جميع المباريات

إعلان

رايولا: جميع الفرق الكبيرة تريد هالاند.. ويمكن لريال مدريد تحمل تكلفته

هالاند

هالاند

أكد مينو رايولا وكيل اللاعبين الإيطالي، أن جميع الفرق الكبرى في أوروبا ترغب في التعاقد مع إيرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، مشيراً إلى أن ريال مدريد يمكنه تحمل تكلفة التعاقد معه.

وقال رايولا في حوار مع صحيفة "دياريو آس" الإسبانية: "أبلغني دورتموند أنه لا يريد التخلي عن هالاند، علينا الصبر حتى الأول من سبتمبر لنرى إذا هناك إصرار على موقفهم أم لا، زفي حال تلقي عرض جيد سوف نعرضه على دورتموند، أريد بيع اللاعب، لكن دورتموند لا يرغب في بيعه".

وأضاف: "جميع الأندية الأربعة عشر الكبرى في أوروبا تريد التوقيع مع هالاند، الآن من المهم معرفة الخيار الأفضل له".

وعن إمكانية تحمل ريال مدريد لتكلفة التعاقد مع هالاند، قال رايولا: "لا أعرف، أنا لم أدرس حالتهم الإقتصادية، لكنني أؤمن أنهم يستطيعون تحمل التكلفة، لكن السؤال الآخر: هل يستطيع ريال مدريد تحمل عدم شراء هالاند؟ ماذا لو ذهب للبارسا؟.

وأكمل: "تعاقد برشلونة مع هالاند صعب، إنه أمر معقد ولكنه ليس مستحيلاً، هذا هو عمل رئيس النادي، نفس الشيء بالنسبة للاعبين ينطبق على الأندية".

وواصل: "لا يعتمد مستقبل لاعب على لاعب آخر أبدًا، عليك أن تعلم أنه في الأندية الكبيرة يمكن أن يتعايش ميسي ونيمار معًا، أو يتعايش رونالدينيو مع عظماء آخرين، مبابي وهالاند يستطيعون اللعب معًا".

واختتم رايولا تصريحاته: "سبب أهمية هالاند، أنه صغير جدًا ولديه خبرة في المستوى العالي، نفس الشيء مع مبابي، لكن لديك فرصة واحدة فقط لشرائهم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن