جميع المباريات

إعلان

لايبزج يتجاوز شتوتجارت ويؤجل تتويج بايرن بالدوري الألماني

لايبزج

لايبزيج

استعاد لايبزج نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الماضيتين ببطولة الدوري الألماني، بعدما تغلب 2 / صفر على ضيفه شتوتجارت اليوم الأحد في المرحلة الحادية والثلاثين للمسابقة.

وارتفع رصيد لايبزج، الذي تعادل مع هوفنهايم وخسر من كولون في المرحلتين الماضيتين للمسابقة، إلى 64 نقطة في المركز الثاني، بفارق سبع نقاط خلف بايرن ميونخ (المتصدر)، الذي تأجل تتويجه بلقب البطولة هذا الموسم.

يحتاج بايرن للحصول على ثلاث نقاط في مبارياته الثلاث المتبقية بالبطولة هذا الموسم، من أجل الاحتفاظ باللقب رسميا للموسم التاسع على التوالي، دون النظر لنتائج لايبزج، وربما يحصل على البطولة رسميا حال فوزه على ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ في المرحلة المقبلة للبطولة يوم الثامن من آيار/مايو المقبل.

في المقابل، توقف رصيد شتوتجارت، الذي تلقى خسارته الرابعة على التوالي في المسابقة، عند 39 نقطة في المركز العاشر بترتيب المسابقة.

واضطر شتوتجارت للعب بعشرة لاعبين بدءا من الدقيقة 14، عقب طرد لاعبه نويرو أحمد، ليسغل لايبزج النقص العددي في صفوف منافسه على أفضل وجه.

وافتتح أمادو هايدارا التسجيل للايبزج في الدقيقة 46، فيما تكفل إيميل فورسبيرج بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 67 من ركلة جزاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن