شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. حكم يتصدى لهدف.. وأسبوع لا ينسى لبرشلونة

برشلونة

برشلونة

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
خطوة جديدة نحو اللقب

اقترب مانشستر سيتي خطوة جديدة نحو تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بعدما تفوق على أرسنال بهدف نظيف سجله رحيم سترلينج.

الفوز على أرسنال رفع عدد الانتصارات المتتالية لمانشستر سيتي إلى 18 انتصارًا في بريميرليج، ليحقق الفريق تقدمًا رائعًا في صدارة ترتيب المسابقة.

حكم يتصدى لهدف

في واقعة طريفة بالدوري المكسيكي، تصدى الحكم أوسكار ماسياس بالخطأ لكرة هدف محقق لفريق كروز أزول كاد أن يسجله جوناثان رودريجيز في شباك نادي تالوكا الخالية.

الكرة ارتدت من القائم لتعود إلى رودريجيز أمام المرمى الخالي من حارسه تمامًا، ليصوبها اللاعب نحو الشباك لكنه فوجيء بالحكم في طريق الكرة لترتطم به وتخرج خارج الملعب.

ذا صن
بقاء لينجارد

ألمح خيسي لينجارد لاعب مانشستر يونايتد المعار إلى وست هام لإمكانية بقاءه في صفوف الهامرز بعد انتهاء فترة إعارته في ظل سعادته بالتواجد مع الفريق.

وقال لينجارد: "ألعب كل مباراة وأنا سعيد، واستمتع بكرة القدم، وهذا هو أهم شيء بالنسبة لي، الجميع يسعى نحو نفس الهدف في النهاية ونحن نعمل من أجل تحقيقه".

ميرور
مشاكل توتنهام

اعترف جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي توتنهام بوجود الكثير من المشاكل داخل فريقه مما يؤدي لتحقيق نتائج سلبية في الفترة الماضية وتراجعه في ترتيب الدوري الإنجليزي.

وقال مورينيو: "بالتأكيد فريقنا به الكثير من المشاكل التي تؤثر على نتائجنا، ولكني أرى بصيص من الأمل، نحتاج لقليل من الحظ من أجل العودة وتحقيق الانتصارات، نريد فقط الفوز في مباراتين متتاليتين ووقتها أعتقد أن الأمور ستتحسن".

الصحافة الإسبانية
ماركا
أسبوع لا ينسى لبرشلونة

عاش برشلونة أسبوع حزين لن ينساه لفترة طويلة بعدما خسرة بنتيجة كبيرة أمام باريس سان جيرمان في دوري الأبطال، ثم تعادل مع قادش في الوقت القاتل بالدوري الإسباني.

وعجز برشلونة عن استغلال خسارة أتلتيكو مدريد أمام ليفانتي كما فعل ريال مدريد وتعادل مع قادش ليقلص الفارق مع المتصدر بنقطة واحدة.

آس
المخاطرة ببنزيما

قد يتجه ريال مدريد للمخاطرة بإشراك الفرنسي كريم بنزيما في مباراة الفريق المقبلة أمام أتالانتا بدوري أبطال أوروبا وهو يعاني من إصابة بسيطة.

وكشفت التقارير الطبية عن أن اللاعب الفرنسي يعاني من إصابة خفيفة لكنه لم يتعافى منها قبل موعد المباراة التي ستقام في إيطاليا بذهاب دور الـ16.

سبورت
كومان محبط

صرح رونالد كومان المدير الفني لنادي برشلونة بأنه يشعر بالإحباط بعدما أخفق الفريق في استغلال فرصة تعثر أتلتيكو مدريد للاقتراب أكثر من قمة جدول الترتيب.

وقال كومان: "لقد أهدرنا فرصة كبيرة من أجل العودة لسباق المنافسة بعد خسارة أتلتيكو مدريد، إن لم تستغل فرصة قتل المباراة تظل إمكانية استقبال الهدف في الدقائق الأخيرة ممكنة، ونحن سجلنا الهدف ثم دفعنا الثمن نتيجة قرار فردي".

موندو ديبورتيفو
تعثر لا يغتفر

أهدر برشلونة فرصة ذهبية من أجل استغلال تعثر أتلتيكو مدريد بعدما فشل في تحقيق الفوز على قادش بمباراة أقيمت على كامب نو.

وتقدم ميسي لصالح برشلونة في النتيجة من ركلة جزاء لكن لعب برشلونة بالنار حرقه عندما حصل قادش على ركلة جزاء ليتعادل الفريق في الوقت القاتل.

الصحافة الإيطالية
توتو سبورت
كونتي ينتظر الأجمل

بارك أنتونيو كونتي المدير الفني لفريق إنترناسيونالي للاعبيه، بعد اكتساحهم إيه سي ميلان بثلاثية نظيفة في ديربي الغضب.

وحول ما إذا كان هذا الفوز هو أفضل انتصار لفريقه حتى الآن، قال كونتي إنه يتمنى أن يكون الانتصار الأجمل لم يأت بعد.

كورييري ديللوسبورت
ميلان افتقد الحظ

وجه ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق إيه سي ميلان اللوم إلى الحظ، عقب الخسارة الثقيلة التي تلقاها فريقه أمام إنترناسيونالي بثلاثية نظيفة.

وقال بيولي إن ما افتقده ميلان خلال "ديربي الغضب" هو الحظ، وأضاف أن ميلان استحق نتيجة التعادل خلال تلك المباراة.

الصحافة الفرنسية
ليكيب
محاولة باريس

يسعى نادي باريس سان جيرمان للتعاقد مع ديفيد ألابا لاعب بايرن ميونيخ بعد نهاية الموسم الحالي.

وكان ألابا أعلن بصورة رسمية الرحيل عن النادي البافاري بعد نهاية عقده في الموسم الحالي إلا أنه لم يحدد الوجهة المقبلة.

وذكرت تقارير صحفية أن نادي باريس سان جيرمان يريد ضم ألابا على الرغم من اتفاقه الشفهي مع ريال مدريد.

فرانس فوتبول
عقبة أمام مارسيليا

يواجه نادي مارسيليا عقبة حول التعاقد مع المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي.

وأشارت تقارير صحفية فرنسية إلى أن مارسيليا عليه دفع 600 ألف يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد سامباولي مع أتلتيكو مينييرو البرازيلي.

الصحافة الألمانية
بيلد
غضب جماهير شالكه

حاول 250 مشجعا لجماهير شالكه باقتحام ملعب تدريب الفريق ومواجهة اللاعبين بعد الهزيمة الكبيرة أمام دروتموند برباعية نظيفة في الدوري الألماني.

ويقبع شالكه في قاع ترتيب بوندسليجا برصيد 9 نقاط، متأخرًا بفارق 8 نقاط عن ماينز صاحب المركز قبل الأخير.

كيكر
8 مباريات دون فوز

تلقى هيرتا برلين خسارة أمام لايبزيج وصيف ترتيب بوندسليجا بثلاثية نظيفة، ليبقى هيرتا في منطقة الخطر القريبة من شبح الهبوط.

وجمع هيرتا برلين 18 نقطة من 22 مباراة، ويصل للمباراة الثامنة بدون فوز في الدوري.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات