شاهد كل المباريات

إعلان

فوز لايبزج وفولفسبورج وليفركوزن.. وخسارة دورتموند بالبوندسليجا

لايبزج

صورة أرشيفية

تواصل الصراع الشرس في المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم بعد فوز لايبزج وفولفسبورج وباير ليفركوزن وخسارة بوروسيا دورتموند اليوم السبت.

وفاز لايبزج على مضيفه شالكه 3 /صفر وفولفسبورج على مضيفه اوجسبورج 2 /صفر وباير ليفركوزن على ضيفه شتوتجارت 5 /1 في الوقت الذي خسر فيه دورتموند على ملعب مضيفه فرايبورج 1/ 2.

وفي مباراة أخرى بالمرحلة العشرين من البوندسليجا فاز ماينز على ضيفه يونيون برلين 1 /صفر.

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب البوندسليجا برصيد 48 نقطة ويحل لايبزج ثانيا بـ41 نقطة ثم فولفسبورج في المركز الثالث برصيد 38 نقطة يليه ليفركوزن في المركز الرابع برصيد 35 نقطة يليه انتراخت فرانكفورت في المركز الخامس بـ33 نقطة ثم دورتموند في المركز السادس برصيد 32 نقطة.

وعلى ملعب فيلتينس ارينا سجل نوردي موكيلي الهدف الأول للايبزج في الثواني الأخيرة للشوط الأول ثم أضاف مارسيل سابيتسر الهدف الثاني في الدقيقة 73 قبل أن يختتم ويلي أوربان التسجيل في الدقيقة 87.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا

وعلى ملعب إمبولس أرينا ، فاز فولفسبورج على مضيفه اوجسبورج بهدفين دون رد عن طريق فوتر فيجورست وريدل باكو في الدقيقتين 38 و59.

وعلى ملعب باي أرينا، فاز ليفركوزن على ضيفه شتوتجارت بخمسة أهداف لهدف.

وتقدم كريم ديميرباي بهدفين لليفركوزن في الدقيقتين 18 و31 وأضاف ليون بايلي الهدف الثالث في الدقيقة 57 وتكفل فلوريان فيرتز بالهدف الرابع في الدقيقة 68 ثم تبعه ديماراي جراي بتسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 84 في الوقت الذي سجل فيه ساسا كالادزيتش هدف شتوتجارت الوحيد في الدقيقة 50.

وعلى ملعب شوارزوالد ستاديون، اقتنص فرايبورج فوزا غاليا من ضيفه دورتموند بهدفين حملا توقيع جيونج وو يونج وجوناثان شميد في الدقيقتين 49 و52 مقابل هدف للفريق الضيف سجله الصاعد يوسوفا موكوكو في الدقيقة 76.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا

وعلى ملعب اوبل أرينا ابتعد ماينز خطوة عن منطقة الهبوط بفوزه على ضيفه يونيون برلين بهدف دون رد.

وسجل موسى نياخات هدف الفوز لماينز في الدقيقة 22 من ضربة جزاء ثم أنهى يونيون برلين المباراة بعشرة لاعبين لطرد نيكو شلوتيربيك في الدقيقة 55.

الفوز رفع رصيد ماينز إلى 13 نقطة في المركز قبل الأخير بفارق خمس نقاط عن شالكه متذيل الترتيب وبفارق أربع نقاط خلف ارمينيا بيلفيلد صاحب المركز السادس عشر وبفارق أربع نقاط أيضا عن هيرتا برلين صاحب المركز الخامس عشر.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات