل اللاعب على عرض جديد حتى الآن وسط تقارير تفيد بأن عقد اللاعب لن يجدد.

وقال فليك :" بواتينج يعرف كيف أرى الأمور وأين أقف. هذا مهم بالنسبة لي. قدم أداء مذهلا وفاز بالثلاثية للمرة الثانية. هناك القليل ليقال عن جودته".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات