جميع المباريات

إعلان

إيقاف ماركوس تورام 6 مباريات بعد بصقه على لاعب منافس

ماركوس تورام

ماركوس تورام

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الاثنين إيقاف الفرنسي ماركوس تورام مهاجم فريق بوروسيا مونشنجلادباخ ست مباريات بسبب بصقه على لاعب من الفريق المنافس في مباراة بالدوري الألماني (بوندسليجا).

وسيغيب تورام عن صفوف الفريق في خمس مباريات بينما سيتم وقف تنفيذ إيقافه للمباراة السادسة حتى 21 ديسمبر 2021، وذلك إلى جانب تغريمه 40 ألف يورو (48 ألف دولار)، من جانب الاتحاد.

وكات تورام قد بصق على شتيفان بوش لاعب هوفنهايم وحصل على البطاقة الحمراء خلال مباراة الفريقين أمس الأول السبت في الدوري الألماني، والتي انتهت بفوز هوفنهايم 2 / 1 .

وذكر الاتحاد الألماني أن العقوبة المفروض على اللاعب تطبق في كل المسابقات، وهو ما يعني غيابه عن المباراة المقررة أمام فريق الدرجة الرابعة ايلفرسبيرج غدا الثلاثاء في الدور الثاني من كأس ألمانيا ومباريات الفريق في البوندسليجا المقررة أمام أرمينيا بيليفيلد وبايرن ميونخ وشتوتجارت وبريمن خلال يناير المقبل.

وكان ماركو روزه المدير الفني لفريق بوروسيا مونشنجلادباخ قد أعلن في وقت سابق اليوم، قبل إصدار الاتحاد العقوبة، أن تورام لن يشارك في مباراة الغد أمام ايلفرسبيرج "بغض النظر عن العقوبة".

وعوقب تورام، الذي قدم اعتذاره، أمس الأحد أيضا بخصم راتب شهر من مستحقاته لدى النادي.

وقال روزه بشأن عقوبة الاتحاد الألماني :"سنتقبل أي شيء"، لكنه أكد في الوقت نفسه أن اللاعب جزء من الفريق وأنه سيدعمه في كل ما سيواجهه.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

0 0
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

23

إجمالي المحاولات: أتلتيكو مدريد 2 - دورتموند 5

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 0
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

27

أرقام واحاصائيات.. فقط كريم بنزيما (5) سجل أهدافًا في دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان في المواسم الثمانية الماضية أكثر من رافينيا (3).

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن