جميع المباريات

إعلان

كولن يحبط لايبزج ويقلص أماله في انتزاع لقب الدوري الألماني

كولن

كولن ولايبزيج

وجه كولن ضربة موجعة لضيفه لايبزج وتغلب عليه 2 / 1 اليوم الثلاثاء في المرحلة الثلاثين من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، لتتقلص أمال لايبزج بذلك في انتزاع لقب المسابقة.

ورفع كولن رصيده إلى 26 نقطة في المركز السابع عشر قبل الأخير ليعزز أماله في البقاء بدوري الدرجة الأولى، حيث بات يتأخر بفارق نقطة واحدة خلف أرمينيا بيليفيلد صاحب المركز الخامس عشر وبفارق الأهداف فقط خلف هيرتا برلين.

وبات فريق شالكه، صاحب المركز الثامن عشر الأخير برصيد 13 نقطة، مطالبا بالفوز في مباراته اليوم أمام أرمينيا بيليفيلد، وإلا سيحسم هبوطه إلى الدرجة الثانية بشكل نهائي، وذلك للمرة الرابعة في تاريخه.

بينما تجمد رصيد لايبزج عند 61 نقطة في المركز الثاني بفارق سبع نقاط خلف بايرن ميونخ حامل اللقب، والذي بات بإمكانه حسم اللقب للموسم التاسع على التوالي، معززا رقمه القياسي، في حالة الفوز اليوم على باير ليفركوزن والفوز على ماينز يوم السبت المقبل في المرحلة الـ31 من المسابقة.

وافتتح مدافع المنتخب الألماني السابق جوناس هيكتور التسجيل لكولون في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني ثم تعادل لايبزج بهدف سجله أمادو هايدارا في الدقيقة 59، لكن هيكتور سجل الهدف الثاني له ولفريقه بعدها بثوان.

واستعاد كولن مذاق الانتصارات، الذي افتقده طوال تسع مباريات، وذلك في ثاني مباراة للفريق تحت قيادة مدرب الجديد فريدهيلم فونكل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن