جميع المباريات

إعلان

ليفاندوفسكي: كدت أنضم إلى يونايتد في 2012

ليفاندوفسكي

ليفاندوفيسكي

كشف البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لاعب بايرن ميونخ، أنه كاد أن يصبح لاعبًا في مانشستر يونايتد عام 2012 تحت قيادة السير أليكس فيرجسون.

وقال ليفاندوفسكي لصحيفة فرانس فوتبول الفرنسية: "بعد عامي الثاني في دورتمند، جرت محادثات مع سير أليكس فيرجسون، المدرب الأسبق لمانشستر يونايتد"

وأضاف " كنت مستعداً بالفعل للإنضمام إلى مانشستر يونايتد، إلا أن دورتموند رفض السماح لي بالرحيل، لم يزعجني ذلك لأن الأمور كانت تسير بشكل رائع في دورتموند ".

وتوج ليفاندوفسكي حديثاً بجائزة أفضل لاعب في العالم، خلال الحفل الذي أقامه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يوم الخميس الماضي في مقره بمدينة زيورخ السويسرية.

وعن مثله الأعلى عندما كان صغيرا، أوضح المهاجم قائلاً :"أحببت أليساندرو دل بييرو وتييري هنري، وأيضا روبرتو باجيو، شاهدتهم وأنا صغير. لكن بعيدا عن الأسماء الكبيرة، ما جعلني أحلم هو الملاعب الكبيرة والأجواء الرائعة بداخلها".

واستمتع اللاعب البولندي البالغ من العمر 32 عاماً، مع بايرن ميونخ بأحد أفضل مواسمه على الإطلاق خلال الموسم الماضي، حيث سجل 34 هدفًا في 31 مباراة في الدوري الألماني وقدم أربع تمريرات حاسمة.

وسبق أن حصل ليفاندوفسكي مع البايرن على دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، الدوري الألماني وكأس ألمانيا والسوبر الألماني ليكون الوحيد من بين المرشحين الثلاثة الذي تمكن من جمع كافة البطولات التي شارك فيها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن