شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. أزمة في أرسنال.. قسوة توتنهام.. وهل يرحل نيمار؟

نيمار

صورة أرشيفية - نيمار

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
دايلي ميل
قسوة توتنهام

ظهر نادي توتنهام قاسيًا خلال المباراة التي جمعته مع مانشستر سيتي، ليتفوق بثنائية نظيفة سجلها سون هيونج مين وجيوفاني لو سيلسو، مع تألق كبير من هاري كين.

فريق المدرب جوزيه مورينيو وصل إلى صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بعد هذا الفوز، لكن الصدارة تظل مؤقتة لحين معرفة نتيجة مباراة ليستر سيتي وليفربول.

أزمة في أرسنال

أزمة كبيرة حدثت في مران أرسنال بعد كرة ثنائية بين ديفيد لويز وداني سيبايوس، أدت إلى وجود نزيف من أنف اللاعب الإسباني، مما أدى إلى تطور الأمر بينهما.

كلا اللاعبين غادر مران أرسنال ثم عادا من جديد بعد الإعتذار عما حدث، وسط محاولات من مسؤولي الجانرز والثنائي أيضًا لنفي هذه الأحداث.

ميرور
كلوب يراقب الرديف

حضر يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، المباراة التي جمعت رديف فريقه مع ساوثهامبتون مساء السبت، لاختيار لاعب بقلب الدفاع للتواجد في مواجهة ليستر سيتي.

كلوب شوهد أثناء مراقبته للمدافع سيب فان دين بيرج خلال المباراة، ويبدو أنه سيقرر تواجده مع الفريق الأول لحل أزمة الإصابات الكثيرة في الخط الدفاعي.

ذا صن
الاهتمام بإيسكو

يسير إيسكو ألاكرون على خطي جاريث بيل للرحيل عن صفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الشتوية، وسط اهتمام بضمه من جانب مانشستر سيتي وأرسنال.

الثنائي الإنجليزي يطمح للتعاقد مع صانع الألعاب الإسباني الذي لا يجد الوقت الكافي للمشاركة مع ريال مدريد منذ بداية الموسم الجاري.

الصحافة الإسبانية
ماركا
زيدان يهنئ لاعبيه

صرح زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد بأنه غاضب لعدم تتويج جهود فريقه بالفوز أمام فياريال، لكنه يهنئ اللاعبين على الجهد الذي قدمه الفريق خلال المباراة.

وقال زيدان: "لقد فقدنا نقطتين، علي أن أقدم التهاني للاعبين على الجهد المقدم خلال المباراة، أنا متضايق بسبب لأن الجهد الذي قدمه الفريق اليوم كان يستحق نتيجة أفضل."

اعترف مستشار جريزمان السابق

اعترف إريك أولهاتس مستشار أنطوان جريزمان السابق بأن المواقف التي تحدث عنها بشأن سلوك ليونيل ميسي أتت بناء على الأراء التي كونها بعد التعرض لوسائل إعلام نقلت بعض الموقف داخل النادي.

وقال أولهاتس في خطاب كتبه بنفسه: "أود توضيح أن أنطوان جريزمان لم يبلغني على الإطلاق بأي شيء مما تحدثت عنه، والتعليقات التي قلتها عبر فرانس فوتبول كانت بناء على المواقف التي حصلت عليها من وسائل الإعلام."

سبورت
باريس يفكر في بيع نيمار

يفكر باريس سان جيرمان الفرنسي في بيع لاعبه البرازيلي نيمار دا سيلفا، في ظل تعقد المفاوضات الخاص بتجديد عقده مع الفريق والذي ينتهي في صيف 2022.

ويواجه باريس سان جيرمان أزمة في الوقت الحالي بسبب رغبتهم في تجديد عقد لاعب أخر وهو كيليان مبابي، حيث ستكون هناك صعوبة في توفير السيولة المالية لتجديد عقد الثنائي.

الصحافة الألمانية
بيلد
بريمن يتجنب الخسارة الـ23

تجنب فريق فيرد بريمن الخسارة الـ23 على التوالي خلال مواجهاته أمام بايرين ميونيخ.

وفرض بريمن التعادل الإيجابي أمام بايرن ميونيخ بنتيجة (1-1) في اللقاء الذي جاء ضمن الجولة الثامنة.

بقاء لوف

قال فرانتس بكنباور أسطورة بايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا السابق إن من الضروري بقاء يواكيم لوف.

وتلقى لوف خسارة ثقيلة مع المنتخب الألماني على يد منتخب إسبانيا بنتيجة (6-0) في مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

الصحافة الإيطالية
لا جازيتا ديللو سبورت
سنناقش تجديد العقد

أكد فيليبو إنزاجي المدير الفني لنادي لاتسيو الإيطالي، أنه سيناقش مسألة تجديد عقده مع إدارة النادي خلال الفترة المقبلة.

وقال إنزاجي: "تجديد عقدي؟ لدي علاقة جيدة مع رئيس النادي، وتفكيرنا يسير في طريق واحد، والجميع يعلم أي طريق سأسلكه".

فوتبول إيطاليا
اعتزال باتسيني

أعلن جيامباولو باتسيني مهاجم إنتر ميلان السابق، اعتزاله كرة القدم.

ولعب باتسيني لعدد من الفرق الإيطالية أبرزها أتالانتا، فيورنتينا، سامبدوريا، إنتر ميلان، هيلاس فيرونا.

الصحافة الفرنسية
فرانس فوتبول
دور جديد

شهد التوقف الدولي الأخير اختبار الإسباني الشاب فيران توريس في مركز جديد بصفوف المنتخب الإسباني، بعدما لعب كمهاجم وهمي، وتألق بشكل ملفت في الفوز التاريخي على ألمانيا بسداسية نظيفة، كان نصيبه منها "هاتريك".

ويمثل الدور الجديد للجناح البالغ من العمر 20 عامًا خيارًا مميزًا لمدربه بيب جوارديولا في مانشستر سيتي، بعدما دعم صفوف الفريق الإنجليزي، قادمًا من فالنسيا في الصيف الماضي.

لو باريزيان
إيموبيلي يتقدم

واصل تشيرو إيموبيلي مهاجم فريق لاتسيو تقدمه في القائمة التاريخية لهدافي فريق العاصمة الإيطالية بدوري الدرجة الأولى، بعدما سجل هدفا ساهم في فوز لاتسيو على كروتوني في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

أصبح إيموبيلي ثاني هدافي لاتسيو عبر تاريخه في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، متساويًا مع بيبي سينيوري، برصيد 107 أهداف لكل منهما، بينما يحلق سيلفيو بيولا في الصدارة برصيد 143 هدفًا.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات